آخر الأخبار :
الدكتور عادل الشجاع يكتب عن الحوثيون وكذبة الصواريخ الكبرى وكالة روسية: تكشف تفاصيل محاولة اغتيال ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان”ليلة امس إغتصاب جماعي لفتاة أمام زوجها وتصويرها فيديو.. الخزانة الامريكية تقرر فرض عقوبات على افراد وشركات لتزييفهم اوراق نقدية يمنية عاجل: هادي يصدر قرارات جمهورية جديدة "نصها عضو في «الانتقالي الجنوبي» بشبوة يلتقي قيادي حوثي والمحافظ يطردهم من مكتبه اسعار الذهب في اليمن 21 نوفمبر 2017 محمد عبد السلام :يرد على وزراء خارجية العرب بتغريدة بالستية الصحة اليمنية تحذر من انتشار وباء جديد يدعى”الدفتيريا” وتكشف عن إحصائية لضحاياه الداخلية السعودية.. القبض علي 10800 يمني الجنسية في المملكة.. وهذه الإجراءات التي سيتم اتخاذها ضدهم!

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالصورة: فضيحة جريدة المستقلة اليمنية وتناولها للجرائم والأحداث باليمن

الخبر في صحيفة المستقلة بعددها الأخير
الخبر في صحيفة المستقلة بعددها الأخير

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 09-09-2013    | منذ: 4 سنوات مضت

في عددها الأخير رقم 207 بتاريخ 1 سبتمبر تناولت صحيفة المستقلة اليمنية التابعة للنائب أحمد سيف حاشد جريمة حدثت في مصر على أساس انها حدثت في اليمن، وتحديداً في محافظة إب، وانه تم نقل الجثة إلى خارج العاصمة صنعاء.

وتناولت الصحيفة جريمة تحت عنوان " لأنها طلبت فسخ الخطوبة.. شاب يقتل خطيبته في إب ويرمي جثتها خارج العاصمة" تفاصيل الحادثة التي حدثت في أحدى محافظات جمهورية مصر العربية وتحديداً في "الفيوم"، حيث تناولت الصحيفة الجريمة باعتبارها حصلت في محافظة إب اليمنية، وهو ما قام بفضحه محرك البحث جوجل، عند البحث عن نفس القضية حيث يظهر انها حدثت في مصر.

الصحيفة ذاتها تحاول الكسب بطريقة تناول اخبار كاذبة وبعضها مسروقة، وبعضها من نسج خيال المحررين لغرض الربح المادي، وتأليف الأحداث كأنها حدثت في اليمن.

حيث قال زملاء في الصحافة أن الصحيفة تروج لأخبار لا أساس لها من الصحة وأن بعضها من نسج خيال المحررين مبتعدين فيها عن المهنية ونقل الأحداث بواقعية.

الخبر المذكور نُشر في عدة صحف بما فيها صحيفة الراية القطرية بتاريخ 16/8/2013م، على هذا الرابط :
http://www.raya.com/news/pages/04b39b67-e36f-4147-8c33-5168003e1c24

ومن هنا يتضح حقيقة الاخبار التي تنشرها صحيفة "المستقلة" اليمنية والتي تضلل قراءها وتستخف بعقولهم لتزودهم بأخبار كاذبة ومن نسج خيالها.

الخبر في صحيفة الراية القطرية بتاريخه
الخبر في صحيفة الراية القطرية بتاريخه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (36616) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2196