آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

الأكثر قراءة في (كتابات ومنوعات)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

جدارية فى ذكرى الحرب على غزة فوق الانقاض

جدارية فى ذكرى الحرب على غزة فوق الانقاض

اخبار الساعة - غزة   | بتاريخ : 29-12-2010    | منذ: 8 سنوات مضت

نظم نادي غزة الثقافي  بالمشاركة مع مجموعة  أطياف حرة الثلاثاء فعالية فنية تخللها رسم جداريات على حائط مجمع الوزارات في مدينة غزة بمناسبة الذكرى الثانية للعدوان الصهيوني على قطاع غزة .

 وأوضح منسق النادي فؤاد بنات  أن هذه الفعالية للتعبير عن رفض كل أشكال العدوان على أبناء شعبنا الفلسطيني والمطالبة بفك الحصار عن أبناء شعبنا في قطاع غزة .

وأكد فؤاد على ضرورة الحفاظ على وحدة الوطن بكافة  الوانة  وإنهاء الانقسام بين شطري الوطن موضحا  أن الانقسام يزيد من جرائم الاحتلال ومعناه شعبنا .

جدارية فى ذكرى الحرب على غزة فوق الانقاض
 وأشار فؤاد إلى أنه تم اختيار حائط مجمع الوزارات الذي تعرض للقصف الإسرائيلي طيلة أيام العدوان الإسرائيلي والتي دمرت بشكل شبه كامل .

 وتخلل الفعالية الفنية رسم الكثير من اللوحات المختلفة التي تعبر عن معاناة شعبنا، وحملت الشعارات المنددة بالعدوان، والمطالبة برفع الحصار ، ووقف العدوان وإعادة اللحمة إلى شقي الوطن.

وقد حضر الجدارية عدد من الاعلامين  والمثقفين وطلاب الجامعات  .

مع العلم أن نادي غزة الثقافي منبثق عن نادي غزة الرياضي عميد الأندية الفلسطينية   هو عبارة عن مبادرة شبابية من اجل الحفاظ  على التراث والهوية ويعمل على نشر حملات من  التوعية  الثقافية حول تاريخ و معالم المدينة  .

وجه اعضاء النادي تحية إلى أرواح شهداء شعبنا الأبرار، وإلى جرحانا الأبطال، وأسرانا البواسل في سجون الاحتلال، وإلى جماهير شعبنا الصامد، الذين برهنوا عبر التصدي البطولي للعدوان الاسرائيلي، وبالدماء الزكية والتضحيات العظيمة التي بذلت، بان ارادة شعبنا الفلسطيني عصية على الكسر.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
ج?ذاب? وعش?قي? ع?ذاب -   بتاريخ: 30-12-2010    
عنجد يا فؤاد تستحق هالشي ههههه
كتيررر نايس ويعطيك الف عافية

Total time: 0.1047