آخر الأخبار :
البيت الأبيض يرد على رفض مجلس الشيوخ الأمريكي لفيتو أوباما حول قانون مقاضاة السعودية وسائل رد السعودية على قانون “جاستا” معلومات وتفاصيل مذهلة مسؤول يمني: البنك المركزي بصنعاء موّل عمليات استيراد وهمية لصالح الحوثيين جماعة الحوثي تكشف سبب مغادرة السفير الروسي العاصمة صنعاء امرأة منقبة تقتل اثنين من مسلحي "داعش" هيومن رايتس: النظام السوري استخدم أسلحة كيميائية فتاه محجبة تتصدر لأول مرة غلاف مجلة "بلاي بوي" الإباحية البحرية السعودية تستعد لأجراء تدريبات في مضيق هرمز لحماية الممرات الحيوية سوء التغذية يهدد حياة أطفال مديرية الخوخة في غرب اليمن صدق أو لا تصدق الآن يمكنك تصفح اليوتيوب دون إنترنت

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » جرائم » حوادث وجرائم

بالصورة: فضيحة جريدة المستقلة اليمنية وتناولها للجرائم والأحداث باليمن

الخبر في صحيفة المستقلة بعددها الأخير
الخبر في صحيفة المستقلة بعددها الأخير

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 09-09-2013    | منذ: 3 سنوات مضت

في عددها الأخير رقم 207 بتاريخ 1 سبتمبر تناولت صحيفة المستقلة اليمنية التابعة للنائب أحمد سيف حاشد جريمة حدثت في مصر على أساس انها حدثت في اليمن، وتحديداً في محافظة إب، وانه تم نقل الجثة إلى خارج العاصمة صنعاء.

وتناولت الصحيفة جريمة تحت عنوان " لأنها طلبت فسخ الخطوبة.. شاب يقتل خطيبته في إب ويرمي جثتها خارج العاصمة" تفاصيل الحادثة التي حدثت في أحدى محافظات جمهورية مصر العربية وتحديداً في "الفيوم"، حيث تناولت الصحيفة الجريمة باعتبارها حصلت في محافظة إب اليمنية، وهو ما قام بفضحه محرك البحث جوجل، عند البحث عن نفس القضية حيث يظهر انها حدثت في مصر.

الصحيفة ذاتها تحاول الكسب بطريقة تناول اخبار كاذبة وبعضها مسروقة، وبعضها من نسج خيال المحررين لغرض الربح المادي، وتأليف الأحداث كأنها حدثت في اليمن.

حيث قال زملاء في الصحافة أن الصحيفة تروج لأخبار لا أساس لها من الصحة وأن بعضها من نسج خيال المحررين مبتعدين فيها عن المهنية ونقل الأحداث بواقعية.

الخبر المذكور نُشر في عدة صحف بما فيها صحيفة الراية القطرية بتاريخ 16/8/2013م، على هذا الرابط :
http://www.raya.com/news/pages/04b39b67-e36f-4147-8c33-5168003e1c24

ومن هنا يتضح حقيقة الاخبار التي تنشرها صحيفة "المستقلة" اليمنية والتي تضلل قراءها وتستخف بعقولهم لتزودهم بأخبار كاذبة ومن نسج خيالها.

الخبر في صحيفة الراية القطرية بتاريخه
الخبر في صحيفة الراية القطرية بتاريخه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



القراءات : (30996) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1888