آخر الأخبار :
الدكتور عادل الشجاع يكتب عن الحوثيون وكذبة الصواريخ الكبرى وكالة روسية: تكشف تفاصيل محاولة اغتيال ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان”ليلة امس إغتصاب جماعي لفتاة أمام زوجها وتصويرها فيديو.. الخزانة الامريكية تقرر فرض عقوبات على افراد وشركات لتزييفهم اوراق نقدية يمنية عاجل: هادي يصدر قرارات جمهورية جديدة "نصها عضو في «الانتقالي الجنوبي» بشبوة يلتقي قيادي حوثي والمحافظ يطردهم من مكتبه اسعار الذهب في اليمن 21 نوفمبر 2017 محمد عبد السلام :يرد على وزراء خارجية العرب بتغريدة بالستية الصحة اليمنية تحذر من انتشار وباء جديد يدعى”الدفتيريا” وتكشف عن إحصائية لضحاياه الداخلية السعودية.. القبض علي 10800 يمني الجنسية في المملكة.. وهذه الإجراءات التي سيتم اتخاذها ضدهم!

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مؤسسة التضامن الخيرية تنفذ مشروع توزيع بطانيات الشتاء بصنعاء وبعض المحافظات

مؤسسة التضامن الخيرية تنفذ مشروع توزيع بطانيات الشتاء بصنعاء وبعض المحافظات

اخبار الساعة - جابر صابر   | بتاريخ : 28-12-2010    | منذ: 7 سنوات مضت

قامت مؤسسة التضامن الاجتماعية التنموية الخيرية بصنعاء مشروع توزيع بطانيات الشتاء على الأسر الفقيرة والأيتام وطلاب العلم.

وأوضح رئيس المؤسسة – الشيخ محمد حنتوس " ان المؤسسة واستشعاراً منها بمعاناة المحتاجين والمعسرين في ظل فصل الشتاء والبرد القارس، ومن منطلق الشعور بالجسد الواحد قامت بتأمين بطانية الشتاء والتي تقي الفقير البرد وتحميه من لسعاته. حيث تم توزيع البطانيات لـ1000 أسرة فقيرة وطالب علم منها600 أسرة فقيرة بأمانة العاصمة، و400 أسرة وطالب علم ببعض المحافظات".

مؤسسة التضامن الخيرية تنفذ مشروع توزيع بطانيات الشتاء بصنعاء وبعض المحافظات
وأشار حنتوس ان تنفيذ مشروع توزيع بطانيات الشتاء يأتي للعام الثالث على التوالي، ضمن عدة مشاريع تقوم بها المؤسسة منها مشروع كفالة الأيتام،وكفالة المعاقين، ومشاريع رمضان ولحوم الأضاحي وكسوة العيدين،وكذا دعم المشاريع الصغيرة والمراكز الصيفية، ورعاية الحلقات القرآنية، إضافة الى مشاريع الإغاثات، واعمار المنازل للأسر الفقيرة.منوهاً الى أهم مشروع لدى المؤسسة وهو "الفرن الخيري الآلي" الذي يتم من خلاله توزيع الخبر على مئات الأسر الفقيرة والمحتاجين مجاناً".

الجدير ذكره ان مؤسسة التضامن الاجتماعية التنموية تأسست بتاريخ 3/6/2007م كمؤسسة طوعية، تعمل في تقديم مختلف الخدمات للمحتاجين والأيتام في المجتمع.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2139