آخر الأخبار :
صدور الطبعة الثانية من كتاب " القرية شيء من التاريخ" للمؤلف عبدالله النويرة حريق هائل في العاصمة صنعاء يسفر عن خسارة 50مليون ريال يمني(تفاصيل) من هو العدو (اليمني) الذي توحدت عليه جميع الأطراف اليمنية المتحاربة في اليمن ومن خارج اليمن :مستشار الرئيس هادي في قبضة الحوثيين (صورة) عاجل بالفيديو : منح الجنسية السعودية لكل من اكمل هذا العمر بالمملكة بأمر ملكى؟ وزير الاعلام قباطي يسب الشعب اليمني ويصفه بـ"المتخلف" دفاعاً عن نجله .. (صورة) قيادي في حزب صالح يتوعد هادي ويتحداه.. ويكشف معلومات مثيرة عن علاقةالحوثي بامريكا العاصمة صنعاء تشهد في هذه الاثناء أمطار غزيرة (صور) ظاهرة فلكية حدثت ظهر اليوم الجمعة بمكة المكرمة (تعرف عليها) وزير هندي: نساؤنا تباع في السعودية بـ”4000″جنية استرليني وبالبحرين بـ”2000″

تصويت أخبار الساعة

ما هي توقعاتك حول المفاوضات اليمنية بالكويت؟

نجاح
فشل
تأجيل

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

تناول خمس حبات دفعة واحدة في ليلة زفافه.. 'الفياغرا' تنهي حياة عريس يمني

تناول خمس حبات دفعة واحدة في ليلة زفافه..

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-09-2013    | منذ: 3 سنوات مضت

أفادت مصادر محلية في محافظة إب، وسط اليمن، عن وفاة شاب (25 عاما)، ليلة زفافه عقب إسعافه الى أحد المستشفيات الخاصة بالمدينة، حيث وصل مغميا عليه وجثة هامدة ولم تجدي محاولات اسعافه.

ووفقا لما نشرته صحيفة عكاظ اليوم، أوضح  أحد أقارب الشاب، أنه عقب استقبال العريس لعروسه وذهاب الضيوف قام بالاستعداد لليلة دخلته والدخول على عروسه، وذلك بتناوله جرعة كبيرة من حبات “الفياجرا”، مكونة من خمس حبات دفعة واحدة، معتقدا أنه حينها في كامل قوته الجسدية والجنسية. وبعد لحظات قليلة، بدأ العريس يشعر بخفقان بقلبه ودقات سريعة وغير طبيعية ويسقط مغشيا عليه؛ ليسارع الموجودين من أسرته بسرعة إسعافه الى المستشفى دون جدوى، حيث فارق الحياة من جراء الجرعة القاتلة.

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1667