آخر الأخبار :
العثور على جثة شاب مقتول في منطقة الشيخ عثمان بعدن (صورة) النفط يرتفع عقب احتجاز إيران للناقلة البريطانية بينهم تركيا.. الغذاء والدواء السعودية توقف استيراد هذه السلعة من ثلاث دول (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني ظريف يتحدث عن سر من أسرار دولته ويرفض البوح به إثيوبيا تحبط مخطط قطري لإفشال مفاوضات السودان تعرف على أعراض ارتفاع ضغط الدم ! الطريقة الصحيحه لاستخدام الاكياس.. ستصدمك شاهد بالفيديو.. حادث مرعب في ذمار وحريق جميع ركاب الباص مفاجأة.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في اسواق صنعاء وعدن الاحد 21 يوليو 2019م طيران التحالف يشن غارة على الاتصالات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في إطار زيارتها الأولى لمدينة تعز رئيسة القسم الإعلامي والثقافي في السفارة الأمريكية تزور مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة

في إطار زيارتها الأولى لمدينة تعز رئيسة القسم الإعلامي والثقافي في السفارة الأمريكية تزور مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة

اخبار الساعة - تعز / احمد البخاري    | بتاريخ : 27-12-2010    | منذ: 9 سنوات مضت
زارت السيدة دبرا سميث رئيسة القسم الإعلامي والثقافي في سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بصنعاء أمس الاثنين مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة بتعز وكان في استقبالها مدير عام المؤسسة الأستاذ / فيصل سعيد فارع وطافت بأقسامها المختلفة بالإضافة إلى مكتبة السعيد , ومركز ثقافة الطفل , ومركز التراث , ورواق للفنون , وقسم الإنترنت , ومركز السعيد للتدريب والتأهيل .

وخلال الزيارة أبدت السيدة سميث إعجابها الشديد بما شاهدته من تطور واهتمام كبير في مجال تشجيع العلم والقراءة والمطالعة في هذه المؤسسة وفي تصريح " لمنار اليمن " قالت سميث أنا فخورة وسعيدة جدا بزيارة المؤسسة وكذا مدينة تعز كونها تزخر بالعلم والثقافة ومهتمة بالتعليم وبالتطور الثقافي , وما تحويه من مناظر خلابة ومناطق سياحية جميلة قل ما توجد في الكثير من مناطق العالم .
معتبرة المدينة ثروة سياحية يجب الاعتناء بها كما عبرة عن اندهاشها لما لا قته من اهتمام وكرم الضيافة .

وأضافت سميث أن مؤسسة السعيد بإمكانها أن تكون مركز تعليم للغات لما تحتويه من مراكز تدريب وقاعة مؤتمرات وصالات ويمتلكون إمكانيات كبيرة وبإمكانهم استغلالها بشكل كبير .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1325