آخر الأخبار :
الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة لعدد من السفراء.. (قائمة بالسفراء المرشحين) عاجل : الريال اليمني يعود إلى ضعفهِ مجدداً والدولار يصعد بصنعاء (أحدث الاسعار) الإطاحة بمواطن يغتصب طفلة بالشراكة مع زوجته.. لهذا السبب قناة الجزيرة نتشر تسجيل صوتي لتصفية القشيبي في عمران من قبل قيادات حوثية عاجل: القبض على قاتل الطالبة اليمنية بمصر "منى مفتاح" (تفاصيل المجرم) بالصورة : مواطنون يذهبون للعمل عراة تلبية لأوامر الرئيس! سكان قرية تركية يفطرون معاً كل يوم منذ 200 عام.. وتتحمل التكاليف أسرة واحدة! العمل السعودية تكشف حقيقة إعلان وظيفي لجنسية عربية صور: اشترى سجادة عبر الإنترنت.. فماذا استلم؟! الرئيس هادي يطلق تهديد ناري ويتوعد هذه الجهة ؟!

تصويت أخبار الساعة

ما هي توقعاتك حول المفاوضات اليمنية بالكويت؟

نجاح
فشل
تأجيل

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

تناول خمس حبات دفعة واحدة في ليلة زفافه.. 'الفياغرا' تنهي حياة عريس يمني

تناول خمس حبات دفعة واحدة في ليلة زفافه..

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-09-2013    | منذ: 3 سنوات مضت

أفادت مصادر محلية في محافظة إب، وسط اليمن، عن وفاة شاب (25 عاما)، ليلة زفافه عقب إسعافه الى أحد المستشفيات الخاصة بالمدينة، حيث وصل مغميا عليه وجثة هامدة ولم تجدي محاولات اسعافه.

ووفقا لما نشرته صحيفة عكاظ اليوم، أوضح  أحد أقارب الشاب، أنه عقب استقبال العريس لعروسه وذهاب الضيوف قام بالاستعداد لليلة دخلته والدخول على عروسه، وذلك بتناوله جرعة كبيرة من حبات “الفياجرا”، مكونة من خمس حبات دفعة واحدة، معتقدا أنه حينها في كامل قوته الجسدية والجنسية. وبعد لحظات قليلة، بدأ العريس يشعر بخفقان بقلبه ودقات سريعة وغير طبيعية ويسقط مغشيا عليه؛ ليسارع الموجودين من أسرته بسرعة إسعافه الى المستشفى دون جدوى، حيث فارق الحياة من جراء الجرعة القاتلة.

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.737