آخر الأخبار :
قبل قليل : تفجير في عرس في يريم – محافظة إب يخلف 12 قتيل و38 جريح "صور" السعودية : تعديلات جوهرية على لائحة الإجازات لموظفي الدولة اعتبارا من أول محرم القادم حرب إقليمية جديدة تلوح في الأفق وبدأت تقرع طبولها في الإمارات وإيران فضيحة مدوية لطبيب نسائي يرتكب جريمة بحق مرضاه.. اليكم التفاصيل الإصلاح يصدر أول تحذير لحكومة بن دغر بعد نقل البنك المركزي إلى عدن القائم بأعمال السفارة الروسية يقرر مغادرة صنعاء بشكل نهائي شاهد فيديو.. لحظة قبض الشرطة السعودية على "ابو سن" أثناء البث المباشر بعد أن اغتصبها ابن أختها.. #انتحار_توباكي يشعل مواقع التواصل في السعودية (فيديو) بنغالي يتورط في قضية غسيل بملياري ريال لصالح شاب سعودي.. لن تصدق مقابل كم عن كل عملية!! إعدام الخادمة الإثيوبية قاتلة الطفلة "لميس" بالسعودية

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

مؤسسة التضامن الخيرية تنفذ مشروع توزيع بطانيات الشتاء بصنعاء وبعض المحافظات

مؤسسة التضامن الخيرية تنفذ مشروع توزيع بطانيات الشتاء بصنعاء وبعض المحافظات

اخبار الساعة - جابر صابر   | بتاريخ : 28-12-2010    | منذ: 6 سنوات مضت

قامت مؤسسة التضامن الاجتماعية التنموية الخيرية بصنعاء مشروع توزيع بطانيات الشتاء على الأسر الفقيرة والأيتام وطلاب العلم.

وأوضح رئيس المؤسسة – الشيخ محمد حنتوس " ان المؤسسة واستشعاراً منها بمعاناة المحتاجين والمعسرين في ظل فصل الشتاء والبرد القارس، ومن منطلق الشعور بالجسد الواحد قامت بتأمين بطانية الشتاء والتي تقي الفقير البرد وتحميه من لسعاته. حيث تم توزيع البطانيات لـ1000 أسرة فقيرة وطالب علم منها600 أسرة فقيرة بأمانة العاصمة، و400 أسرة وطالب علم ببعض المحافظات".

مؤسسة التضامن الخيرية تنفذ مشروع توزيع بطانيات الشتاء بصنعاء وبعض المحافظات
وأشار حنتوس ان تنفيذ مشروع توزيع بطانيات الشتاء يأتي للعام الثالث على التوالي، ضمن عدة مشاريع تقوم بها المؤسسة منها مشروع كفالة الأيتام،وكفالة المعاقين، ومشاريع رمضان ولحوم الأضاحي وكسوة العيدين،وكذا دعم المشاريع الصغيرة والمراكز الصيفية، ورعاية الحلقات القرآنية، إضافة الى مشاريع الإغاثات، واعمار المنازل للأسر الفقيرة.منوهاً الى أهم مشروع لدى المؤسسة وهو "الفرن الخيري الآلي" الذي يتم من خلاله توزيع الخبر على مئات الأسر الفقيرة والمحتاجين مجاناً".

الجدير ذكره ان مؤسسة التضامن الاجتماعية التنموية تأسست بتاريخ 3/6/2007م كمؤسسة طوعية، تعمل في تقديم مختلف الخدمات للمحتاجين والأيتام في المجتمع.

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1725