أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عاجل : امن المحويت: يضبط خمسه مطلوبين أمنياً لشرطة حجة (في زمن قياسي)

- صدام حزام الجرادي

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة المحويت بعد عصر يومنا هذا الجمعه 18/10/2013م من ضبط خمسة أشخاص مطلوبين أمنياً  لمحافظة حجة وبحوزتهم خمس قطع سلاح وذخيرة.

وأوضح مدير عام الشرطة بالمحافظة العميد ركن/ علي عبدالله طاهر بأنه تم ضبط سيارة نوع حبة موديل 2013م تحمل لوحة معدنية رقم/122063/1 خصوصي  وعليها خمسة اشخاص مطلوبين أمنياً لمحافظة حجة على ضوء  بلاغ من شرطة عام حجة لشرطة المحويت بعد ظهر اليوم  عن  تحرك هذه السيارة مع هؤلاء المطلوبين بإتجاة محافظة المحويت.

مشيراً بأنه تم استحداث نقاط تفتيش على امتداد الطرق  بالرجم والطويلة وشبام  وكافة الطرق المؤديه الى محافظة حجة بعد بلاغ أمن محافظة حجة مباشرة.

مؤكدا بأنة تم ضبط هؤلاء المطلوبين أمنيا في نقطة ( المطلال) الرجم بعد ثلاث ساعات من الابلاغ بهم من محافظة حجة.

كما اشار بأنة تم التحفظ عليهم مع مضبوطاتهم والتواصل مع أمن محافظة حجة الذين أكدوا هوية هؤلاء المطلوبين على قضايا  أمنية  في نطاق إختصاصهم. وتأتي هذه الإجراءات نتيجة  لعميلة التنسيق الأمني المشترك  مع المحافظات المجاورة.

وأشاد العميد (طاهر)  باليقظة الأمنية الذي تحلى بها رجال الأمن في مديرية الرجم  الذين تمكنوا من ضبط هؤلاء المطلوبين أمنيا في خلال زمن قياسي ويدل على الحس الأمني الراقي الذي يتحلون به مع كافة الأجهزة الأمنية بالمحافظة.

المصدر : ادارة امن المحويت (الفيس بوك)

Total time: 0.0609