آخر الأخبار :
مسؤول سعودي: يتحدث عن خبر اختطاف نائب القنصل السعودي بعدن ومن المستفيد ؟ معهد يالي يوضح بشأن الانفجار الذي وقع بالقرب من مقره بصنعاء لحج :إصابة تسعة جنود في اشتباكات مع مسلحين انفصاليين "صورة" بحاح في الوقت الضائع تصريح "هام" يدلي به سفير المملكة العربية السعودية في اليمن هام :السفير السعودي يؤكد السفارة بكل أقسامها تعمل حاليا في عدن تحالفات سعودية لمواجهة الحوثيين على مستويين مختلفين تحالف عسكري خليجي مصري أردني وتحالف تركي سعودي . ناشطان يضربان عن الطعام في سجون الحوثي بصنعاء مسيرة شبابية بصنعاء تأييداً للشرعية وتنديداً بالإنقلاب وقتلوا الصديق والشجاع..

تصويت أخبار الساعة

هل تؤيد سقوط الحكومة الحالية مع الرئيس هادي

نعم
لا
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة




أخبار الساعة » السياسية » محليات

مؤسسة التضامن الخيرية تنفذ مشروع توزيع بطانيات الشتاء بصنعاء وبعض المحافظات

مؤسسة التضامن الخيرية تنفذ مشروع توزيع بطانيات الشتاء بصنعاء وبعض المحافظات

اخبار الساعة - جابر صابر   | بتاريخ : 28-12-2010    | منذ: 4 سنوات مضت

قامت مؤسسة التضامن الاجتماعية التنموية الخيرية بصنعاء مشروع توزيع بطانيات الشتاء على الأسر الفقيرة والأيتام وطلاب العلم.

وأوضح رئيس المؤسسة – الشيخ محمد حنتوس " ان المؤسسة واستشعاراً منها بمعاناة المحتاجين والمعسرين في ظل فصل الشتاء والبرد القارس، ومن منطلق الشعور بالجسد الواحد قامت بتأمين بطانية الشتاء والتي تقي الفقير البرد وتحميه من لسعاته. حيث تم توزيع البطانيات لـ1000 أسرة فقيرة وطالب علم منها600 أسرة فقيرة بأمانة العاصمة، و400 أسرة وطالب علم ببعض المحافظات".

مؤسسة التضامن الخيرية تنفذ مشروع توزيع بطانيات الشتاء بصنعاء وبعض المحافظات
وأشار حنتوس ان تنفيذ مشروع توزيع بطانيات الشتاء يأتي للعام الثالث على التوالي، ضمن عدة مشاريع تقوم بها المؤسسة منها مشروع كفالة الأيتام،وكفالة المعاقين، ومشاريع رمضان ولحوم الأضاحي وكسوة العيدين،وكذا دعم المشاريع الصغيرة والمراكز الصيفية، ورعاية الحلقات القرآنية، إضافة الى مشاريع الإغاثات، واعمار المنازل للأسر الفقيرة.منوهاً الى أهم مشروع لدى المؤسسة وهو "الفرن الخيري الآلي" الذي يتم من خلاله توزيع الخبر على مئات الأسر الفقيرة والمحتاجين مجاناً".

الجدير ذكره ان مؤسسة التضامن الاجتماعية التنموية تأسست بتاريخ 3/6/2007م كمؤسسة طوعية، تعمل في تقديم مختلف الخدمات للمحتاجين والأيتام في المجتمع.




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1108