آخر الأخبار :
هذا ما حدث في مديرية حزم العدين.. والحملة المكونة من 30 طقم من إب المركز الإعلامي للمقاومة الوطنية يُحذر من التعامل مع حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي (اسماء الحسابات) بالفيديو.. الحوثيون يقصفون بالمدفعية والدبابات مستشفى 22 مايو بالحديدة الدفاع اليمنية تعلن مقتل خبير متفجرات عراقي في صعدة (الاسم) جريمة بشعة تهز منطقة خولان صنعاء ضحيتها طفل من محافظة إب أمن العاصمة يتمكن من كشف تفاصيل جريمة قتل غامضة ، و يلقي القبض على الجاني الفريق علي محسن الأحمر يستقبل العميد مفرح بحيبح بقبلة في رأسه ( صوره) كشف حركة الطيران يظهر عن خمس رحلات طيران ليوم غدٍ الإثنين إلى صنعاء.. بينهم رحلة غريبة (صورة) تعرف على المناطق التي تم تحريرها في حجة إلى جانب مثلث عاهم (اسماء) خبر صادم يتلقاه المتحدث العسكري باسم جماعة الحوثي في صنعاء بمقتل شقيقه في هذا المكان!

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

امرأة تتنكر في زي رجل حتى تقود سيارة في المملكة العربية السعودية "فيديو"

امرأة تتنكر في زي رجل حتى تقود سيارة في المملكة العربية السعودية "فيديو"

اخبار الساعة - السعودية   | بتاريخ : 15-10-2013    | منذ: 5 سنوات مضت
من المعلوم أنه لا يحق للنساء قيادة السيارات في المملكة العربية السعودية. لكن بعض السعوديات يتجرأن أحيانا على تخطي هذا الخط الأحمر للتنويه بهذا القانون الظالم. وقد سبق في 2011 أن صورت الناشطة منال الشريف نفسها في فيديو وهي تقود سيارة، ما أسفر عن توقيفها من قبل الشرطة. لكن المرأة التي قامت بالعمل ذاته هذه المرة اختارت الحيلة فتنكرت في زي رجل.
 
هذه المرأة تدعى سلوى المطيري، وهي كويتية كانت تقضي فترة في المملكة العربية السعودية. سلوى خاضت في الماضي الانتخابات التشريعية لبلدها دون أن تكلل بالنجاح. وهي تحدث جدلا مستمرا على الشبكات الاجتماعية بسبب فيديوهاتها التي تتطرق فيها إلى مواضيع شتى، بعضها جدي والبعض الآخر أغرب من الخيال.
 
سلوى المطيري تقدم نفسها كناشطة تدافع عن حقوق النساء، خاصة حقوق المطلقات والأرامل والعوانس. وفي هذا الفيديو الذي نشر منذ يومين، تلبس سلوى كوفية حمراء تغطي شعرها ووجهها وتقول أنها أجبرت على قيادة السيارة حتى تجلب قارورة غاز بنفسها. وتنهي سلوى الفيديو داعية رجال المملكة بأن يتركوا بناتهم يقدن السيارات ويتوقفوا عن إهانتهن.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5646) قراءة

Total time: 0.2221