المدير التنفيذي لكاك الإسلامي: الحكم الرشيد سيعيد الثقة إلى رؤوس أموال البنوك المحلية‎  *    صدور قرارات جمهورية جديدة (نص القرارات)  *    حزب الاصلاح يؤكد رفضه جرعة سعرية ويطالب الحكومة بإزالة الأسماء الوهمية من أجهزة   *    حارس الكرسي !  *    يقابل الإساءة بالإحسان.. الطبيب الأزبكي بمأرب: سأستمر في خدمة اليمنيين ولو اختطفت مرة اخرى  *    مصدر بمكتب تربية ذمار يستغرب تضارب الأنباء حول عودة التربوي المختطف الضوراني  *    الشيخ محمد الوزير يوضح: حكم الصرخة الوافدة من إيران على اليمن  *    مدير مكتب رئاسة الجمهورية : خالد الرويشان كاتب رخوة وعاطل يبحث عن عمل   *    سجن امام مسجد (6) سنوات لإدارته شبكة دعارة  *    بحضور عدداً من الأكاديميين والمتخصصين - حلقة نقاشية بقسم العلوم السياسية جامعة صنعاء بعنوان " الدستور والدستورية في الجمهورية اليمنية "  *   : اخبار الساعة
الخبر السابق

بالصورة: فضيحة جريدة المستقلة اليمنية وتناولها للجرائم والأحداث باليمن

الخبر التالي
الخبر في صحيفة المستقلة بعددها الأخير
الخبر في صحيفة المستقلة بعددها الأخير

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي
التاريخ : 09-09-2013    منذ: 7 أشهر مضت

في عددها الأخير رقم 207 بتاريخ 1 سبتمبر تناولت صحيفة المستقلة اليمنية التابعة للنائب أحمد سيف حاشد جريمة حدثت في مصر على أساس انها حدثت في اليمن، وتحديداً في محافظة إب، وانه تم نقل الجثة إلى خارج العاصمة صنعاء.

وتناولت الصحيفة جريمة تحت عنوان " لأنها طلبت فسخ الخطوبة.. شاب يقتل خطيبته في إب ويرمي جثتها خارج العاصمة" تفاصيل الحادثة التي حدثت في أحدى محافظات جمهورية مصر العربية وتحديداً في "الفيوم"، حيث تناولت الصحيفة الجريمة باعتبارها حصلت في محافظة إب اليمنية، وهو ما قام بفضحه محرك البحث جوجل، عند البحث عن نفس القضية حيث يظهر انها حدثت في مصر.

الصحيفة ذاتها تحاول الكسب بطريقة تناول اخبار كاذبة وبعضها مسروقة، وبعضها من نسج خيال المحررين لغرض الربح المادي، وتأليف الأحداث كأنها حدثت في اليمن.

حيث قال زملاء في الصحافة أن الصحيفة تروج لأخبار لا أساس لها من الصحة وأن بعضها من نسج خيال المحررين مبتعدين فيها عن المهنية ونقل الأحداث بواقعية.

الخبر المذكور نُشر في عدة صحف بما فيها صحيفة الراية القطرية بتاريخ 16/8/2013م، على هذا الرابط :
http://www.raya.com/news/pages/04b39b67-e36f-4147-8c33-5168003e1c24

ومن هنا يتضح حقيقة الاخبار التي تنشرها صحيفة "المستقلة" اليمنية والتي تضلل قراءها وتستخف بعقولهم لتزودهم بأخبار كاذبة ومن نسج خيالها.

الخبر في صحيفة الراية القطرية بتاريخه
الخبر في صحيفة الراية القطرية بتاريخه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



اقرأ ايضا :
< في اليمن.. تعيين طالب ما زال يدرس في ماليزيا وكيلاً لوزارة المغتربين وأخرين متهمين بقضايا فساد
< محافظ إب وقائد المنطقة العسكرية السابعة يشرفان على وقف الاقتتال بين قريتين في الرضمة
< بعد الحملة الاعلامية ضده : طارق الفضلي يهدد السفير طواف بقطع لسانه
< كيري يدعو الأسد إلى تسليم السلاح الكيماوي
< خطأ مهني لمراسل التليفزيون المصري يكشف حقيقة قنبلة بولاق (شاهد فيديو)
< بالخطأ .. قناة روسيا اليوم تصور قوات الأسد تقصف فندق سفير معلولا ودير مار سركيس (فيديو)
< شاب يروي تفاصيل جريمته المرعبة بنفسه: يقتل خطيبته ويرمي بجثتها خارج العاصمة بعد أن شوه وجهها وأخفى معالمه
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2238