أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

محافظ إب وقائد المنطقة العسكرية السابعة يشرفان على وقف الاقتتال بين قريتين في الرضمة

- إب

أشرف محافظ إب أحمد عبدالله الحجري ومعه قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن/ علي محسن مثنى و قائد اللواء 55 مدفعية صاروخية ووكيل أول محافظة إب ومدير مديرية الرضمة والمشائخ والشخصيات الاجتماعية اليوم على تثبيت وقف إطلاق النار وإنهاء الصراع الدائر بين قريتي الكتبة آل الدعام وقرية المنجز آل السراجي في مديرية الرضمة بمحافظة إب وإنزال جميع الأرتاب المتقاتلة من المواقع التي كانوا يتمركزون فيها.

وقد أوضح قائد المنطقة العسكرية السابعة لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ بأنه تم تسليم تلك المواقع التي كانت ساحة للقتال بين القريتين إلى وحدات عسكرية تابعة للواء 55 مدفعية صاروخية.

وأوضح بأن الطرفين المتنازعين وقعوا على صلح لمدة عام من أجل البدء بإجراءات حل المشاكل التي خلفتها تلك النزاعات والصراعات التي راح ضحيتها تسعة أشخاص وعدد من الجرحى من الجانبين.

من جانبهم عبر المواطنون عن سعادتهم بهذا الإنجاز الذي تحقق في إيجاد الصلح بين المواطنين وضمان حفظ الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي مشيدين بدور قيادة المنطقة العسكرية السابعة وقيادة محافظة إب الذين أسهموا جميعاً بدور كبير في التوصل إلى حل يضمن حفظ الأرواح والممتلكات لأبناء القريتين

Total time: 0.0602