آخر الأخبار :
خلافات كبيرة مدينة إب بين مدير الامن وابو هاشم الحوثي.. وسماع إطلاق رصاص السعودية .. إغلاق مول شهير في جازان .. لهذه الأسباب! محافظ تعز يكشف العائق أمام استكمال تحرير تعز.. ويوجه دعوة هامة للأحزاب بالتوحد، ويتحدث عن اصحاب المصالح الضيقة مدير مكتب الرئيس هادي : إتفاق الحديدة يقود إلى تسليم المدينة للسلطة الشرعية.. وهذا يفهمه كل العالم باستثناء الحوثي كتائب التدخل السريع الحوثية تتلقى ضربة موجعة في الحديدة.. وهذا ما حدث هناك ! (فيديو) الدولار يشهد تراجع كبير امام الريال اليمني .. اسعار الصرف اليوم الجمعة «8» سيدات يحترفن سرقة محلات الذهب .. وكاميرات المراقبة ترصدهن (فيديو) شاهد: طائر صغير ينجو من مخالب صقر ليصبح وجبة لتمساح بعد ثوان الكشف عن صورة نادرة للملك سلمان قبل 65 عامً في قلعة بعلبك، وهذه تفاصيلها ! أكاديمي سعودي يكشف موقف ترامب من اتهام مجلس الشيوخ الامريكي وفرض عقوبات على السعودية وولي العهد

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » شخصيات سياسية

حافظ تعز شوقي أحمد هائل لا_للتمديد لا للتمديد

حافظ تعز شوقي أحمد هائل لا_للتمديد لا للتمديد

اخبار الساعة - محمد الشميري   | بتاريخ : 29-09-2013    | منذ: 5 سنوات مضت
محافظ تعز شوقي أحمد هائل
نعم كنت عضواً بالمؤتمر الشعبي العام.. لكني تخليت عن عضويتي عندما عينت محافظاً وأقسمت على نفسي أن أكون مستقلاً وأن أعمل دون تحزب".."
عُرفت تعز وأبنائها بالمدنية ومنذ قديم الزمان.. وعُرف عن أبنائها وعيهم وثقافتهم.. ولكن الفقر المستشري فرض على بعض أبناء تعز قبول تنفيذ أجندات حزبية وخارجية في تعز".."
كنا في تعز لا نحمل السلاح، حتى الجنابي كان مرتديها أقلية.. أما الآن ، فقد أنتشر السلاح وكثر تهريبه عبر المداخل البحرية.. وهناك جهات تقوم بتوزيعه على أتباعهم ".."
توسعة ميناء المخاء، وبناء مطار جديد في البرح، وتطوير باب المندب وتنفيذ مشاريع سياحية، وتحلية مياه المخاء، والكهرباء وطريق سريع بين عدن وتعز.. هذه مشاريع تعهدنا بها وسنعمل على تنفيذها"..

لا_للتمديد لا للتمديد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (28895) قراءة

Total time: 0.3252