آخر الأخبار :
حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد!

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

لندن أسوأ مكان للعيش في بريطانيا

لندن أسوأ مكان للعيش في بريطانيا

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 13-10-2013    | منذ: 5 سنوات مضت

صُنّفت العاصمة لندن كأسوأ مكان للعيش في بريطانيا، بسبب ارتفاع تكاليف المعيشة فيها، وطوابير الانتظار الطويلة، وغياب روح المجتمع.

وقالت دراسة جديدة نشرتها صحيفة ديالي مايل إن لندن وصفت أيضاً بأنها أكثر المدن المكروهة في بريطانيا رغم احتوائها على العديد من المعالم البارزة، مثل قصر باكنغهام، وكاتدرائية القديس بوليس، وهامستيد هيث.

وأضافت أن بلدة تشيبينغ نورتون، مسقط رأس رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، احتلت المرتبة الثالثة على لائحة أسوأ المدن للعيش في بريطانيا، ووصفت بأنها موطن الحديث بإسهاب عن مراتب الفساد والجبنة وترصد الشر.

ووصفت الدراسة برادفورد، التي احتلت المرتبة الثانية، بأنها المدينة التي تعاني من ثقب ضخم في قلبها في التعبيرين الحرفي والمجازي.

واحتلت لندن المرتبة الأولى على لائحة أسوأ 10 أمكنة للعيش في بريطانيا، تلتها مدينة برادفورد في المرتبة الثانية، ومدينة تشيبينغ نورتون في المرتبة الثالثة، ومدينة ساوثامبتون في المرتبة الرابعة، ومدينة يورك في المرتبة الخامسة.

وجاءت مدينة نيوكاسل في المرتبة السادسة، تلتها مدينة كوفنتري في المرتبة السابعة، ومدينة نيونيتون في المرتبة الثامنة، ومدينة هاي ويكومب في المرتبة التاسعة، ومدينة ستوك أون ترينت في المرتبة العاشرة.

المصدر : ماشي كوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12999) قراءة

Total time: 0.0957