آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

امرأة تتنكر في زي رجل حتى تقود سيارة في المملكة العربية السعودية "فيديو"

امرأة تتنكر في زي رجل حتى تقود سيارة في المملكة العربية السعودية "فيديو"

اخبار الساعة - السعودية   | بتاريخ : 15-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت
من المعلوم أنه لا يحق للنساء قيادة السيارات في المملكة العربية السعودية. لكن بعض السعوديات يتجرأن أحيانا على تخطي هذا الخط الأحمر للتنويه بهذا القانون الظالم. وقد سبق في 2011 أن صورت الناشطة منال الشريف نفسها في فيديو وهي تقود سيارة، ما أسفر عن توقيفها من قبل الشرطة. لكن المرأة التي قامت بالعمل ذاته هذه المرة اختارت الحيلة فتنكرت في زي رجل.
 
هذه المرأة تدعى سلوى المطيري، وهي كويتية كانت تقضي فترة في المملكة العربية السعودية. سلوى خاضت في الماضي الانتخابات التشريعية لبلدها دون أن تكلل بالنجاح. وهي تحدث جدلا مستمرا على الشبكات الاجتماعية بسبب فيديوهاتها التي تتطرق فيها إلى مواضيع شتى، بعضها جدي والبعض الآخر أغرب من الخيال.
 
سلوى المطيري تقدم نفسها كناشطة تدافع عن حقوق النساء، خاصة حقوق المطلقات والأرامل والعوانس. وفي هذا الفيديو الذي نشر منذ يومين، تلبس سلوى كوفية حمراء تغطي شعرها ووجهها وتقول أنها أجبرت على قيادة السيارة حتى تجلب قارورة غاز بنفسها. وتنهي سلوى الفيديو داعية رجال المملكة بأن يتركوا بناتهم يقدن السيارات ويتوقفوا عن إهانتهن.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5791) قراءة

Total time: 0.1532