آخر الأخبار :
عاجل: حريق كبير جراء انفجار بقصف للطيران على منطقة بيت معياد، وسماع اصوات الاسعافات والاطفاء بكثرة (صور) العميد شلال شايع يحقق «فشلاً ذريعاً» في أول اختبار (تفاصيل) السعودية والبحرين تمنعان سفناً إيرانية من دخول موانئهما شاهد اول فيديو لقائد لواء النصر الشيخ امين العُكيمي عقب إصابته صباح اليوم في معسكر الخنجر عاجل : إنفجارات عنيفة جداً تهز منطقة السبعين وحدة عسيري "يحذر من تكرار الوضع الليبي باليمن دولة خليجية تستحدث مناصب حكومية غريبة وفريدة هي الأولى في العالم .. تعرف عليها! معلومات صادمة .. الكويت تستهلك " الشوكولاتة " بمليون دولار يوميا تظاهره لعمال النظافة امام البنك المركزي اليمني بسبب عدم صرف رواتبهم المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تحيي اليوم العالمي لمكافحة السرطان

أخبار الساعة » جرائم » حوادث وجرائم

بالصورة: فضيحة جريدة المستقلة اليمنية وتناولها للجرائم والأحداث باليمن

الخبر في صحيفة المستقلة بعددها الأخير
الخبر في صحيفة المستقلة بعددها الأخير

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 09-09-2013    | منذ: 2 سنوات مضت

في عددها الأخير رقم 207 بتاريخ 1 سبتمبر تناولت صحيفة المستقلة اليمنية التابعة للنائب أحمد سيف حاشد جريمة حدثت في مصر على أساس انها حدثت في اليمن، وتحديداً في محافظة إب، وانه تم نقل الجثة إلى خارج العاصمة صنعاء.

وتناولت الصحيفة جريمة تحت عنوان " لأنها طلبت فسخ الخطوبة.. شاب يقتل خطيبته في إب ويرمي جثتها خارج العاصمة" تفاصيل الحادثة التي حدثت في أحدى محافظات جمهورية مصر العربية وتحديداً في "الفيوم"، حيث تناولت الصحيفة الجريمة باعتبارها حصلت في محافظة إب اليمنية، وهو ما قام بفضحه محرك البحث جوجل، عند البحث عن نفس القضية حيث يظهر انها حدثت في مصر.

الصحيفة ذاتها تحاول الكسب بطريقة تناول اخبار كاذبة وبعضها مسروقة، وبعضها من نسج خيال المحررين لغرض الربح المادي، وتأليف الأحداث كأنها حدثت في اليمن.

حيث قال زملاء في الصحافة أن الصحيفة تروج لأخبار لا أساس لها من الصحة وأن بعضها من نسج خيال المحررين مبتعدين فيها عن المهنية ونقل الأحداث بواقعية.

الخبر المذكور نُشر في عدة صحف بما فيها صحيفة الراية القطرية بتاريخ 16/8/2013م، على هذا الرابط :
http://www.raya.com/news/pages/04b39b67-e36f-4147-8c33-5168003e1c24

ومن هنا يتضح حقيقة الاخبار التي تنشرها صحيفة "المستقلة" اليمنية والتي تضلل قراءها وتستخف بعقولهم لتزودهم بأخبار كاذبة ومن نسج خيالها.

الخبر في صحيفة الراية القطرية بتاريخه
الخبر في صحيفة الراية القطرية بتاريخه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



القراءات : (28440) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1301