آخر الأخبار :
الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته) نصيحة إماراتية رسمية لإيران الأمم المتحدة تلغي اتفاقية تشغيل الجسر الجوي الطبي مع حكومة الإنقاذ اليمنية الرئيس هادي يتحدث عن الدعم اليمني لأمريكا قبل دقائق: اول تصريح للعميد الركن طارق صالح ويحذر الحوثين من هذا الشيء! (النص) الدولار يستمر بالصعود دون تراجع (اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 20 سبتمبر بصنعاء) العمالقة تصدر أول بيان منذ معركة الحسم بالحديدة وتعلن هذه المفاجأة.. شاهد شاهد الفيديو الذي تسبب بمقتل المواطن (محمد عبدالله العليبي) بعد انتقاده جماعة الحوثيين

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » اجتماعية

فضل شاكر يناشد الوليد بن طلال إزالة ألبوماته من الأسواق ومستعد لدفع مايطلبه

فضل شاكر يناشد الوليد بن طلال إزالة ألبوماته من الأسواق ومستعد لدفع مايطلبه

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 07-09-2013    | منذ: 5 سنوات مضت

وجّه الفنان المعتزل فضل شاكر نداء إلى صاحب شركة «روتانا» الأمير الوليد بن طلال بسحب كل ألبوماته من السوق.


وجاءت مناشدة شاكر في سلسلة “تغريدات” أطلقها عبر صفحته على موقع “تويتر” من مخبئه المرجّح في حي التعمير الملاصق لمخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في صيدا والذي فرّ اليه بعد المواجهات الدامية التي اندلعت في 23 حزيران (يونيو) الماضي بين الجيش اللبناني ومجموعة الشيخ احمد الاسير الذي يُعتبر شاكر من أبرز مناصريه والمتواري بدوره في “عين الحلوة”.


ومما كتبه فضل على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “نداء ورجاء إلى صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال. أناشدك بالله العلي العظيم أن تزيل ألبوماتي من الأسواق، وأنا مستعد لدفع ما تطلبه”.


وفي تغريدة أخرى، قال: “إلى من ابتلي بسماع الأغنيات، قسماً بالله يا أخي يا أختي، عمري الآن 44 سنة، ولم أرتح ولم أجد حلاوة الدنيا الإ بعد تركي هذا المجال الوسخ”، موضحاً أنه يعيش سعادة روحية رغم المحنة التي يمر بها، وتابع مغرّداً “قسماً بالله رغم الكرب الذي أنا فيه، لكن والله انّني أعيش بسعادة وروحانية لا يعلمها الإ الله، وأبشركم بأنّ بقي لي ثلاثة إجزاء وأختم القرآن واعلموا بأنّني لست نادماً، بل فخور بما صنعت”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (31524) قراءة
تعليقات الزوار
1)
حلو -   بتاريخ: 17-10-2013    
اللهم ثبته على دينه واهدي شباب المسلمين رحمك الله يا اسماعيل

Total time: 0.4826