أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

خادمة اثيوبية تضع "الكلوركس" في حليب طفل سعودي بالقصيم

- متابعة

وضعت خادمة أثيوبية كمية من مادة التنظيف "كلوركس" في علبة الماء المُخصصة لتجهيز حليب الأطفال، وبعد أن شرب منها الطفل ووالدته نُقلا للمستشفى، ومكثا 24 ساعة تحت الملاحظة.

 
وتشير التفاصيل التي ذكرتها صحيفة سبق  إلى أن الخادمة التي تعمل لدى أسرة سعودية في دخنة، جنوب غرب القصيم، جهزت الرضاعة لطفل (سنة و8 أشهر)، وعندما أعطتها له والدته لفت انتباهها سخونة الماء الشديدة، وظهور شيء من رائحة "الكلوركس"، ودفعها الفضول إلى تذوُّق الرضاعة لتكتشف طعماً غريباً، وعندها شعرت بالغثيان، ونُقلت إلى المستشفى هي وطفلها، حيث استمرا 24 ساعة لتلقي العلاج.
 
وبيَّنت المصادر أن الشرطة استجوبت الخادمة، وأخذت العينات، وفتحت تحقيقاً بالواقعة مع الخادمة التي كانت تهم بالسفر بعد ثلاثة أيام، حيث اشترت العائلة الهدايا لها كمُكافأة لها على حسن معشرها طيلة فترة بقائها حتى ارتكبت جريمتها.
 
ومن جهته أفاد مساعد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم النقيب بدر السحيباني، بأن شرطة دخنة فتحت تحقيقاً في دعوى مواطن، اتهم فيها خادمته الإفريقية بوضع مادة منظفة في حافظة الماء الخاصة بإرضاع طفله البالغ من العمر سنة ونصفاً.
 
 وأوضح أنه فور تلقي البلاغ، اتخذت الإجراءات الأولية اللازمة لذلك، ويجري العمل حالياً على إعداد التقارير الفنية والمخبرية لهذه الحالة، من قبل خبراء الأدلة الجنائية، لتحديد نوعية المادة الموجودة داخل الحافظة ونسبتها.
 
وأشار إلى أنه قد تم أيضاً تحويل الطفل الى مستشفى الرس العام للاطمئنان عليه ومتابعة حالته الصحية، ولإجراء الكشوفات والتحاليل الطبية اللازمة له، فيما جرى التحفظ على الخادمة، لحين الانتهاء من التحقيقات التي لاتزال جارية.

 

Total time: 0.0891