آخر الأخبار :
مدير الاختبارات ... اختبارات طلابنا في تركيا والسعودية وماليزيا السبت القادم عاجل: الطيران يقصف مواقع للحوثيين بمديرية حزم العدين وحبيش في محافظة إب وحصار خانق على الحزم الحر في الحديدة يقتل زوج وزوجته مقتل شاب بطعنة في صدره إثر شجار مع آخر في مدينة القاعدة بإب - صورة مالذي حدث في معسكر صحن الجن بمحافظة مأرب الأمم المتحدة: المدنيون يدفعون ثمناً باهظاً في تعز باليمن وانهيار الخدمات الصحية "فيديوهات التحرش" .. أساليب للتسلية .. أم أوراق ضاغطة لسَنّ قوانين جديدة بالصور.. 500 ساعة لـ "الأباتشي" السعودية تقصف الحوثيين بحدود جازان لهذه الاسباب انخفض التهريب عبر الحدود اليمنية السعودية إنفجار صاروخ "راجع" أطلقه الحوثيون على مقاتلة يهز أحياء في شمال صنعاء "صورة"

تصويت أخبار الساعة

هل تؤيد عملية عاصفة الحزم بقيادة السعودية في اليمن؟

نعم أؤيدها
لا أؤيدها
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

تناول خمس حبات دفعة واحدة في ليلة زفافه.. 'الفياغرا' تنهي حياة عريس يمني

تناول خمس حبات دفعة واحدة في ليلة زفافه..

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-09-2013    | منذ: 2 سنوات مضت

أفادت مصادر محلية في محافظة إب، وسط اليمن، عن وفاة شاب (25 عاما)، ليلة زفافه عقب إسعافه الى أحد المستشفيات الخاصة بالمدينة، حيث وصل مغميا عليه وجثة هامدة ولم تجدي محاولات اسعافه.

ووفقا لما نشرته صحيفة عكاظ اليوم، أوضح  أحد أقارب الشاب، أنه عقب استقبال العريس لعروسه وذهاب الضيوف قام بالاستعداد لليلة دخلته والدخول على عروسه، وذلك بتناوله جرعة كبيرة من حبات “الفياجرا”، مكونة من خمس حبات دفعة واحدة، معتقدا أنه حينها في كامل قوته الجسدية والجنسية. وبعد لحظات قليلة، بدأ العريس يشعر بخفقان بقلبه ودقات سريعة وغير طبيعية ويسقط مغشيا عليه؛ ليسارع الموجودين من أسرته بسرعة إسعافه الى المستشفى دون جدوى، حيث فارق الحياة من جراء الجرعة القاتلة.


اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1063