أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

يمني يُلقي قُنبلة على خطيبته

تحقق المثل الشعبي القائل "ومن الحب ما قتل" مع شاب يمني دفعته غيرته إلى إلقاء قنبلة على خطيبته وشنق نفسه، بحسب القصة التي نشرتها صحيفة الثورة اليمنية.

وفي التفاصيل، كان الشاب أحمد يعمل بأحد محلات العطورت وأعجب بفتاة تعمل في المحل المقابل، وبعدما تعارفا وتوطدت علاقتهما عرض عليها الخطوبة ورفضت.

ولكن ما إن أخذت العلاقة شكلها الرسم حتى أصبح حب الشاب أحمد لخطيبته مرضياً لدرجة مراقبتها والتدقيق في أسلوب تعاملها مع الزبائن، فبدأت الفتاة تنزعج من العلاقة التي تحولت إلى جحيم.

وذات مرة، وجد حبيبته صباحاً تترجل من سيارة توزيع عطور تابعة للشركة التي تعمل فيها فلم يتمالك أعصابه وأصر على معرفة هوية الشاب الذي أوصلها إلى العمل صباحاً بدلاً من نزولها من سيارة أجرة كما تفعل كل يوم.

واكتفت الفتاة بالتأكيد أن طبيعة عملها قد تفرض عليها أحياناً ركوب سيارات التابعة للشركة مهددة بفسخ الخطوبة في حال استمر الشاب في مراقبتها والتشكيك بكل تصرفاتها، لا سيما وأن العلاقة ما زالت في بدايتها.

هذه الكلمات عززت الشكوك لديه بأن حبيبته لم تعد تحبه مثل السابق، فشدد من مراقبته لها وشاهدها أكثر من مرة تصل إلى عملها بسيارات مختلفة، وإن كانت جميعها تحمل نفس علامات الشركة التي تعمل فيها، فقرر الانتقام منها بإلقاء قنبلة يدوية أمام المتجر التي تعمل به، ثم شنق نفسه هرباً من تأنيب الضمير.

Total time: 0.0437