آخر الأخبار :
حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

اللاعب الدولي منصف الحميقاني يرفض مقابلة الزعيم صالح، ويقابل اللواء على محسن

اللاعب الدولي منصف الحميقاني يرفض مقابلة الزعيم صالح، ويقابل اللواء على محسن

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 12-09-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

تحدثت مصادر ان اللاعب الدولي للملاكمة "منصف الحميقاني" رفض مقابلة الزعيم صالح، ولكنه قام بمقابلة اللواء على محسن الأحمر مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الدفاع والأمن.

وكان اللاعب الدولي منصف الحميقاني قد توج ببطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين لوزن تحت 56 كيلو جرام إثر فوزه على البطل العالمي السابق البلجيكي نيك دوبليايس في ختام البطولة العالمية للملاكمة العربية للمحترفين التي استضافتها الاثنين الماضي  2013/9/9م بالعاصمة صنعاء.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1121