آخر الأخبار :
أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري» صدور حكم من المحكمة على قاتل مستشار وزير الدفاع اليمني في مصر والده يطالب بالتحقيق... خطأ طبي يتسبب في سقوط يد طفل من جسده ووفاته بالسعودية السفير «أحمد علي عبدالله صالح» يجري إتصال هاتفي بأحد اعضاء مجلس النواب .. وهذا ما قاله!

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

لندن أسوأ مكان للعيش في بريطانيا

لندن أسوأ مكان للعيش في بريطانيا

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 13-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

صُنّفت العاصمة لندن كأسوأ مكان للعيش في بريطانيا، بسبب ارتفاع تكاليف المعيشة فيها، وطوابير الانتظار الطويلة، وغياب روح المجتمع.

وقالت دراسة جديدة نشرتها صحيفة ديالي مايل إن لندن وصفت أيضاً بأنها أكثر المدن المكروهة في بريطانيا رغم احتوائها على العديد من المعالم البارزة، مثل قصر باكنغهام، وكاتدرائية القديس بوليس، وهامستيد هيث.

وأضافت أن بلدة تشيبينغ نورتون، مسقط رأس رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، احتلت المرتبة الثالثة على لائحة أسوأ المدن للعيش في بريطانيا، ووصفت بأنها موطن الحديث بإسهاب عن مراتب الفساد والجبنة وترصد الشر.

ووصفت الدراسة برادفورد، التي احتلت المرتبة الثانية، بأنها المدينة التي تعاني من ثقب ضخم في قلبها في التعبيرين الحرفي والمجازي.

واحتلت لندن المرتبة الأولى على لائحة أسوأ 10 أمكنة للعيش في بريطانيا، تلتها مدينة برادفورد في المرتبة الثانية، ومدينة تشيبينغ نورتون في المرتبة الثالثة، ومدينة ساوثامبتون في المرتبة الرابعة، ومدينة يورك في المرتبة الخامسة.

وجاءت مدينة نيوكاسل في المرتبة السادسة، تلتها مدينة كوفنتري في المرتبة السابعة، ومدينة نيونيتون في المرتبة الثامنة، ومدينة هاي ويكومب في المرتبة التاسعة، ومدينة ستوك أون ترينت في المرتبة العاشرة.

المصدر : ماشي كوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13041) قراءة

Total time: 0.1339