آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حمى الضنك تنتشر في موزع وتصيب الوفد الطبي لجمعية الإصلاح الخيرية والخرج يتكفل بنفقات حملة الرش

حمى الضنك تنتشر في موزع وتصيب الوفد الطبي لجمعية الإصلاح الخيرية والخرج يتكفل بنفقات حملة الرش

اخبار الساعة - تعز/ احمد البخاري   | بتاريخ : 26-12-2010    | منذ: 8 سنوات مضت

يواصل وباء حمى الضنك بمديرية موزع بمحافظة تعز انتشاره بين المواطنين والذي زاد من حدته مطلع الشهر الجاري .

وكانت جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيري – فرع تعز قد دشنت الأسبوع قبل الماضي حملة طبية لحصار الوباء من خلال لجنة طبية متخصصة وكانت النتائج إصابة الطبيب المعالج محمد النجار بحمى الظنك .

من جهته تبرع رجل الأعمال الشيخ زيد الخرج بسيارتين للرش الضبابي في المديرية كما تكفل بتغطية نفقات الديزل وأجور السيارة والعمال لمدة أسبوع كامل من مدة الحملة التي تقوم بها الجمعية .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0903