آخر الأخبار :
صورة جديدة لزعيم اللجنة الثورية محمد علي الحوثي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي مطاردة مثيرة لمسلحين بمشاركة فتاتين في شارع بصنعاء تنتهي بمقتل سائق تاكسي (فيديو) المملكة تحذر واشنطن بسبب مشروع قانون متعلق بهجمات 11 سبتمبر عقد الزواج أصبح في متناول السعوديات بطارية خارقة تفوق مثيلتها العادية بـ 400 مرة فريق من القوات الخاصة الأمريكية وصل اليمن كلمة جديدة لزعيم جماعة الحوثيين عبدالملك الحوثي جديد العمل السعودية .. 9 حالات يسمح فيها بنقل الكفالة دون موافقة الكفيل الرئيس هادي: نجاح مشاورات الكويت .. بهذا الشيء جديد العمل السعودية .. 9 حالات يسمح فيها بنقل الكفالة دون موافقة الكفيل

تصويت أخبار الساعة

ما هي توقعاتك حول المفاوضات اليمنية بالكويت؟

نجاح
فشل
تأجيل

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » جرائم » حوادث وجرائم

بالصورة: فضيحة جريدة المستقلة اليمنية وتناولها للجرائم والأحداث باليمن

الخبر في صحيفة المستقلة بعددها الأخير
الخبر في صحيفة المستقلة بعددها الأخير

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 09-09-2013    | منذ: 3 سنوات مضت

في عددها الأخير رقم 207 بتاريخ 1 سبتمبر تناولت صحيفة المستقلة اليمنية التابعة للنائب أحمد سيف حاشد جريمة حدثت في مصر على أساس انها حدثت في اليمن، وتحديداً في محافظة إب، وانه تم نقل الجثة إلى خارج العاصمة صنعاء.

وتناولت الصحيفة جريمة تحت عنوان " لأنها طلبت فسخ الخطوبة.. شاب يقتل خطيبته في إب ويرمي جثتها خارج العاصمة" تفاصيل الحادثة التي حدثت في أحدى محافظات جمهورية مصر العربية وتحديداً في "الفيوم"، حيث تناولت الصحيفة الجريمة باعتبارها حصلت في محافظة إب اليمنية، وهو ما قام بفضحه محرك البحث جوجل، عند البحث عن نفس القضية حيث يظهر انها حدثت في مصر.

الصحيفة ذاتها تحاول الكسب بطريقة تناول اخبار كاذبة وبعضها مسروقة، وبعضها من نسج خيال المحررين لغرض الربح المادي، وتأليف الأحداث كأنها حدثت في اليمن.

حيث قال زملاء في الصحافة أن الصحيفة تروج لأخبار لا أساس لها من الصحة وأن بعضها من نسج خيال المحررين مبتعدين فيها عن المهنية ونقل الأحداث بواقعية.

الخبر المذكور نُشر في عدة صحف بما فيها صحيفة الراية القطرية بتاريخ 16/8/2013م، على هذا الرابط :
http://www.raya.com/news/pages/04b39b67-e36f-4147-8c33-5168003e1c24

ومن هنا يتضح حقيقة الاخبار التي تنشرها صحيفة "المستقلة" اليمنية والتي تضلل قراءها وتستخف بعقولهم لتزودهم بأخبار كاذبة ومن نسج خيالها.

الخبر في صحيفة الراية القطرية بتاريخه
الخبر في صحيفة الراية القطرية بتاريخه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



القراءات : (29225) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.0689