آخر الأخبار :
الحوثييون يسيطرون على زنجبار ويتقدمون الى منطقة العلم باتجاه عدن اكثر من 40 قتيل و250 جريح في قصف سعودي على مخيم للنازحين بحرض عدن:«عاصفة الحزم» تقصف مخازن أسلحة ودبابات للحوثيين . عـاجـل: المؤتمر يرفض قرارات هادي ويدعو المجتمع الدولي التدخل لوقف قصف اليمن. البشير يؤكد استعداد السودان المشاركة بلواء مشاة بري في اليمن . صالح يوجه رسالة الى سلطان عمان قابوس بن سعيد (نصها) نداء عاجل وهام من مدير كهرباء عدن إلى الأهالي بيحان: تواصل الاشتباكات العنيفة وخسائر متواصلة للحوثيين مساءات صنعاء... ظلام وقات ومضاد للطائرات الخليج وعلي عبد الله صالح: لا فرصة جديدة

أخبار الساعة » جرائم » حوادث وجرائم

بالصورة: فضيحة جريدة المستقلة اليمنية وتناولها للجرائم والأحداث باليمن

الخبر في صحيفة المستقلة بعددها الأخير
الخبر في صحيفة المستقلة بعددها الأخير

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 09-09-2013    | منذ: 2 سنوات مضت

في عددها الأخير رقم 207 بتاريخ 1 سبتمبر تناولت صحيفة المستقلة اليمنية التابعة للنائب أحمد سيف حاشد جريمة حدثت في مصر على أساس انها حدثت في اليمن، وتحديداً في محافظة إب، وانه تم نقل الجثة إلى خارج العاصمة صنعاء.

وتناولت الصحيفة جريمة تحت عنوان " لأنها طلبت فسخ الخطوبة.. شاب يقتل خطيبته في إب ويرمي جثتها خارج العاصمة" تفاصيل الحادثة التي حدثت في أحدى محافظات جمهورية مصر العربية وتحديداً في "الفيوم"، حيث تناولت الصحيفة الجريمة باعتبارها حصلت في محافظة إب اليمنية، وهو ما قام بفضحه محرك البحث جوجل، عند البحث عن نفس القضية حيث يظهر انها حدثت في مصر.

الصحيفة ذاتها تحاول الكسب بطريقة تناول اخبار كاذبة وبعضها مسروقة، وبعضها من نسج خيال المحررين لغرض الربح المادي، وتأليف الأحداث كأنها حدثت في اليمن.

حيث قال زملاء في الصحافة أن الصحيفة تروج لأخبار لا أساس لها من الصحة وأن بعضها من نسج خيال المحررين مبتعدين فيها عن المهنية ونقل الأحداث بواقعية.

الخبر المذكور نُشر في عدة صحف بما فيها صحيفة الراية القطرية بتاريخ 16/8/2013م، على هذا الرابط :
http://www.raya.com/news/pages/04b39b67-e36f-4147-8c33-5168003e1c24

ومن هنا يتضح حقيقة الاخبار التي تنشرها صحيفة "المستقلة" اليمنية والتي تضلل قراءها وتستخف بعقولهم لتزودهم بأخبار كاذبة ومن نسج خيالها.

الخبر في صحيفة الراية القطرية بتاريخه
الخبر في صحيفة الراية القطرية بتاريخه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




اقرأ ايضا :
القراءات : (23015) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.124