آخر الأخبار :
بعد معركة الصباحة.. المؤتمر يرد على السيد الحوثي (صورة) مواجهة السعودية وحزب الاصلاح القرار النهائي لجماعة الحوثي ما زال الإصلاح يرعب السيد..!! القيادي حسن زيد يهاجم هادي ويكشف عن المشكلة في اليمن (صورة) بعد حصار السعودية.. إيران تفتح مجالها لليمن لأول مرة في تاريخها وتوقع عقد لتسيير رحلات مباشرة بين البلدين (النص) برئاسة صالح .. المؤتمر يهاجم هادي، ويتهمه بالمناطقية (فيديو) قيادي مؤتمري يكشف عن معلومات غريبة عن علاقة الرئيس هادي باللواء " محمود الصبيحي"، ومن يُنفذ المؤامرة حالياً سياسي يمني : يتهم الإمارات بتمويل الحوثيين والحراك الجنوبي سرا ونقل سفارتها إلى عدن مجاراة للسعودية عشرات القتلى من مليشيا الحوثي في البيضاء وتوافد السفارات الى عدن نجاح عملية فصل توأم سيامي يمني في مستشفى الحرس الوطني بالسعودية

تصويت أخبار الساعة

هل تؤيد سقوط الحكومة الحالية مع الرئيس هادي

نعم
لا
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة




أخبار الساعة » السياسية » محليات

تناول خمس حبات دفعة واحدة في ليلة زفافه.. 'الفياغرا' تنهي حياة عريس يمني

تناول خمس حبات دفعة واحدة في ليلة زفافه..

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-09-2013    | منذ: 1 سنوات مضت

أفادت مصادر محلية في محافظة إب، وسط اليمن، عن وفاة شاب (25 عاما)، ليلة زفافه عقب إسعافه الى أحد المستشفيات الخاصة بالمدينة، حيث وصل مغميا عليه وجثة هامدة ولم تجدي محاولات اسعافه.

ووفقا لما نشرته صحيفة عكاظ اليوم، أوضح  أحد أقارب الشاب، أنه عقب استقبال العريس لعروسه وذهاب الضيوف قام بالاستعداد لليلة دخلته والدخول على عروسه، وذلك بتناوله جرعة كبيرة من حبات “الفياجرا”، مكونة من خمس حبات دفعة واحدة، معتقدا أنه حينها في كامل قوته الجسدية والجنسية. وبعد لحظات قليلة، بدأ العريس يشعر بخفقان بقلبه ودقات سريعة وغير طبيعية ويسقط مغشيا عليه؛ ليسارع الموجودين من أسرته بسرعة إسعافه الى المستشفى دون جدوى، حيث فارق الحياة من جراء الجرعة القاتلة.




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1132