آخر الأخبار :
واتس اب تشكر باحث مغربي على حماية مئات الملايين من مستخدمي تطبيقها «علي عبد الله صالح» يطمئن السعودية ويقدم حلولًا لخروج اليمن من أزمته الحالية نص مقابلة صالح التي توعد فيها هادي والسعودية ووضع مبادرة بنفسه للخروج من الأزمة الحالية نعم ويندوز 10 يتجسّس عليكم… وهكذا تمنعونه أن لم تستحي فصنع ماشئت بالصور.. مدفع روسي مخيف قادر على مسح بلد أوروبي صغير في خطاب جديد له: عبالملك الحوثي يتحدث عن سقوط عدن بيد المقاومة ويذكر السبب بالصور والفيديو.. أعلام اليمن وليس مصر تزين شوارع القاهرة قبل افتتاح قناة السويس الجديدة قرار جديد لوزير الداخلية بإقالة مدير شرطة السير وتعيين بديلاً عنه (الإسم) بشرى سارة من وزارة العمل السعودية لليمنيين المقيمين على اراضيها

أخبار الساعة » جرائم » حوادث وجرائم

بالصورة: فضيحة جريدة المستقلة اليمنية وتناولها للجرائم والأحداث باليمن

الخبر في صحيفة المستقلة بعددها الأخير
الخبر في صحيفة المستقلة بعددها الأخير

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 09-09-2013    | منذ: 2 سنوات مضت

في عددها الأخير رقم 207 بتاريخ 1 سبتمبر تناولت صحيفة المستقلة اليمنية التابعة للنائب أحمد سيف حاشد جريمة حدثت في مصر على أساس انها حدثت في اليمن، وتحديداً في محافظة إب، وانه تم نقل الجثة إلى خارج العاصمة صنعاء.

وتناولت الصحيفة جريمة تحت عنوان " لأنها طلبت فسخ الخطوبة.. شاب يقتل خطيبته في إب ويرمي جثتها خارج العاصمة" تفاصيل الحادثة التي حدثت في أحدى محافظات جمهورية مصر العربية وتحديداً في "الفيوم"، حيث تناولت الصحيفة الجريمة باعتبارها حصلت في محافظة إب اليمنية، وهو ما قام بفضحه محرك البحث جوجل، عند البحث عن نفس القضية حيث يظهر انها حدثت في مصر.

الصحيفة ذاتها تحاول الكسب بطريقة تناول اخبار كاذبة وبعضها مسروقة، وبعضها من نسج خيال المحررين لغرض الربح المادي، وتأليف الأحداث كأنها حدثت في اليمن.

حيث قال زملاء في الصحافة أن الصحيفة تروج لأخبار لا أساس لها من الصحة وأن بعضها من نسج خيال المحررين مبتعدين فيها عن المهنية ونقل الأحداث بواقعية.

الخبر المذكور نُشر في عدة صحف بما فيها صحيفة الراية القطرية بتاريخ 16/8/2013م، على هذا الرابط :
http://www.raya.com/news/pages/04b39b67-e36f-4147-8c33-5168003e1c24

ومن هنا يتضح حقيقة الاخبار التي تنشرها صحيفة "المستقلة" اليمنية والتي تضلل قراءها وتستخف بعقولهم لتزودهم بأخبار كاذبة ومن نسج خيالها.

الخبر في صحيفة الراية القطرية بتاريخه
الخبر في صحيفة الراية القطرية بتاريخه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


القراءات : (25318) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1364