آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

يصل طوله لأكثر من 1366 متراً.. شاهد.. أطول رصيف لمحطة قطارات في العالم

يصل طوله لأكثر من 1366 متراً.. شاهد.. أطول رصيف لمحطة قطارات في العالم

اخبار الساعة - أحمد علي   | بتاريخ : 13-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت
 نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية تقريراً مصوراً حول "أطول رصيف لمحطة قطارات في العالم"، يزيد طوله عن ميل كامل.
 
ويقع هذا الرصيف بمحطة قطارات في مدينة "جوراخبور" في ولاية "أوتاار براديتش" شمال الهند، ويصل طوله إلى أكثر من 1366 متراً.
 
وسيُكشف عن ذلك الرصيف الجديد الأطول في العالم، بحسب مسؤولي السكك الحديدية الهندية، يوم الاثنين المقبل، ويتسع الرصيف بجانبيه لنحو 26 قطاراً يعملون جميعهم في آن واحد.
يصل طوله لأكثر من 1366 متراً.. شاهد.. أطول رصيف لمحطة قطارات في العالم
 
وكان لقب أطول رصيف قطارات في العالم من نصيب الهند أيضاً، وهو الرصيف الموجود في البلدة البنجالية "كاراجبور"، ويصل طوله إلى 1072 متراً.
 
فيما احتلت المركز الثاني محطة مترو ولاية شيكاجو الأمريكية، التي يصل طولها لـ 1067 متراً، بينما كان أطول رصيف في بريطانيا ورابع أطول رصيف في العالم من نصيب محطة قطارات "تشيريتون" البريطانية، ويصل طوله إلى 791 متراً.​
 
المصدر : سبق- القاهرة:
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.103