آخر الأخبار :
مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته) نصيحة إماراتية رسمية لإيران الأمم المتحدة تلغي اتفاقية تشغيل الجسر الجوي الطبي مع حكومة الإنقاذ اليمنية الرئيس هادي يتحدث عن الدعم اليمني لأمريكا قبل دقائق: اول تصريح للعميد الركن طارق صالح ويحذر الحوثين من هذا الشيء! (النص) الدولار يستمر بالصعود دون تراجع (اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 20 سبتمبر بصنعاء) العمالقة تصدر أول بيان منذ معركة الحسم بالحديدة وتعلن هذه المفاجأة.. شاهد شاهد الفيديو الذي تسبب بمقتل المواطن (محمد عبدالله العليبي) بعد انتقاده جماعة الحوثيين بعد لقائه الملك سلمان وولي العهد... عمران خان يخرج عن صمته ويتحدث عن "حرب اليمن" (فيديو)

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » شخصيات سياسية

حافظ تعز شوقي أحمد هائل لا_للتمديد لا للتمديد

حافظ تعز شوقي أحمد هائل لا_للتمديد لا للتمديد

اخبار الساعة - محمد الشميري   | بتاريخ : 29-09-2013    | منذ: 5 سنوات مضت
محافظ تعز شوقي أحمد هائل
نعم كنت عضواً بالمؤتمر الشعبي العام.. لكني تخليت عن عضويتي عندما عينت محافظاً وأقسمت على نفسي أن أكون مستقلاً وأن أعمل دون تحزب".."
عُرفت تعز وأبنائها بالمدنية ومنذ قديم الزمان.. وعُرف عن أبنائها وعيهم وثقافتهم.. ولكن الفقر المستشري فرض على بعض أبناء تعز قبول تنفيذ أجندات حزبية وخارجية في تعز".."
كنا في تعز لا نحمل السلاح، حتى الجنابي كان مرتديها أقلية.. أما الآن ، فقد أنتشر السلاح وكثر تهريبه عبر المداخل البحرية.. وهناك جهات تقوم بتوزيعه على أتباعهم ".."
توسعة ميناء المخاء، وبناء مطار جديد في البرح، وتطوير باب المندب وتنفيذ مشاريع سياحية، وتحلية مياه المخاء، والكهرباء وطريق سريع بين عدن وتعز.. هذه مشاريع تعهدنا بها وسنعمل على تنفيذها"..

لا_للتمديد لا للتمديد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (28732) قراءة

Total time: 0.4567