آخر الأخبار :
الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين محلل سياسي سعودي: عمل استخباراتي كبير للسعودية في اليمن البنك المركزي في عدن يعقد اجتماعاً موسعاً بمدراء وممثلي شركات الصرافة الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

بالفيديو والصور.. أردوغان ينحني ليرفع علم تركيا من الأرض وسط اندهاش زعماء العالم

بالفيديو والصور.. أردوغان ينحني ليرفع علم تركيا من الأرض وسط اندهاش زعماء العالم

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 08-09-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

في مشهد أثار الدهشة والإعجاب، افشل رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان،التقاط الصور التذكارية لزعماء دول العشرين الصناعية والتي اختتمت إعمالها في مدينة سان بطرسبرغ .

حيث انحنى الرئيس التركي ليرفع علم تركيا من على الأرض والذي وضع ليحدد مكان وقوفه، كغيره من زعماء الدول العشرين .

وانحنى اردوغان ورفع علم بلده وطواه وحفظه في جيبه، في وسط دهشة واحراج من زعماء الدول العشرين المشاركة في الاجتماع ، حيث بدا الخجل واضحاً على وجه المستشارة الألمانية ورئيس وزراء الصين والذين لم يرفعوا أعلام بلدانهم ، في حين أخر اردوغان أخذ الصورة البروتوكولية الرسمية لبضع ثواني ، وذلك على هامش مشاركته بقمة قادة مجموعة العشرين التي اختتمت أعمال قمتها أمس في مدينة سان بطرسبرغ.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1197