أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

ميسي يساعد برشلونة على تسجيل رقم قياسي قبل أن يخرج مصابا

- متابعات

مدريد (رويترز) - حقق برشلونة المدافع عن اللقب فوزه السابع على التوالي في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بتغلبه 2-صفر على مضيفه الميريا يوم السبت ليسجل رقما قياسيا للنادي.

وسجل ليونيل ميسي الهدف الأول بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء بعد مجهود فردي في الدقيقة 21 لكنه خرج من الملعب بعد ذلك بقليل بسبب معاناته من مشكلة في الفخذ.

وأضاف الظهير البرازيلي أدريانو الهدف الثاني بتسديدة من مدى قريب بعدما تلقى تمريرة من سيسك فابريجاس في الدقيقة 56.

وأصبح رصيد برشلونة 21 نقطة وحافظ على العلامة الكاملة متقدما بثلاث نقاط على اتليتيكو مدريد الذي سيلعب مع جاره ريال مدريد صاحب المركز الثالث في قمة العاصمة في وقت لاحق يوم السبت.

وأجرى جيراردو مارتينو مدرب برشلونة عدة تغييرات على تشكيلة الفريق وترك نيمار وتشابي على مقاعد البدلاء في ظل تفكيره في اللعب في ضيافة سيلتيك في دوري أبطال اوروبا منتصف الاسبوع.

وتبادل ميسي الكرة مع بيدرو قبل أن يطلق تسديدة رائعة بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء لكنه خرج من المباراة في الدقيقة 29 متاثرا بالإصابة وشارك تشابي بدا منه.

وقال برشلونة إن ميسي سيخضع لمزيد من الفحوص لتحديد طبيعة الإصابة رغم أن اللاعب الارجنتيني جلس على مقاعد البدلاء لمشاهدة المباراة وبدا أنه لا يعاني من إصابة خطيرة.

وفي مباراة أخرى أحرز البرازيلي جوناس هدفا في الشوط الأول ليقود بلنسية للفوز 1-صفر على ضيفه رايو فايكانو.

وجاء هدف بلنسية والمباراة الوحيد قبل ثماني دقائق على نهاية الشوط الأول ليخرج صاحب الأرض بالنقاط الثلاث.

وأصبح رصيد بلنسية بعد هذا الفوز 12 نقطة من سبع مباريات بينما تجمد رصيد فايكانو عند ثلاث نقاط في المركز العشرين والأخير

Total time: 0.0703