آخر الأخبار :
رئيس مجلس النواب يحيى الراعي يكشف عن عروض قدمها الحوثيون لهم حول أقارب صالح وقيادات المؤتمر..وأسبابها اجتماع هيئة المواصفات والمقاييس مع ممثلي القطاع الخاص إطلاق طاقم قناة «اليمن اليوم» المحتجزين بصنعاء بتوجيهات من الصماد مصادر «اخبار الساعة» سجناء الشرطة العسكرية الذين قتلوا الليلة الماضية موالون للرئيس السابق صالح الحوثيون يطيحون بثاني وزير «مؤتمري» في حكومة صنعاء صدور قرار جديد بتعيين وزيراً للداخلية بصنعاء.. فمن هو الوزير الجديد؟ اقرأ بنفسك.. منشورات التحالف التي اسقطتها الطائرات على صنعاء والحديدة.. وتقول ان الحرب «اوشكت نهايتها» (صور) تحذير (هام) من مركز الارصاد لسكان هذه المناطق من موجة برد شديدة تفاصيل خطيرة جدا: ما هي القوات الأجنبية التي دخلت ليلة أمس صنعاء على متن طائرات بينهم طائرة حربية والمدرعات ولماذا؟ عاجل: ‏محمد بن زايد يصل الرياض ومحمد بن سلمان في مقدمة مستقبليه

أخبار الساعة » حقوق وحريات » العمال

أكّدتا تطبيق العقوبات المقرّرة بحق أيِّ مخالف من الوافدين والمشغلين.. "الداخلية" و"العمل" تدعوان إلى الاستفادة من تمديد مهلة "التصحيح"

أكّدتا تطبيق العقوبات المقرّرة بحق أيِّ مخالف من الوافدين والمشغلين.. "الداخلية" و"العمل" تدعوان إلى الاستفادة من تمديد مهلة "التصحيح"

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 19-10-2013    | منذ: 4 سنوات مضت

واس- الرياض: دعت وزارة الداخلية ووزارة العمل، جميع الوافدين المخالفين لنظامَيْ الإقامة والعمل، إلى الاستفادة من تمديد مهلة التصحيح التي وجّه بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - التي تنتهي بنهاية شهر ذي الحجة لهذا العام 1434هـ, وذلك بالمسارعة إلى مراجعة الجهات المعنية لتصحيح أوضاعهم وفقاً للأنظمة المعمول بها.
 
وأكّدت الوزارتان أنه بعد انتهاء هذه المهلة سيتم تطبيق العقوبات المقرّرة نظاماً بحق أيِّ مخالفٍ من الوافدين والمشغلين لهم بكل حزمٍ, ولن يكون هناك أيُّ تهاونٍ في ذلك.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (27092) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 5.2512