آخر الأخبار :
التحالف يكشف عن عملية عسكرية لتدمير طائرات مسيرة ويحذر الموطنين في صنعاء من الاقتراب من المواقع رسائل الجسم.. 8 أسباب توقظك من نومك العميق في الليل مخاطر كثيرة لتناول الطعام بسرعة.. ماذا تفعل بنفسك حين "تأكل بسرعة"؟ موقع جنوبي ينشر القصة الكاملة حول المواجهات المُسلحة قرب الشركة النفطية بشبوة العميد طارق صالح يغادر اليمن ويظهر في عاصمة دولة عربية غير الامارات والسعودية أحداث أثارت الجدل في مباراة السعودية وقطر.. والتي انتهت بفوز الاخيرة بهدفين نظيفين معتقلة سابقة في سجون الحوثيين تروي تفاصيل مرعبة لما تعرضت له: «هددونا بالاغتصاب ونشر صورنا» اشتباكات بشبوة بين مسلحين قبليين وقوات الجيش قرب منطقة نفطية واحراق عدد من القواطر (صور) تحرير مواقع جديدة في كتاف وقتلى وجرحى في باقم بصعدة غارة للتحالف تستهدف مجموعة حوثيين وطقم محمل بالذخائر وسقوط قتلى غرب تعز

أخبار الساعة » حقوق وحريات » العمال

أكّدتا تطبيق العقوبات المقرّرة بحق أيِّ مخالف من الوافدين والمشغلين.. "الداخلية" و"العمل" تدعوان إلى الاستفادة من تمديد مهلة "التصحيح"

أكّدتا تطبيق العقوبات المقرّرة بحق أيِّ مخالف من الوافدين والمشغلين.. "الداخلية" و"العمل" تدعوان إلى الاستفادة من تمديد مهلة "التصحيح"

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 19-10-2013    | منذ: 5 سنوات مضت

واس- الرياض: دعت وزارة الداخلية ووزارة العمل، جميع الوافدين المخالفين لنظامَيْ الإقامة والعمل، إلى الاستفادة من تمديد مهلة التصحيح التي وجّه بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - التي تنتهي بنهاية شهر ذي الحجة لهذا العام 1434هـ, وذلك بالمسارعة إلى مراجعة الجهات المعنية لتصحيح أوضاعهم وفقاً للأنظمة المعمول بها.
 
وأكّدت الوزارتان أنه بعد انتهاء هذه المهلة سيتم تطبيق العقوبات المقرّرة نظاماً بحق أيِّ مخالفٍ من الوافدين والمشغلين لهم بكل حزمٍ, ولن يكون هناك أيُّ تهاونٍ في ذلك.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (27743) قراءة

Total time: 0.3008