مسؤول بالبحث الجنائي بتعز يفرج عن متهمين والأهالي يناشدون مدير الأمن   *    بالصور .. جريمة تهز محافظة البيضاء بمديرياتها السبع، بعد قتل ميليشيات الحوثي لشاب من قيفة بـ رداع  *    المخابرات الأمريكية تشتري سفينة الأسلحة جيهان مقابل؟؟  *    مستشار الرئيس هادي يُحذر من وضع كارثي قادم على اليمن ويُحمل الحوثيون المسؤولية   *    نهب 12 مليون ريال من داخل بريد الحامي في سطو مسلح   *    قرارات أمنية في أمن العاصمة (الأسماء+المناصب) تفاصيل:  *    (فيديو) طفل يمني في امريكا يقتل في عملية سطو على متجره، وإصابة والده خطرة  *    الأوضاع في اليمن تتداعى.. وتزايد عمليات تهريب الأسلحة الإيرانية إلى الموانئ اليمنية  *    تعيين أربعة محافظين لمحافظة ذمار ... أسماء وتفاصيل   *    اغتيال والد قائد المجموعة التي فتشت طائرة أمريكية في صنعاء  *   : اخبار الساعة
الخبر السابق

مصدر في دماج : الحوثيون يخططون لأمر ما في الأيام القادمة

الخبر التالي
 مصدر في دماج : الحوثيون يخططون لأمر ما في الأيام القادمة

اخبار الساعة - صعدة   | بتاريخ : 29-09-2013    | منذ: 1 سنوات مضت

اتهـم مصدر في دماج بصعدة جماعة الحوثي بالاستمرار في خرق التهدئة التي قامت بها اللجنة الرئاسية.

وقال المصدر  إن الحوثيين يعملون على قدم وساق في بناء المتاريس والنوب لمسلحي الجماعة.

وأكد أنهم قاموا باستحداث نقطة عسكرية مسلحة لهم بالقرب من سكن الطلاب بدار الحديث بدماج  بحوالى 200متر.

وأشار المصدر  إلى أن الحوثيين يخططون لشيء ما في الأيام القادمة من خلال الاستعدادات التي يقومون بها ، موضحا أن أهالي دماج قاموا بابلاغ اللجنة الرئاسية بذلك.

وأفاد بأن اللجنة أكدت لهم أنها أنهت مهامها  بعد تسليم تقريرها إلى رئيس الجمهورية الذي أحاله إلى وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان.

وكان مصدر في دماج كشف عن بعض القرارات التي أقرتها اللجنة وسملتها للرئيس هادي والتي منها :

- عودة الجيش الى مواقع في جبال دماج.

- رفع نقاط الحوثيون من دماج.

- تسليم المساجد التي أخذها الحوثيين.

بالإضافة إلى إيجاد حلول  للموظفين من أهالي دماج الذين يعملون في صعدة، موضحا أن الحوثي أصدر قرار بمنع طلاب منطقة العبدين من الذهاب للتعليم في دماج بالإضافة الى الإستمرار في مطاردة المعارضين للحوثيين في القرى المجاورة لدماج وإلزامهم بعمل تعهدات بعدم الإستمرار في النشاطات.

المصدر : الخبر
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2366