آخر الأخبار :
بالفيديو :حادث لخمس حافلات كبيرة بطريق القصيم بالسعودية و اصابة اكثر من ١٢٠ شخص واعلان حالة الطوارئ في سته مستشفيات احذر.. تناول هذه الأطعمة في السحور يجعل صيامك مرهقاً القوات السودانية في اليمن: تعرضنا لمذبحة بأكثر من 200 قتيلاً وجريحاً من جنودنا (وثيقة) تقرير استخباراتي مصري يبرر قرار حجب المواقع الإخبارية في مصر خبراء: الإمارات توظف التدخل الأمريكي باليمن للقضاء على حزب الإصلاح زير دفاع إيران: متحدثا عن حرب اليمن على حكام السعودية أن يتذكروا مصير صدام حسين ما هو القسط الأنسب من النوم لكل مرحلة عمرية لدى السيدات؟ مختص: متوسط عدد ساعات الصيام في رمضان 15 ساعة ودولة تصوم ساعتين واخرى تصوم 21 ساعة لأول مرة رسميا.. فرنسا تعترف وتؤكد تواجد قوات خاصة لها في هذه الدولة العربية فورين بوليسي: أمريكا لا تنصر الديمقراطية.. وقواعدها العسكرية بالخارج لحماية الديكتاتوريين

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مؤسسة التضامن الخيرية تنفذ مشروع توزيع بطانيات الشتاء بصنعاء وبعض المحافظات

مؤسسة التضامن الخيرية تنفذ مشروع توزيع بطانيات الشتاء بصنعاء وبعض المحافظات

اخبار الساعة - جابر صابر   | بتاريخ : 28-12-2010    | منذ: 6 سنوات مضت

قامت مؤسسة التضامن الاجتماعية التنموية الخيرية بصنعاء مشروع توزيع بطانيات الشتاء على الأسر الفقيرة والأيتام وطلاب العلم.

وأوضح رئيس المؤسسة – الشيخ محمد حنتوس " ان المؤسسة واستشعاراً منها بمعاناة المحتاجين والمعسرين في ظل فصل الشتاء والبرد القارس، ومن منطلق الشعور بالجسد الواحد قامت بتأمين بطانية الشتاء والتي تقي الفقير البرد وتحميه من لسعاته. حيث تم توزيع البطانيات لـ1000 أسرة فقيرة وطالب علم منها600 أسرة فقيرة بأمانة العاصمة، و400 أسرة وطالب علم ببعض المحافظات".

مؤسسة التضامن الخيرية تنفذ مشروع توزيع بطانيات الشتاء بصنعاء وبعض المحافظات
وأشار حنتوس ان تنفيذ مشروع توزيع بطانيات الشتاء يأتي للعام الثالث على التوالي، ضمن عدة مشاريع تقوم بها المؤسسة منها مشروع كفالة الأيتام،وكفالة المعاقين، ومشاريع رمضان ولحوم الأضاحي وكسوة العيدين،وكذا دعم المشاريع الصغيرة والمراكز الصيفية، ورعاية الحلقات القرآنية، إضافة الى مشاريع الإغاثات، واعمار المنازل للأسر الفقيرة.منوهاً الى أهم مشروع لدى المؤسسة وهو "الفرن الخيري الآلي" الذي يتم من خلاله توزيع الخبر على مئات الأسر الفقيرة والمحتاجين مجاناً".

الجدير ذكره ان مؤسسة التضامن الاجتماعية التنموية تأسست بتاريخ 3/6/2007م كمؤسسة طوعية، تعمل في تقديم مختلف الخدمات للمحتاجين والأيتام في المجتمع.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2465