آخر الأخبار :
هجوم مسلح من قبل مجهولين استهدف فرع "كاك بنك" بالضالع تقرير أممي يكشف أن 11 منشأة صحية في ”الحديدة” أوقفت خدماتها خلال أسبوعين! نجل الشهيد ”الزبيري” في سجون ”الحوثيين” بسبب ايجار منزله قرارات رئاسية بصنعاء تطيح بالعميد لقمان وآخرين الصحفي الذي امتهن السياسة: «التحرش» يطيح بـ«وزير هندي» اتهامات من 20 امرأة اشتعال حريق في طائرة ميلانيا ترامب.. وهذا ما حدث! إعدام مغتصب وقاتل الطفلة زينب الريال اليمني يواصل نزيفه امام الدولار .. اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن فضيحة مدوية للأمم المتحدة باليمن.. وجبه فول بسيطة للأطفال بـ 62 دولار عاجل: وزير الخارجية الأمريكي يكشف ماذا قاله له أردوغان بشأن السعودية ومقتل خافشقجي

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

نعتة بـ"الجنوبي والانفصالي":رئيس قسم المذيعيين في "اذاعة اب" يشكو مضايقات وتعسفات المدير

نعتة بـ"الجنوبي والانفصالي":رئيس قسم المذيعيين في "اذاعة اب" يشكو مضايقات وتعسفات المدير

اخبار الساعة - حمدي ناصر   | بتاريخ : 27-12-2010    | منذ: 8 سنوات مضت

شكا رئيس قسم المذيعيين اذاعة اب المحلية ما وصفة بتعرضة للمضايقات ومحاولة الطرد من قبل مدير الاذاعة واعوانة.

واوضح الزميل قاسم صالح الرعوي  الذي يعمل ايضاً مُعد ومقدم برامج في اذاعة اب –في شكوى حصل (أخبار الساعه) على نسخة منها :"أن مدير الاذاعة قام باتخاذ إجراء بمنعه من دخول مبنى الإذاعة وذلك بسبب تدخل الجهات الأمنية في قضية الاعتداء السابق علية والشروع في قتلة من قبل أحد الموظفين الجدد أثناء ما كان يقوم بتأدية واجبه".

واشار الرعوي في شكواة الى ان اجراء المدير بحقة جاء كردة فعل على رفضه القيام بتحكيمه لحل تلك القضية الجنائية..مبينا ان رفظة جاء لعلمة المسبق بوجود علاقة بين المدير والجاني ..مؤكدا قيام المدير المذكور قبل ذلك باتخاذ العديد من الاجراءات الاستفزازية بحقة منها وصفة لة بانة جنوبي وانفصالي وعدم اتخاذة أي إجراء في القضية التي تعرض لها وسكوتة وتجاهلة لما تعرض له من اساءة الى جانب تهديدة ونقلة وفصلة من الاذاعة.

وبين رئيس قسم البرامج في شكواة أن مدير الإذاعة رفض التعاون مع الأمن في القبض على الجاني رغم قدرتة على ذلك..متسائلا عن سبب ما تعرض له من استفزاز ومضايقة من قبل المدير المذكور..موضحا ان خدمتة في الاذاعة تتجاوز العشرين عاما لم يتعرض خلالها لاية مضايقات سوى في إذاعة إب .

وطالب الرعوي في ختام شكواة القيادات الاعلامية سرعة انصافة والنظر الى حالة ورفع الظلم الواقع علية وانقاذة من سطوة مدير الاذاعة واعوانة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نص الشكوى:

الاخوة ممثلو وسائل الاعلام المحلية                                  المحترمون

بعد التحية..

الموضوع : شكوى ضد مدير إذاعة إب

        المذكور أعلاه قام باتخاذ إجراء بمنعي من دخول الإذاعة وذلك بسبب تدخل الجهات الأمنية في قضية الاعتداء علي والشروع في القتل من قبل أحد الموظفين الجدد وأنا أقوم بتأدية واجبي في الإذاعة كرد فعل على رفضي له بالتحكيم في حل هذه القضية الجنائية وذلك لوجود علاقة بينه وبين الجاني والدليل عدم اتخاذ أي إجراءات في قضايا سابقة تمثلت في الاستفزاز بأني جنوبي وانفصالي ومن الحراك مع تهديدي بالسجن والتي لم أشعر بها بل أن برامجي تحمل الوطنية والكل يشهد بذلك ومدير الإذاعة يسكت ويتجاهل هذه الإساءة بل دائماً ما يهدد بنقلي وفصلي , كما أن مدير الإذاعة رفض التعاون مع الأمن في القبض على الجاني رغم استطاعته والذي له اتصال دائم معه إلا أني لا أعرف ما سر هذا الاستفزاز وسر تصرفات مدير الإذاعة خاصة وأن خدمتي في الإذاعة أكثر من عشرون عاماً ولم يحصل لي مثل هذه المواقف إلا هنا في إذاعة إب وفي تحدي فرض على مدراء الادارات ورؤساء الأقسام في الاذاعة التوقيع على ابعادي من اب, وسنلحق لكم رسالة ادارة امن محافظة اب الموجهه للاخ المحافظ بعدم تعاون مدير الاذاعة مع ادارة الامن حول قضية الاعتداء والشروع بالقتل.

وعليـــــه :

        أرجوا من الله تعالى ثم منكم إنصافي .ولكم مني خالص التحية والتقدير,,,

 

                                                                     المقدم إليكم / قاسم صالح الرعوي

                                                                  رئيس قسم المذيعيين مُعد ومقدم برامج اذاعة اب

                                                                    من مواطني محافظة لحج / تبن

 

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
قاسم الرعوي -   بتاريخ: 16-02-2011    
اشكر اللجنة المشكلة لحل الخلاف بيني وبين مدير اذاعة اب الشيخ صلاح القادري واللجنة برئاسة الاستاذ فتحي البابلي مدير الشئون الادارية بالمؤسسة والاستاذ عبد الباري العرشي رئيس قطاع الاذاعات المحلية والذين كانوا عند حسن الظن ولم يجد كلا طرفي الخلاف سوى الرضا والتصافي وابداء حسن النوايا واعيدت المياه الى مجاريها وتم افتتاح صفحة بيضاء وعهد جديد نتمنى ان لا يعكر صفوه معكر ... واشكر الاستاذ صلاح القادري مد
2)
وطني مغلوب -   بتاريخ: 08-03-2011    
كل شيخ ومسئول يتصرف هكذا وينهش في جسد الوطن ومكتسباته ويفقدون الناس وطنيتهم بل ينتزعونها انتزاعا ثم نأتي ونصيح ونتشدق باسم الوطنية .... كيف ستظل محبا لوطن تسلط فيه المفسدون ولم تعد ترى منه سوى ما يقمع حريتك ويسقط كرامتك ويفقدك انسانيتك.

هذا المدير الشيخ مدعوم من جهات عدة
المحافظة - المجلس المحلي
الحزب الحاكم
شئون القبائل

ولذلك حتى المؤسسة تتقاسم معه الكعكات وانتهى الامر

Total time: 0.2815