آخر الأخبار :
الحوثيون يقصفون ويدمرون مستشفى 22 مايو في مدينة الحديدة التحالف يعلن تدمير طائرة مسيرة اطلقها الحوثيون وفاة اربعة اشخاص من اسرة واحدة اختناقا في الرضمة بإب الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

الأمير نواف بن فيصل يبارك انضمام اليمن الكامل رياضيا لمنظومة التعاون الخليجي

الأمير نواف بن فيصل يبارك انضمام اليمن الكامل رياضيا لمنظومة التعاون الخليجي

اخبار الساعة - بشير سنان   | بتاريخ : 04-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

بعث صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب بالمملكة العربية السعودية برسالة الى وزير الشباب والرياضة في بلادنا معمر الإرياني أعرب فيها عن تهنئته لقرار المجلس الوزاري لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته (127) المنعقد في جده بشأن الترحيب بانضمام اليمن الكامل لمنظومة الألعاب الرياضية والشبابية لدول مجلس التعاون الخليجي .


وجاء هذا القرار بناء على مطالبات بلادنا المستمرة عبر وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالأستاذ معمر الإرياني والذي عقد العديد من اللقاءات والزيارات مع أشقائه وإخوانه أصحاب السمو والمعالي وزراء الشباب والرياضة بدول المجلس الذين أوصوا في اجتماعهم السابع والعشرون المنعقد في مملكة البحرين بالموافقة على انضمام بلادنا الكامل للمنظومة الخليجية.

وتمنى صاحب السمو الملكي الأمير نواف كل التوفيق والنجاح لشباب اليمن ورياضييه معربا عن اعتزازه بالعلاقات التي تجمع الشعبين اليمني والسعودي ، ومثمنا الجهود الكبيرة التي يبذلها وزير الشباب والرياضة في تعزيز تلك العلاقات الأخوية والتاريخية.


من جانبه ثمن وزير الشباب والرياضة في بلادنا الأستاذ معمر الإرياني الجهود الكبيرة لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب بالمملكة في دعم ومساندة طلب بلادنا بالانضمام الكامل لمنظومة الألعاب الخليجية .


وأكد الإرياني بأن انضمام بلادنا الكامل لمنظومة الألعاب الخليجية يأتي وفقا لتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بالمشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي شدد على ضرورة انخراط شباب بلادنا ورياضييه ضمن تلك المنظومة لما فيه مصلحة شباب اليمن ورياضييه ، موجها الشكر الجزيل لكافة وزراء الشباب والرياضة في دول مجلس التعاون الخليجي.


الجدير بالذكر أن هذا القرار يعد انتصار لشباب اليمن ورياضييه وتتويجا للجهود التي بذلها الوزير الشاب معمر الإرياني من خلال جولاته ولقاءاته بأشقائه أصحاب المعالي وزراء الشباب والرياضة في دول المجلس وكذلك سفراء الدول الخليجية في اليمن .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1198