آخر الأخبار :
صحيفة لندنية تكشف وجود مبادرة عمانية خليجية لحل الأزمة في اليمن.. (تفاصيل) مقتل 20 من رجال المقاومة في عدن بغارة لطيران التحالف أخطأت هدفها طالب يمني يحصل على الماجستير من أمريكا في مجال الإدارة الدولية إدارة صحية بتقدير عالي قناة المسيرة تنشرفيديو : لحظات اقتحام الحوثيين لموقعي “تويلق” و الـ” mbc ” واحتراق الآليات السعودية مسؤول إيراني يكشف عن سبب زيارة الوفد الحوثي لمسقط قوات الأمن في مارب تلقي القبض على خلية تابعة للحوثيين فى البداية أعتقدت انه تسرب نفط لكن عندما شاهدت الفيديو صدمت !! الصليب الاحمر:اليمن يواجه كارثة اذا لم يحصل على مساعدات حيوية شرح طريقة للقضاء تماما على البعوض بالمنزل باستخدام ادوات بسيطة جدا (فيديو) شهود يروون تفاصيل قصف قوات الامن الخاصة بصنعاء وسقوط 80 قتيل بصنعاء وفي الحدود (تفاصيل رويترز)

تصويت أخبار الساعة

هل تؤيد عملية عاصفة الحزم بقيادة السعودية في اليمن؟

نعم أؤيدها
لا أؤيدها
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة




أخبار الساعة » السياسية » محليات

تناول خمس حبات دفعة واحدة في ليلة زفافه.. 'الفياغرا' تنهي حياة عريس يمني

تناول خمس حبات دفعة واحدة في ليلة زفافه..

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-09-2013    | منذ: 2 سنوات مضت

أفادت مصادر محلية في محافظة إب، وسط اليمن، عن وفاة شاب (25 عاما)، ليلة زفافه عقب إسعافه الى أحد المستشفيات الخاصة بالمدينة، حيث وصل مغميا عليه وجثة هامدة ولم تجدي محاولات اسعافه.

ووفقا لما نشرته صحيفة عكاظ اليوم، أوضح  أحد أقارب الشاب، أنه عقب استقبال العريس لعروسه وذهاب الضيوف قام بالاستعداد لليلة دخلته والدخول على عروسه، وذلك بتناوله جرعة كبيرة من حبات “الفياجرا”، مكونة من خمس حبات دفعة واحدة، معتقدا أنه حينها في كامل قوته الجسدية والجنسية. وبعد لحظات قليلة، بدأ العريس يشعر بخفقان بقلبه ودقات سريعة وغير طبيعية ويسقط مغشيا عليه؛ ليسارع الموجودين من أسرته بسرعة إسعافه الى المستشفى دون جدوى، حيث فارق الحياة من جراء الجرعة القاتلة.




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1363