آخر الأخبار :
مصادر سعودية تكشف عن: 100 ألف ريال قيمة الرسوم السنوية لفتح المحال 24 ساعة هذه الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 23 يوليو 2019م التحالف يعلن اعتراض وتدمير عدد من طائرات الحوثي المسيرة التي وصلت إلى خميس مشيط وزير إماراتي: قواتنا باقية في اليمن وتوقف معركة الحديدة أنقذ الأرواح دبلوماسي يمني يكشف تفاصيل العلاقات الدولية مع الرئيس السابق «صالح» لأول مرة انفجار اسطوانة غاز وسقوط قتلى وجرحى مفاجأة صادمة.. للذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فورا نصائح مفيدة تساعدك في كيفية طلب زيادة الراتب من مديرك هل تريد تحسين لغتك الإنجليزية؟ إليك نصائح لتطوير مهارات الكتابة (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني يحذر: إذا بدأت الحرب سيكون إنهاؤها مستحيلا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كاميرات المراقبة بفندق (جلدمور) رصدت واقعة إغتيال العقيد(الوهابي)

كاميرات المراقبة بفندق (جلدمور) رصدت واقعة إغتيال العقيد(الوهابي)

اخبار الساعة - عدن - فراس اليافعي   | بتاريخ : 03-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

شارك العقيد عبد الحافظ السقاف قائد جهاز الامن المركزي (القوات الخاصة) بعدن بتشيع جثمان الشهيد العقيد " وليد محمد الوهابي "قائد معسكر 20 بكريتر وابن عمه الشهيد (حمادة) وسط مئات من المشعين  في مقبرة ابو حربه وقدم "السقاف" تعازيه للإسراء الشهداء مؤكد ان اجهزة الامن تتعاقب الجناة لنيل عقابهم الرادع وفق الشريعة الاسلامية والقانون ومن يحاول زعزعة الامن والأمان في العاصمة عدن .

هذا وكان العقيد وليد محمد الوهابي(بدورة) قائد معسكر عشرين التابع للأمن المركزي (القوات الخاصة) قتل عندما قام مسلحون مجهولون يستقلون سيارة نوع (لكزس) بالاقتراب منه ومباشرته بالرصاص ليلقى مصرعه أثر ذلك مع قريبه .

وتمت عملية الاغتيال برصاص المسلحين المجهولين الذين كانوا في ساحل جولدمور بمدينة التواهي قبيل مغرب اليوم الخميس.

وذكر شهود عيان ان الجناة لاذوا بالفرار مسرعين بسيارتهم فور تنفيذهم لعملية الاغتيال في حين هرع مواطنون كانوا بالقرب من موقع الحادث إلى المكان ليجدوا العقيد الوهابي قد فارق الحياة.

وما يثير الاستغراب هو عـدم قيام أي من عناصر الأمن المتواجدين بالقرب من المكان أو من حراسات النادي اليمني أو فندق جولدمور أو خليج الفيل بمطاردة الجناة وإنما أكتفوا بالبقاء في مكانها دون أن يحركوا ساكناً.

وتعد عملية الاغتيال هذه الأحدث في سلسلة الاغتيالات شبه اليومية لقيادات وكوادر عسكرية وأمنية لعناصر مجهولة .

الجدير بالإشارة ان كاميرات فنذق جلدمور عدن رصدت الواقعة وتم التعرف على صور المجرمين والحادثة كأمله .

يذكر ان ابناء منطقة القلوعة في حالة غضب  مطالبين بالقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة .

هذا وتعاني محافظة عدن الى انفلات امني رهيب وتجارة للسلاح المخدرات وانتشار الفوضى والتقطع وعمليات السرقة .

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1226