آخر الأخبار :
غارات جديدة للطيران على صنعاء (الاماكن المستهدفة) هل يعرفون شيئاً نحن نجهله... ؟ ألحكومات تستعد لشيء كبير ! الأمن السعودي يلقي القبض على عصابتين بينهم 6 مقيمين في جدة.. قاموا بهذه الجرائم ؟! هذا هو موقف الأردن من خطة كيري بشأن اليمن الدكتور "النفيسي" يوجه تحذيراً هاماً لحكومة هادي سياسي سعودي شهير يشن هجوماً لاذعاً على الرئيس هادي وحكومته ويمتدح حزب الإصلاح عاجل: العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح يكشف حقيقة تعيينه قائدا للحرس الجمهوري بصنعاء ( صورة ) عاجل: تعيين العميد ركن طارق محمد عبدالله صالح قائدا للحرس الجمهوري - محدث ارتفاع عدد قتلى هجوم على مطعم في مقديشو إلى 10 ضحايا سعودي يروي تفاصيل زواجه من 57 إمرأة.. وأقصر زواج استمر نصف ساعة (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

تناول خمس حبات دفعة واحدة في ليلة زفافه.. 'الفياغرا' تنهي حياة عريس يمني

تناول خمس حبات دفعة واحدة في ليلة زفافه..

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-09-2013    | منذ: 3 سنوات مضت

أفادت مصادر محلية في محافظة إب، وسط اليمن، عن وفاة شاب (25 عاما)، ليلة زفافه عقب إسعافه الى أحد المستشفيات الخاصة بالمدينة، حيث وصل مغميا عليه وجثة هامدة ولم تجدي محاولات اسعافه.

ووفقا لما نشرته صحيفة عكاظ اليوم، أوضح  أحد أقارب الشاب، أنه عقب استقبال العريس لعروسه وذهاب الضيوف قام بالاستعداد لليلة دخلته والدخول على عروسه، وذلك بتناوله جرعة كبيرة من حبات “الفياجرا”، مكونة من خمس حبات دفعة واحدة، معتقدا أنه حينها في كامل قوته الجسدية والجنسية. وبعد لحظات قليلة، بدأ العريس يشعر بخفقان بقلبه ودقات سريعة وغير طبيعية ويسقط مغشيا عليه؛ ليسارع الموجودين من أسرته بسرعة إسعافه الى المستشفى دون جدوى، حيث فارق الحياة من جراء الجرعة القاتلة.

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1702