آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

في استفتاء برنامج الحياه والناس مع رولا خرسا لعام 2010 الانتخابات البرلمانيه اهم حدث مصرى و تسريبات ويكليكس الاهم عالمياً

في استفتاء برنامج الحياه والناس مع رولا خرسا لعام 2010 الانتخابات البرلمانيه اهم حدث مصرى و تسريبات ويكليكس الاهم عالمياً

اخبار الساعة - تاتو الضوى   | بتاريخ : 30-12-2010    | منذ: 8 سنوات مضت

في استفتاء برنامج الحياه والناس مع رولا خرسا لعام 2010 اعلنت الاعلاميه رولا خرسا ان الانتخابات البرلمانية اهم حدث مصري وتسريبات ويكليكس الاهم عالميا ... الملكة رانيا اهم شخصية عربية ومروة الشربيني مصريا .. يحي الفخراني أفضل ممثل وصابرين افضل ممثلة

اعلنت ذلك مساء الاربعاء 28 ديسمبر فى اخر حلقات شهر ديسمبر 2010 في البرنامج عن نتائج استفتاء برنامجها اليومي الحياه والناس مع رولا خرسا علي الفيس بوك عن اهم احداث عام 2010  حيث حصلت  تسريبات ويكليكس علي اعلي تصويت في اهم حدث عالمي لعام 2010 بنسبة تصويت 39.4% من اجمالي الاصوات و حصل فوز قطر بنتظيم مونديال 2022 علي اعلي نسبة تصويت بنسبة 39.8 %  كأهم حدث عربي لعام 2010.

كان اعلي تصويت من المشاركين في الاستفتاء من نصيب الانتخابات البرلمانية بنسبة 39.2% من الاصوات كأهم حدث مصري لعام 2010

اهم شخصية عالمياً في عام 2010 هو جوليان اسانج مؤسس موقع ويكليكس بنسبة تصويت 37.3% من اجمالي الاصوات. وعربيا كان من نصيب الملكة رانيا العبد الله عن حملتها لبناء مدارس غزة في عام 2010 بنسبة تصويت 33.2% من الاصوات ومصريا كان الاختيار من نصيب مروة الشربيني ضحية الارهاب بنسبة تصويت 49% من اجمالي الاصوات.

الجانب الثقافي في الاستفتاء حصل علي اعلي تصويت كتاب (لماذا لا يثور المصريون) للكاتب علاء الاسواني بنسبة 48.5% من الاصوات.

أفضل فيلم في سنة 2010 كان من نصيب فيلم عسل اسود من بطولة احمد حلمي ومن اخراج خالد مرعي ومن تاليف خالد دياب وحصل علي نسبة تصويت 38.8% من اجمالي الاصوات وعبر المؤلف خالد دياب عن سعادته باختيار الجمهور لفيلمه  في مداخلة هاتفية بعد اعلان النتيجة لان استفتاء عبر الفيس بوك من مشاهدين عاديين بدون تدخل اي جهه انتاجيه وانه دليل علي حب المشاهدين للفيلم فعلا.

أفضل ممثل لسنه 2010 هو الفنان الكبير يحي الفخراني عن دوره في مسلسل شيخ العرب همام والذي حاز علي أعلي تصويت بنسبة 20.9% من اجمالي الاصوات واختاره المشاهدين ضمن 11 اسم لممثليين اخريين وعبر الفنان يحي الفخراني عن سعادته بالاستفتاء في مداخلة هاتفية مع البرنامج عقب اعلان نتيجة الاستفتاء وروت له الاعلامية رولا خرسا عن تحديها لفريق البرنامج ان اختيار الجماهير سيقع عليه من ضمن جمبع الاختيارات.

افضل ممثلة لسنة 2010 هي الفنانه صابرين عن دورها في مسلسل شيخ العرب همام وفازت علي أعلي تصويت بنسبة 17.7% من اجمالي الاصوات والتي عبرت عن سعادتها بنتجة الاستفتاء عبر مداخلة هاتفية وأكدت علي حرصها في اختيار الادوار في المستقبل والتي تحوز علي احترام الجمهور لها.

أختار مشاهدي البرنامج الفنان عمرو دياب أفضل مطرب لعام 2010 عن البومه (اصلها بتفرق) في الاستفتاء بنسبة تصويت 25.3 % من اجمالي الاصوات وكانت المنافسه شديدة جدا بينه وبينه الفنان وائل جسار بنسبة تصويت 24.4% من اجمالي الاصوات.

الفنانة فيروز مع مرور الزمن يزيد حب الناس لها أكثر وأكثر وفي استفتاء برنامج الحياه والناس مع رولا خرسا حصلت علي أعلي تصويت 33.5% من أجمالي الاصوات.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1615