آخر الأخبار :
صور جديدة قبل قليل لقصف معسكر الامن الخاص "المركزي سابقاً" وسط صنعاء التحالف يدمر القاعدة البحرية في الحديدة عاجل : وزارة الصحة تدعو المواطنين بالتوجه الى مستشفيات امانة العاصمة للتبرع بالدم عاجل: انفجارات عنيفة تهز صنعاء وعشرات القتلى والجرحى شاهد صور من قصف مقر قوات الأمن الخاصة وسط صنعاء (الامن المركزي سابقا) عاجل: قصف عنيف يهز وسط العاصمة صنعاء بأربعة انفجارات بمنطقة حدة (المكان المستهدف) من هي الملكة (شاهي) أسطورة الجنس السادي ؟ والتي انشأت 80 موقع اباحي (صورة) رجل يمني يعترف أمام المحكمة بأنه خطط لقتل جنود من الجيش الأمريكي عسيري يتحدث عن معركة الحدود، والتقنيات الحديثة، وسبب استهداف منزل السفير احمد علي وكالة إخبارية: توقف مركز غسيل الكلى في حرض بعد تعرضه للقصف

أخبار الساعة » جرائم » حوادث وجرائم

بالصورة: فضيحة جريدة المستقلة اليمنية وتناولها للجرائم والأحداث باليمن

الخبر في صحيفة المستقلة بعددها الأخير
الخبر في صحيفة المستقلة بعددها الأخير

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 09-09-2013    | منذ: 2 سنوات مضت

في عددها الأخير رقم 207 بتاريخ 1 سبتمبر تناولت صحيفة المستقلة اليمنية التابعة للنائب أحمد سيف حاشد جريمة حدثت في مصر على أساس انها حدثت في اليمن، وتحديداً في محافظة إب، وانه تم نقل الجثة إلى خارج العاصمة صنعاء.

وتناولت الصحيفة جريمة تحت عنوان " لأنها طلبت فسخ الخطوبة.. شاب يقتل خطيبته في إب ويرمي جثتها خارج العاصمة" تفاصيل الحادثة التي حدثت في أحدى محافظات جمهورية مصر العربية وتحديداً في "الفيوم"، حيث تناولت الصحيفة الجريمة باعتبارها حصلت في محافظة إب اليمنية، وهو ما قام بفضحه محرك البحث جوجل، عند البحث عن نفس القضية حيث يظهر انها حدثت في مصر.

الصحيفة ذاتها تحاول الكسب بطريقة تناول اخبار كاذبة وبعضها مسروقة، وبعضها من نسج خيال المحررين لغرض الربح المادي، وتأليف الأحداث كأنها حدثت في اليمن.

حيث قال زملاء في الصحافة أن الصحيفة تروج لأخبار لا أساس لها من الصحة وأن بعضها من نسج خيال المحررين مبتعدين فيها عن المهنية ونقل الأحداث بواقعية.

الخبر المذكور نُشر في عدة صحف بما فيها صحيفة الراية القطرية بتاريخ 16/8/2013م، على هذا الرابط :
http://www.raya.com/news/pages/04b39b67-e36f-4147-8c33-5168003e1c24

ومن هنا يتضح حقيقة الاخبار التي تنشرها صحيفة "المستقلة" اليمنية والتي تضلل قراءها وتستخف بعقولهم لتزودهم بأخبار كاذبة ومن نسج خيالها.

الخبر في صحيفة الراية القطرية بتاريخه
الخبر في صحيفة الراية القطرية بتاريخه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




اقرأ ايضا :
القراءات : (24370) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.0981