أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

مقربون أكدوا إصابتة بكسور وجروح مختلفة. وتحطم سيارته:تعرض نائب مدير فرع مؤسسة الثورة للصحافة بحضرموت لحادث مروري مريع

- منصور الصمدي

تعرض الزميل يحيى سنان البعيثي نائب مدير مكتب مؤسسة الثورة للصحافة بمحافظة حضرموت اليوم لحادث مروري وصف بـ"المريع" أدى إلى إصابته بكسور وجروح في أجزاء مختلفة من جسمه ,إلى جانب تحطم سيارته بالكامل.

وأوضحت مصادر مقربة من الزميل البعيثي لـ"أخبار الساعة"أن الحادث وقع عصري يمنا هذا الخميس في أحد شوارع مدينة المكلا ..عندما كان الزميل البعيثي يستقل سيارته منفرداً حيث فوجئ بسيارة أخرى مسرعه تصطدم به مما أدى إلى انقلاب سيارته ثلاث مرات تهشمت على اثر ذلك بشكل عام.

وأشارت المصادر إلى إن المارة هرعوا إلى المكان لحظة وقوع الحادث ثم قاموا بإنتشال الزميل من السيارة وهو فاقد للوعي ونقلوه إلى المستشفى..مبينين أن الأطباء أكدوا أن حالته الآن مطمئنة كون الإصابات التي تعرض لها تركزت في اليدين والرجلين .

وأكد المقربون ن الزميل أنهم يعتزمون نقلة صباح غدٍ الجمعة إلى العاصمة صنعاء لتلقي العلاج..مضيفين أن الجهات الأمنية قامت عقب ذلك بسحب سيارة الزميل إلى إدارة المرور وباشرت تحقيقاتها في ملابسات الحادث.

ويعد الزميل البعيثي واحداً من الكوادر الصحفية المتميزة في مؤسسة الثورة للصحافة والتي  حققت حضورا كبيرا في الفترة الأخيرة ..وذلك من خلال الكم الكبير من التناولات الصحفية الجادة والهادفة التي نشرت له عن الأوضاع التي تشهدها محافظة حضرموت بشكل عام.

حمداً لله على سلامته ..وتمنياتنا له بالشفاء العاجل.

المصدر : خاص

Total time: 0.051