آخر الأخبار :
صورة إفطار رجال الشرطة السعودية مع عمال النظافة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي الجوازات توضح: تأشيرات الزيارة العائلية مستمرة طيلة العام.. ولا استثناءات للمواليد ميسي يتحدث عن اللحظة التي أراد فيها قتل نفسه (فيديو) 9 نصائح لتوفير اتسهلاك بطارية الأيفون احتجاجاً على تسريحهم القسري من وظائفهم موظفي شركة (DNO ) النفطية ينفذون وقفة احتجاجية أمام وزارة النفط اليمنيون يتهافتون على قطع جوازات سفر فتاة بريطانية:أعيش في سكينة منذ دخلت الإسلام قيادي حوثي: بإمكاننا استخدام داعش ضد النظام السعودي "فيديو" صحيفة أمريكية: هل فشل السعودية في اليمن نتيجة حتمية؟ السعودية : الإرهاب لا دين ولا جنسية ولا وطن له والعالم كله في دائرة الاستهداف.

تصويت أخبار الساعة

هل تؤيد عملية عاصفة الحزم بقيادة السعودية في اليمن؟

نعم أؤيدها
لا أؤيدها
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

تناول خمس حبات دفعة واحدة في ليلة زفافه.. 'الفياغرا' تنهي حياة عريس يمني

تناول خمس حبات دفعة واحدة في ليلة زفافه..

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-09-2013    | منذ: 2 سنوات مضت

أفادت مصادر محلية في محافظة إب، وسط اليمن، عن وفاة شاب (25 عاما)، ليلة زفافه عقب إسعافه الى أحد المستشفيات الخاصة بالمدينة، حيث وصل مغميا عليه وجثة هامدة ولم تجدي محاولات اسعافه.

ووفقا لما نشرته صحيفة عكاظ اليوم، أوضح  أحد أقارب الشاب، أنه عقب استقبال العريس لعروسه وذهاب الضيوف قام بالاستعداد لليلة دخلته والدخول على عروسه، وذلك بتناوله جرعة كبيرة من حبات “الفياجرا”، مكونة من خمس حبات دفعة واحدة، معتقدا أنه حينها في كامل قوته الجسدية والجنسية. وبعد لحظات قليلة، بدأ العريس يشعر بخفقان بقلبه ودقات سريعة وغير طبيعية ويسقط مغشيا عليه؛ ليسارع الموجودين من أسرته بسرعة إسعافه الى المستشفى دون جدوى، حيث فارق الحياة من جراء الجرعة القاتلة.



اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1835