آخر الأخبار :
الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين محلل سياسي سعودي: عمل استخباراتي كبير للسعودية في اليمن البنك المركزي في عدن يعقد اجتماعاً موسعاً بمدراء وممثلي شركات الصرافة الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو.. "سذاجة حارس" تتسبب في خسارة فريقه بدوري أبطال أوروبا

اخبار الساعة - محمد أبو شعر- سبق:   | بتاريخ : 03-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

 وضع حارس مرمى فريق فيكتوريا بيلزن التشيكي ماتيوس كوزاسيك نفسه في موقع حرج للغاية بعد ارتكابه خطأ فادحاً خلال مباراة فريقه أمام سيسكا موسكو في الجولة الثانية لدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
 
وتسبب الخطأ الذي ارتكبه كوزاسيك بتسجيل الفريق الروسي لهدف في مرماه، ليساهم بذلك بسقوط فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتذيل المجموعة الرابعة التي تضم كذلك بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي.
 
وفشل الحارس التشيكي في التعامل مع كرة سهلة أعادها له أحد مدافعيه لتمر من بين قدمه وتدخل الشباك وسط حالة من الصدمة بين زملائه، فيما شنت وسائل الإعلام التشيكية هجوماً لاذعاً على الحارس.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7550) قراءة

Total time: 0.1057