فضيحة إعلامية لموقع "إرم نيوز" بسرقة الأخبار والصور ونسبها إليه (صورة)  *    شاهد تقرير للجزيرة.. جماعة الحوثي ومخاوف تقسيم اليمن.. (فيديو)  *    مستشار الرئيس هادي يحذر : إذا وقعت الحرب ستكون شاملة  *    ذمار - عملية ختان لمولود تتسبب في وفاتة ووالدة يتهم هيئة مستشفى ذمار العام بقتلة   *    الحوثي ينشر أتباعه في أحياء صنعاء  *    في تقرير حقوقي عن جرائم الحوثي في عمران: سقوط 722 قتيلاً وجرح 1834 أخرين من أبناء محافظة عمران  *    من الحالات النادرة باليمن مولود بمستشفى السبعين اليوم له جسم واحد ورأسين (صورة )  *    الحوثي يعلن عن بدء المرحلة الأشد إيلاماً، وينفي عرضه دعم الحكومة  *    الرواية الرسمية لمقتل 7 جنود خلال هجوم نفذته عناصر من " القاعدة " بشبوة   *    وكالة سبأ الحكومية تحذف خبر من موقعها عن تأجيل صرف علاوات موظفي الدولة (صور)  *   : اخبار الساعة
الخبر السابق

تناول خمس حبات دفعة واحدة في ليلة زفافه.. 'الفياغرا' تنهي حياة عريس يمني

الخبر التالي
تناول خمس حبات دفعة واحدة في ليلة زفافه..

اخبار الساعة - صنعاء
التاريخ : 18-09-2013    منذ: 11 أشهر مضت

أفادت مصادر محلية في محافظة إب، وسط اليمن، عن وفاة شاب (25 عاما)، ليلة زفافه عقب إسعافه الى أحد المستشفيات الخاصة بالمدينة، حيث وصل مغميا عليه وجثة هامدة ولم تجدي محاولات اسعافه.

ووفقا لما نشرته صحيفة عكاظ اليوم، أوضح  أحد أقارب الشاب، أنه عقب استقبال العريس لعروسه وذهاب الضيوف قام بالاستعداد لليلة دخلته والدخول على عروسه، وذلك بتناوله جرعة كبيرة من حبات “الفياجرا”، مكونة من خمس حبات دفعة واحدة، معتقدا أنه حينها في كامل قوته الجسدية والجنسية. وبعد لحظات قليلة، بدأ العريس يشعر بخفقان بقلبه ودقات سريعة وغير طبيعية ويسقط مغشيا عليه؛ ليسارع الموجودين من أسرته بسرعة إسعافه الى المستشفى دون جدوى، حيث فارق الحياة من جراء الجرعة القاتلة.



اقرأ ايضا :
< المؤتمر يرفض وثيقة الـ50%.. ويقاطع الحوار
< آخر تصريح للرئيس المصري المعزول مرسي: "أنا ثابت إلى آخر نفس"
< طاقم تحكيم سعودي لمباراة اليمن وقطر في تصفيات كأس أمم آسيا
< اليمن: خلاف على شكل الدولة الاتحادية وهادي ينتقد «مناورات» سلفه علي صالح
< بالفيديو: رغدة تسب أمنا عائشة رضي الله عنها في مصر فيتم ضربها حتى الصراخ
< اليمن : مسلحون يختطفون أجنبياً من وسط العاصمة صنعاء
< كارثة صحية تهدد اليمن نتيجة انقطاع التيار الكهربائي (مخاطر استخدام المولدات)
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2206