آخر الأخبار :
بحاح يفاجئ الجميع ويلتقي الأمير محمد بن سلمان في الرياض (صورة) 20 فتاة سعودية شاركن في تمثيل أفلام إباحية مسافرون يعتدون على موظفي مطار الملك خالد بالرياض (فيديو) اكتشاف مادة مخدرة خطيرة تضاهي المورفين بـ10 آلاف مرة صحيفة كويتية.. تزف بشرى سارة لليمنيين بخصوص مشاورات الكويت شاهد: لحظات مرعبة عاشها ركاب طائرة الاتحاد الإماراتية أمر سام يعيد الحياة لمجموعة بن لادن وينقذها من أزماتها زعيم كوريا الشمالية يطلق على نفسه لقباً جديداً مكون من خمس كلمات.. ما هو ؟ وزير الخارجية الروسي يكشف كيف تم منع السعودية وتركيا من التدخل البري أوروبا توقف إصدار عملة الـ 500 يورو.. وداعش السبب

تصويت أخبار الساعة

ما هي توقعاتك حول المفاوضات اليمنية بالكويت؟

نجاح
فشل
تأجيل

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

تناول خمس حبات دفعة واحدة في ليلة زفافه.. 'الفياغرا' تنهي حياة عريس يمني

تناول خمس حبات دفعة واحدة في ليلة زفافه..

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-09-2013    | منذ: 3 سنوات مضت

أفادت مصادر محلية في محافظة إب، وسط اليمن، عن وفاة شاب (25 عاما)، ليلة زفافه عقب إسعافه الى أحد المستشفيات الخاصة بالمدينة، حيث وصل مغميا عليه وجثة هامدة ولم تجدي محاولات اسعافه.

ووفقا لما نشرته صحيفة عكاظ اليوم، أوضح  أحد أقارب الشاب، أنه عقب استقبال العريس لعروسه وذهاب الضيوف قام بالاستعداد لليلة دخلته والدخول على عروسه، وذلك بتناوله جرعة كبيرة من حبات “الفياجرا”، مكونة من خمس حبات دفعة واحدة، معتقدا أنه حينها في كامل قوته الجسدية والجنسية. وبعد لحظات قليلة، بدأ العريس يشعر بخفقان بقلبه ودقات سريعة وغير طبيعية ويسقط مغشيا عليه؛ ليسارع الموجودين من أسرته بسرعة إسعافه الى المستشفى دون جدوى، حيث فارق الحياة من جراء الجرعة القاتلة.

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1122