آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مدير شركة تشييد العقارية يشيد بالجو الاستثماري العقاري في الحديدة

مدير شركة تشييد العقارية يشيد بالجو الاستثماري العقاري في الحديدة

اخبار الساعة - الحديدة / غمدان أبوعلي    | بتاريخ : 26-12-2010    | منذ: 8 سنوات مضت
أشاد الأخ محمد داود دهل مدير فرع شركة تشييد العقارية بمحافظة الحديدة بالجو الاستثماري العقاري في الحديدة وقال إن لدى شركته تجربة فريدة وناجحه وهو ما حدا به وبتحالف مجموعته إلى أقامة العديد من المشاريع الاستثمارية لخدمة أبناء المنطقة .
وقال بأن كافة المسؤولين وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة بذلت جهودا" جبارة في تذليل الصعوبات وتقديم التسهيلات اللازمة للمشروع .. وأوضح دهل بأن الهيئة العامة للأستثمار منحت يوم أمس شركة تشييد العقارية بمحافظة الحديدة تصريح بالبدء في تنفيذ مشروع توسعة مدينة العيسى السكنية والذي يتضمن إنشاء 600 وحدة سكنية بأحدث وأرقى التصاميم والمواصفات بكلفة استثمارية 22 ملياراً و24 مليونا و960 ألف ريال .وأضاف بأن الشركة وضمن خططها الاستثمارية والتنموية في المحافظة حصلت كذلك مطلع العام الجاري على تصاريح إنشاء ثلاثة مصانع نموذجية في المدينة السكنية الواقعة على خط جيزان ومنها : مصنع لإنتاج ( البلك والبلاط والبلدور) أتوماتيكيا بكلفة 166 مليونا و477 ألف ريال وتم تشغيله منتصف العام الجاري بقدرة إنتاجية مليون و260 ألف (بلكة) سنويا و75 ألف متر مربع (بلاط) سنويا و216 ألف (بلدورة) سنويا بمختلف الأشكال والأحجام، ومصنع خلاطة خرسانة مركزية بكلفة 208 ملايين و225 ألف ريال بطاقة إنتاجية 35 متراً مكعباً في الساعة الواحدة ومصنع لإنتاج الرخام بكلفة 102 مليون و171 ألف ريال وبطاقة إنتاجية 90 ألف متر مربع سنويا.
مشيرا" إلى أن مشروع التوسعة سيوفر فرص عمل لأكثر من 120 من الأيدي العاملة ويأتي تنفيذه في المحافظة وفقا لتوجيهات فخامة الاخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وتلبية لدعوته الكريمة الى الاستثمار وتوفير أراض ومبانٍ سكنية لذوي الدخل المحدود.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1434