مرشح الحوثيين لرئاسة الوزراء البروفيسور أيوب الحمادي يبرر استبعاده من منصب رئيس الحكومة بتصريح هام  *    حرب اقليمية باردة والسعودية تخشى الخسارة في معركة «كسر العظم» اليمنية  *    مكتب حسين الأحمر: ما نشر عن الشيخ أخبار مفبركة (تصريح)  *    إصابة جنديين من حراسة الرئيس هادي في كمين مسلح  *    حوثيون يقتحمون ويستولون على بناية تابعة لنجل مستشار رئيس الجمهورية بصنعاء   *    النائب جباري : اتفقنا قبل الحرب على رفع الجرعة وتشكيل حكومة وطنية فلماذا هذه الحرب  *    شاهد بالصور.. جديد انتهاكات جماعة الحوثي وميلشياتها المسلحة في العاصمة صنعاء في تقرير مصور  *    كتاب سعوديون: سيطرة الحوثيين بصنعاء إسقاط للإخوان  *    معظم شركات الطيران تستأنف رحلاتها إلى مطار صنعاء  *    فهمي هويدي: معنى أن تسقط صنعاء تحت أعين الجميع  *   : اخبار الساعة
الخبر السابق

مؤسسة التضامن الخيرية تنفذ مشروع توزيع بطانيات الشتاء بصنعاء وبعض المحافظات

الخبر التالي
مؤسسة التضامن الخيرية تنفذ مشروع توزيع بطانيات الشتاء بصنعاء وبعض المحافظات

اخبار الساعة - جابر صابر
التاريخ : 28-12-2010    منذ: 4 سنوات مضت

قامت مؤسسة التضامن الاجتماعية التنموية الخيرية بصنعاء مشروع توزيع بطانيات الشتاء على الأسر الفقيرة والأيتام وطلاب العلم.

وأوضح رئيس المؤسسة – الشيخ محمد حنتوس " ان المؤسسة واستشعاراً منها بمعاناة المحتاجين والمعسرين في ظل فصل الشتاء والبرد القارس، ومن منطلق الشعور بالجسد الواحد قامت بتأمين بطانية الشتاء والتي تقي الفقير البرد وتحميه من لسعاته. حيث تم توزيع البطانيات لـ1000 أسرة فقيرة وطالب علم منها600 أسرة فقيرة بأمانة العاصمة، و400 أسرة وطالب علم ببعض المحافظات".

مؤسسة التضامن الخيرية تنفذ مشروع توزيع بطانيات الشتاء بصنعاء وبعض المحافظات
وأشار حنتوس ان تنفيذ مشروع توزيع بطانيات الشتاء يأتي للعام الثالث على التوالي، ضمن عدة مشاريع تقوم بها المؤسسة منها مشروع كفالة الأيتام،وكفالة المعاقين، ومشاريع رمضان ولحوم الأضاحي وكسوة العيدين،وكذا دعم المشاريع الصغيرة والمراكز الصيفية، ورعاية الحلقات القرآنية، إضافة الى مشاريع الإغاثات، واعمار المنازل للأسر الفقيرة.منوهاً الى أهم مشروع لدى المؤسسة وهو "الفرن الخيري الآلي" الذي يتم من خلاله توزيع الخبر على مئات الأسر الفقيرة والمحتاجين مجاناً".

الجدير ذكره ان مؤسسة التضامن الاجتماعية التنموية تأسست بتاريخ 3/6/2007م كمؤسسة طوعية، تعمل في تقديم مختلف الخدمات للمحتاجين والأيتام في المجتمع.



اقرأ ايضا :
< حق الرد: في قضية أراضي مؤسسة جمعان ..اتحاد الغرف الصناعية يحذر من المخالفات القانونية التي تنفر المستثمرين
< إستطلاع : المحاكم الدولية الحل الوحيد لفض النزاعات المائية في الشرق الاوسط
< الشيخ صادق الأحمر: يحثّ مجلسي أمناء وإدارة القدس لأن يساوي الصيت العمل من أجل القدس وفلسطين
< باحثين يحذرون من حروب المياه المفاجئة في المنطقة
< تدشين حملة دعم المشاريع التعليمية في فلسطين المحتلة ...تنفذها جمعية الأقصى (اليمن)
< مشترك ذمار:اعتقال غالب تصعيدا خطيرا
< المجلس الأعلى للأمومة والطفولة تختتم الدورة التدريبية الخاصة بتدريب مدربين على " دليل التوعية والتدريب للتخلي عن عادة ختان الإناث " اليوم بصنعاء
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2627