آخر الأخبار :
عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان نشر اول فيديو وثائقي عن قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح (شاهد) حملة امنية في الكويت للقبض على المتعاطين.. شاهد ماذا كانوا يفعلون؟ (فيديو) في تناقض غريب.. تركيا تكشف هوية ومهمة «الجاسوسين الإماراتيين» وتقرر حبسهما قيادي في المقاومة الجنوبية بعدن يهاجم التحالف العربي

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

خطأ في نظام الحاسوب وضع تريليونات بأرصدتهم.. عملاء بنك أمريكي يتحولون إلى مليارديرات فجأة!

خطأ في نظام الحاسوب وضع تريليونات بأرصدتهم.. عملاء بنك أمريكي يتحولون إلى مليارديرات فجأة!

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 05-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

وقع خطأ في نظام الحاسوب بأحد البنوك الأمريكية، وتسبَّب في جعل عملائه مليارديرات، حيث أسفر الخطأ عن دخول تريليونات من الدولارات في أرصدة العملاء.
 
ووجد بعض عملاء "بنكو- كورب ساوث" بولاية ميسيسيبي الأمريكية أنفسهم من الأثرياء، لكن للحظات فقط.
 
ووصف أحد عملاء البنك، يُدعى براندون فريزر، اكتشافه أن رصيده بلغ أكثر من أربعة تريليونات دولار، عندما سأل عن حسابه بالهاتف ذات صباح، بأنه شعر بـ"الرعب".
 
وقال: "هذا أمر لا يحدث كل يوم، هو شعور مرعب وجميل في الوقت نفسه".
 
ووجد عملاء آخرون أرصدتهم بلغت ما فوق 40 تريليون دولار، وقالت واحدة منهم تدعى آلي وير": "عندما وجدت رصيدي في البنك وصل إلى 40 تريليون دولار، راودني الأمل لثانية واحدة، ثم أدركت الأمر بعد ذلك".
 
وقال مدير العلاقات العامة بالبنك راندي بروشفيلد: "الأرقام غير المعقولة التي وجدها العملاء كانت نتيجة لخطأ في نظام الحاسوب، ولم يستمر الأمر طويلاً".

 

المصدر : أ ش أ- ميسيسيبي:
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13300) قراءة

Total time: 0.1193