آخر الأخبار :
البنك المركزي اليمني يكشف عن خبر سار بشأن الوديعة السعودية قد يساهم في انخفاض الصرف خلال الايام المقبلة ارتفاع جديد للدولار امام الريال اليمني في صنعاء وعدن (أسعار الصرف الآن) برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته طريقة بسيطة وفعالة لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن عاجل: وفاة الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» وضاحي خلفان يعلق عليه (مفاجأة) محافظ أبين يفجر قنبلة و يفتح النار بلا رحمة على حكومة الشرعية ويصفها بالفاشلة (فيديو) ما الذي قاله غريفيت في إحاطته الأخيرة بشأن اليمن أمام مجلس الأمن؟ قوات تابعة للإصلاح في تعز تنتشر لمهاجمة اللواء 35 وتسعى للسيطرة على الأقروض والكدحة شاهد.. فيديو خطير لاحد مراجع الشيعة يعترف أن من اهداف دينهم وعقيدتهم هدم الكعبة المشرفة

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

طالب يمني يحصل على البرونزية في بطولة الجيزة للكاراتيه بمصر

طالب يمني يحصل على البرونزية في بطولة الجيزة للكاراتيه بمصر

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 07-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

حصل الطالب اليمني حمدي محمد المحفلي ذو التسع سنوات على الميدالية البرونزية في لعبة الكاراتيه (كوميتيه) في بطولة الجيزة الرسمية التي نظمها الاتحاد المصري للكاراتيه، واحتضنها مجمع الصالات في استاد القاهرة الدولي بمدنية نصر، وقد حصل اللاعب الصغير على المركز الثالث بعد مواجهة قوية أمام ثلاثة لاعبين تمكن من التغلب على اثنين منهم وخسر أمام الثالث، في فئة أقل من 28كجم. وتعد هذه بالنسبة له المشاركة الأولى في لعبة الكاراتيه قسم الكومتيه، بعد أن فاز بالميدالية الذهبية في البطولة التنشيطية لمحافظة الجيزة ولكن في اللعبة (كاتة).

وقد أثنى الكابتن محمد عنتر مدرب الكاراتيه في نادي كلية التربية الرياضية على اللاعب حمدي وتوقع له مستقبلاً باهراً في اللعبة، مشيدا بروح الموهبة التي يختزنها، ومرجحا حصوله على ميداليات في بطولة الجمهورية فيما لو مارس اللعبة بشكل أكبر وضاعف من التمارين.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب الصغير حمدي هو نجل الزميل العزيز محمد المحفلي

هنا عدن

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1122