آخر الأخبار :
الحوثيون يقصفون ويدمرون مستشفى 22 مايو في مدينة الحديدة التحالف يعلن تدمير طائرة مسيرة اطلقها الحوثيون وفاة اربعة اشخاص من اسرة واحدة اختناقا في الرضمة بإب الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

يمني يتسبب في وفاة اماراتية وجنينها وابنتها في ماليزيا

يمني يتسبب في وفاة اماراتية وجنينها وابنتها في ماليزيا

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 11-09-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

تسبب سائق يمني في حادث مروري، أسفر عن وفاة مواطنة اماراتية وجنينها البالغ ستة أشهر، وابنتها الكبرى وإصابة الزوج علي النقبي، وابنه محمد (11 عاماً) إصابات بسيطة، وتولى توصيلهم إلى مستشفى تاباها في ماليزيا، بعد وقوع حادث التدهور، بالتعاون مع بعض الأشخاص المارين في الطريق، ثم فر السائق هارباً.

من جهتها، منعت السلطات الماليزية السائق اليمني، وأظهرت التحقيقات الأولية أنه طالب جامعي في كوالالمبور، ويعمل بدوام جزئي مرشداً سياحياً، وأنه كان يقود لحظة الحادث مركبة محلية الصنع بسرعة زائدة، رغم أن القانون الماليزي يمنع الطلبة من العمل أثناء فترة دراستهم.

النقبي يقيم في أحد الفنادق في العاصمة كوالالمبور، وطلب من السائق، توصيله مع أسرته إلى منطقة هايلاند السياحية في مدينة بينانج، التي تعد من أعلى المناطق المرتفعة في ماليزيا.

يذكر أنه تم اتخاذ الاجراءات اللازمة، لنقل الجثتين إلى الدولة، صباح اليوم عبر مطار دبي، تمهيداً لدفنهما في رأس الخيمة.

المصدر : سيدتي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1214