آخر الأخبار :
حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وكالة خبر الخاصة التابعة لنجل صالح تتوقف عقب إفلاسها

وكالة خبر الخاصة التابعة لنجل صالح تتوقف عقب إفلاسها

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 12-09-2013    | منذ: 6 سنوات مضت
توقف بث وكالة أخبار خاصة مملوكة لنجل الرئيس اليمني السابق أحمد علي عبدالله صالح عقب إفلاسها.
 
وقال مصدر في وكالة خبر للأنباء في تصريح خاص أن الوكالة توقفت من أيام عقب تعرضها للإفلاس، مضيفا أنه لا صحة للأنباء التي تتحدث عن تحديثها في الوقت الحالي.
 
وكشف المصدر أن إدارة الوكالة التي يمولها نجل صالح أن الموظفين فيها لم يتسلموا رواتبهم منذ ثلاثة أشهر ، وأن ملك الشقة التي تم استئجارها وإدارة الكهرباء سوف يرفعون دعوى قضائية على المبالغ المتأخرة على الوكالة الاخبارية.
 
واطلق نجل صالح عدد من وسائل الإعلام منها قناة وصحيفة اليمن اليوم ووكالة خبر للانباء ووسائل أخرى موالية للنظام السابق الذي كان يتزعمه علي عبدالله صالح قبل ان يتم الإطاحة به عبر المبادرة الخليجية في فبراير 2012م.
 
الجدير بالذكر ان وسائل اعلام محلية تناولت تدشين صالح لغرفة عمليات إعلامية من أجل مهاجمة الرئيس هادي وحكومة الوفاق وبميزانية تضاهي ميزانة وكالة خبر للانباء التابعة لنجله.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1181