آخر الأخبار :
الصواريخ تتطاير جراء الانفجار الكبير الذي هز العاصمة صنعاء واستهدف الدفاع الجوي بخشم البكرة (صور) اخبار الساعة ينشر كشف توزيع مادة البنزين على محطات أمانة العاصمة ليوم غدٍ السبت 4/7/2015 في قصف جنوني .. انفجار عنيف يهز صنعاء قبل قليل بعد سلسلة انفجارات عنيفة العاصمة صنعاء تشتعل من قصف التحالف (الاماكن التي قصفها) هذي هيا المواقع التي قصفها طيران التحالف الان بالعاصمة صنعاء عاجل: الطائرات تقصف صنعاء في هذه الأثناء (الأماكن المستهدفة) هادي يقدم مقترحا للحوثيين لإنهاء الأزمة اليمنية (نص المقترح) الداخلية السعودية : تعلن عن مكافأة مغرية تقدر بمليون ريال مقابل رأس "يوسف الغامدي" لهذه الأسباب اتهم وزير يمني الأمم المتحدة بالتواطؤ مع الحوثيين باليمن طيران التحالف يقصف جسر " حواري " الرابط بين عمران وصعده

تصويت أخبار الساعة

هل تؤيد عملية عاصفة الحزم بقيادة السعودية في اليمن؟

نعم أؤيدها
لا أؤيدها
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

مؤسسة التضامن الخيرية تنفذ مشروع توزيع بطانيات الشتاء بصنعاء وبعض المحافظات

مؤسسة التضامن الخيرية تنفذ مشروع توزيع بطانيات الشتاء بصنعاء وبعض المحافظات

اخبار الساعة - جابر صابر   | بتاريخ : 28-12-2010    | منذ: 5 سنوات مضت

قامت مؤسسة التضامن الاجتماعية التنموية الخيرية بصنعاء مشروع توزيع بطانيات الشتاء على الأسر الفقيرة والأيتام وطلاب العلم.

وأوضح رئيس المؤسسة – الشيخ محمد حنتوس " ان المؤسسة واستشعاراً منها بمعاناة المحتاجين والمعسرين في ظل فصل الشتاء والبرد القارس، ومن منطلق الشعور بالجسد الواحد قامت بتأمين بطانية الشتاء والتي تقي الفقير البرد وتحميه من لسعاته. حيث تم توزيع البطانيات لـ1000 أسرة فقيرة وطالب علم منها600 أسرة فقيرة بأمانة العاصمة، و400 أسرة وطالب علم ببعض المحافظات".

مؤسسة التضامن الخيرية تنفذ مشروع توزيع بطانيات الشتاء بصنعاء وبعض المحافظات
وأشار حنتوس ان تنفيذ مشروع توزيع بطانيات الشتاء يأتي للعام الثالث على التوالي، ضمن عدة مشاريع تقوم بها المؤسسة منها مشروع كفالة الأيتام،وكفالة المعاقين، ومشاريع رمضان ولحوم الأضاحي وكسوة العيدين،وكذا دعم المشاريع الصغيرة والمراكز الصيفية، ورعاية الحلقات القرآنية، إضافة الى مشاريع الإغاثات، واعمار المنازل للأسر الفقيرة.منوهاً الى أهم مشروع لدى المؤسسة وهو "الفرن الخيري الآلي" الذي يتم من خلاله توزيع الخبر على مئات الأسر الفقيرة والمحتاجين مجاناً".

الجدير ذكره ان مؤسسة التضامن الاجتماعية التنموية تأسست بتاريخ 3/6/2007م كمؤسسة طوعية، تعمل في تقديم مختلف الخدمات للمحتاجين والأيتام في المجتمع.



اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1007