آخر الأخبار :
«عاصفة الحزم» تتحول إلى مطعم فول يمنى بالسعودية إيران تعتزم تعزيز قوتها البحرية وإرسال اسطولها الـ 35 إلى خليج عدن الحرس الوطني السعودي يكمل انتشاره على الحدود اليمنية وتدمير آليتين للحوثيين امير الكويت يعلن بتوجيهات لإغاثة الشعب اليمني إيران: الخيارات مفتوحة للرد على نظام آل سعود بعد منع دخول مساعداتنا لليمن مواجهات عنيفة بين المقاومة ومسلحي الحوثي بشارع الأربعين في تعز اردوغان يدعو إلى حوار سياسي شامل وتأسيس مناخ للاستقرار باليمن بتهمة الإساءة للنبي الكريم .. الحبس لمدة سنة لرئيس تحرير صحيفة السياسة الكويتية الحوثيون يقتحمون مقر دار الصديق الخيرية بصنعاء وينهبون محتوياتها، ويعتقلون عشرة أشخاص سقوط طائرة سعودية ومقتل قائدها ومرافقه

أخبار الساعة » جرائم » حوادث وجرائم

بالصورة: فضيحة جريدة المستقلة اليمنية وتناولها للجرائم والأحداث باليمن

الخبر في صحيفة المستقلة بعددها الأخير
الخبر في صحيفة المستقلة بعددها الأخير

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 09-09-2013    | منذ: 2 سنوات مضت

في عددها الأخير رقم 207 بتاريخ 1 سبتمبر تناولت صحيفة المستقلة اليمنية التابعة للنائب أحمد سيف حاشد جريمة حدثت في مصر على أساس انها حدثت في اليمن، وتحديداً في محافظة إب، وانه تم نقل الجثة إلى خارج العاصمة صنعاء.

وتناولت الصحيفة جريمة تحت عنوان " لأنها طلبت فسخ الخطوبة.. شاب يقتل خطيبته في إب ويرمي جثتها خارج العاصمة" تفاصيل الحادثة التي حدثت في أحدى محافظات جمهورية مصر العربية وتحديداً في "الفيوم"، حيث تناولت الصحيفة الجريمة باعتبارها حصلت في محافظة إب اليمنية، وهو ما قام بفضحه محرك البحث جوجل، عند البحث عن نفس القضية حيث يظهر انها حدثت في مصر.

الصحيفة ذاتها تحاول الكسب بطريقة تناول اخبار كاذبة وبعضها مسروقة، وبعضها من نسج خيال المحررين لغرض الربح المادي، وتأليف الأحداث كأنها حدثت في اليمن.

حيث قال زملاء في الصحافة أن الصحيفة تروج لأخبار لا أساس لها من الصحة وأن بعضها من نسج خيال المحررين مبتعدين فيها عن المهنية ونقل الأحداث بواقعية.

الخبر المذكور نُشر في عدة صحف بما فيها صحيفة الراية القطرية بتاريخ 16/8/2013م، على هذا الرابط :
http://www.raya.com/news/pages/04b39b67-e36f-4147-8c33-5168003e1c24

ومن هنا يتضح حقيقة الاخبار التي تنشرها صحيفة "المستقلة" اليمنية والتي تضلل قراءها وتستخف بعقولهم لتزودهم بأخبار كاذبة ومن نسج خيالها.

الخبر في صحيفة الراية القطرية بتاريخه
الخبر في صحيفة الراية القطرية بتاريخه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




اقرأ ايضا :
القراءات : (23725) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1798