أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

التليفزيون المصري: لن نلتزم بأي أحكام قضائية لصالح الجزيرة الرياضية

- متابعة

أعلن التليفزيون المصري أنه لن يلتزم بأي أحكام قضائية لصالح فضائية الجزيرة الرياضية، بسبب انتهاك حقوق البث الفضائي في بث مبارة مصر وغانا في تصفيات كأس العالم.
وقال رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري عصام الأمير لموقع CNN بالعربية: "اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري يطبق مبدأ المعاملة بالمثل مع قناة الجزيرة القطرية".

وكان التليفزيون المصري، قد بث لقاء غانا ومصر عبر قانتي "نايل سبورت" والقناة الثانية الأرضية، على الهواء مباشرة دون الإعلان عن ذلك مسبقا.

وأضاف الأمير "عدم احترام حقوق قناة الجزيرة في مباراة مصر وغانا، جاء على خلفية عدم اعتراف الجزيرة بحقوق التلفزيون المصري في سيارات الإذاعة الخارجية التي قامت باستخدامها القناة القطرية لمدة 41 يوما أثناء اعتصام رابعة العدوية، دون دفع 'مليم واحد' من مستحقات الاتحاد عن تشغيل هذه السيارات".

وأكد الأمير أنه لن يلتزم بأي أحكام قضائية تصدر لصالح الجزيرة، طالما لم تحترم حكم القضاء المصري بعدم مزاولتها نشاط قناة "الجزيرة مباشر مصر" من داخل الأراضي المصرية.

وأشار إلى أن الأمر لن يتوقف على لقاء غانا ومصر، بل أن أي مباريات قادمة يريد التليفزيون المصري إذاعتها فسيفعلها ولن يستطيع أحد منعه.

Total time: 0.0656