آخر الأخبار :
حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

تصفيات كأس آسيا: منتخب قطر المثقل بالإصابات في مواجهة اليمن

تصفيات كأس آسيا: منتخب قطر المثقل بالإصابات في مواجهة اليمن

اخبار الساعة - ميدل ايست اونلاين   | بتاريخ : 12-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

يلتقي منتخب قطر لكرة القدم مع نظيره اليمني الأحد في إطار مباريات المجموعة الرابعة من تصفيات كأس آسيا 2015 التي تقام في أستراليا.

ويعاني منتخب قطر من اصابات وغيابات كثيرة ضربت الفريق في الفترة الماضية، ولكن المؤشرات تقول إنه سيعتمد على عناصر الخبرة المتمثلة في: بلال محمد، وحامد إسماعيل وخلفان إبراهيم وسيبستيان سوريا ووسام رزق وطلال البلوشي.

وتقام المباراة على إستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.... ويدخل المنتخب القطري المباراة ولديه 3 نقاط من فوز على ماليزيا 2-صفر، وخسارة أمام البحرين صفر-1، ويبحث عن الفوز في لقاء الغد للاقتراب من الصدارة التي يحتلها المنتخب البحريني برصيد 6 نقاط، فيما يدخل المنتخب اليمني المباراة بالمركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط.

وفي إطار الاستعداد للمواجهة خاض المنتخب القطري ثلاث مباريات دولية ودية، حيث فاز على منتخب جزر موريشيوس بثلاثة أهداف دون مقابل، وتعادل مع لبنان 1-1، وخسر أمام فيتنام 1-2 ... ويسعى الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني فهد ثاني لتحقيق الفوز، وقطع خطوة نحو التأهل لنهائيات كبرى بطولات القارة الصفراء.

وسيحل المنتخب القطري ضيفا بعدها على منتخب اليمن على ملعب استاد زايد بن خليفة بنادي العين الإماراتي في الجولة الرابعة للتصفيات...وقد اختار الاتحاد اليمني نادي العين لإقامة مباريات منتخبه بالتصفيات نظرا لرفض الاتحاد الآسيوي إقامتها في اليمن، واستمرار قراره بحظر إقامة المباريات في صنعاء.

وسيغادر منتخب قطر بعدها إلى كوالالمبور، حيث يلتقي مع منتخب ماليزيا في 19 نوفمبر بالجولة الخامسة قبل الأخيرة، وسيواجه المنتخب البحريني في الدوحة في الجولة الأخيرة في مارس 2014.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1443