آخر الأخبار :
توجيهات برفع اسعار المشتقات النفطية بمحافظة حضرموت السعر الجديد(صورة) ترامب يوقع أول قرار عسكري بعد ساعات من تنصيبه .. ماهو ؟ المحلل العسكري السعودي " أنور عشقي " : إبطال اتفاقية تيران وصنافير ليس بيد مصر وحدها أشياء تتمنى المرأة لو يعلمها آدم تعرف عليها اكتشفها لاول مره محاولة إغتيال ممثلة عربية على يد زوجها.. اليكم القصة فاجعة دخيلة على محافظة المهرة التعذيب حرقا بالبترول في عمق الصحراء لعمال فندق من محافظة إب (صور) أمريكا تطلب من كوريا الجنوبية اعتقال شقيق بان كي مون انفلات امني تسبب في اغتيال أربعة من أفراد الجيش في تعز خلال 24" صور العرب وترامب..السيسي يريد انطلاقة جديدة وسلمان رؤية استراتيجية وعباس عملا العثور على “كائن فضائي مسلح” على سطح المريخ!!

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

تناول خمس حبات دفعة واحدة في ليلة زفافه.. 'الفياغرا' تنهي حياة عريس يمني

تناول خمس حبات دفعة واحدة في ليلة زفافه..

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-09-2013    | منذ: 3 سنوات مضت

أفادت مصادر محلية في محافظة إب، وسط اليمن، عن وفاة شاب (25 عاما)، ليلة زفافه عقب إسعافه الى أحد المستشفيات الخاصة بالمدينة، حيث وصل مغميا عليه وجثة هامدة ولم تجدي محاولات اسعافه.

ووفقا لما نشرته صحيفة عكاظ اليوم، أوضح  أحد أقارب الشاب، أنه عقب استقبال العريس لعروسه وذهاب الضيوف قام بالاستعداد لليلة دخلته والدخول على عروسه، وذلك بتناوله جرعة كبيرة من حبات “الفياجرا”، مكونة من خمس حبات دفعة واحدة، معتقدا أنه حينها في كامل قوته الجسدية والجنسية. وبعد لحظات قليلة، بدأ العريس يشعر بخفقان بقلبه ودقات سريعة وغير طبيعية ويسقط مغشيا عليه؛ ليسارع الموجودين من أسرته بسرعة إسعافه الى المستشفى دون جدوى، حيث فارق الحياة من جراء الجرعة القاتلة.

تابعنا على صفحتنا المؤقتة بفيسبوك
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 2.4724