أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

انفجار قنبلتين وسط العاصمة صنعاء تخلف عدد من الإصابات

أصيـــــــــــــــب عدد من الأشخاص تضاربت الأنباء عن عددهم  بجروح مختلفة في انفجار قنبلتين وضعت في كيس قمامة بشارع الرباط ظهر اليوم الخميس.

وقال مصدر في زارة الداخلية اليمنية إن في تمام الواحدة من ظهر اليوم الخميس، وقع انفجار في شارع 16 المؤدي إلى شارع الرباط بأمانة العاصمة تسبب في إصابة 20 مواطنا.

 

ونقلت وكالة الأنباء الحكومية أن سبب الانفجار عبوات ناسفة وضعت وسط رصيف تجمع المخلفات استهدفت المواطنين بالدرجة الاولى خاصة في يوم عيد الثورة الـ26 من سبتمبر الخالدة، حيث وقع الانفجار الاول بدون حدوث أي اصابات، والثاني عندما تجمع المواطنين لمشاهدة نتائج الانفجار الاول ليسفر عن اصابة 20 مواطنا بإصابات متوسطة.

 

وأشار المصدر إلى ان هذا الاستهداف الجبان انما يدل على حقد مرتكبيه على الوطن والمواطن، وانه لن ينال مخططوه من عزيمة المواطن الذي قاد شعلة التغيير قبل واحد وخمسون عاما.

 

ولفت إلى إن الأجهزة الأمنية شرعت في أعمال البحث والتحري لمتابعة الجناة لضبطهم وتقديمة للعدالة.. مهيبا بالمواطنين الابلاغ عن أي شكوك حول وجود أي عبوات وعدم الاقتراب منه.. متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.

وقال شهود عيان إن المصابين هم من المآرة الذين تواجدوا في مكان الانفجار بالقرب من ساحة التغيير التي شهدت ثورة شعبية لإسقاط نظام صالح عام 2011.

المصدر : متابعات

Total time: 0.059