آخر الأخبار :
عدن: مقتل مواطن بظروف غامضة بجولة سوزوكي بعدن الجبير يتحدث عن رد فعل المملكة على رفض أمريكا "نووي السعودية" تفاصل مقتل مشرف الحوثيين بمديرية الطفة بالبيضاء.. بعد زيارة بن دغر إلى السعودية: ثلاثة سيناريوهات للأزمة في عدن المبعوث الاممي الجديد.. الحل في " اليمن " غير وارد وفي سوريا ممكن بالاسم والصورة مسئول حكومي كبير ينشق عن جماعة الحوثي ويصل عدن قوات إماراتية تخطئ الطريق في المخا وتقع فريسة سهلة للحوثيين "القصة كاملة ياسين سعيد نعمان : تقرير خبراء مجلس الأمن الأخير ترك الباب مفتوحا أمام القوة لحسم الامور داعش يعلن تنفيذ أول عملية له في محافظة إب .. ماذا كانت؟ وزير الخارجية الإيراني: ينبغي إنهاء المشكلة بين طهران والرياض

أخبار الساعة » حقوق وحريات » العمال

أكّدتا تطبيق العقوبات المقرّرة بحق أيِّ مخالف من الوافدين والمشغلين.. "الداخلية" و"العمل" تدعوان إلى الاستفادة من تمديد مهلة "التصحيح"

أكّدتا تطبيق العقوبات المقرّرة بحق أيِّ مخالف من الوافدين والمشغلين.. "الداخلية" و"العمل" تدعوان إلى الاستفادة من تمديد مهلة "التصحيح"

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 19-10-2013    | منذ: 4 سنوات مضت

واس- الرياض: دعت وزارة الداخلية ووزارة العمل، جميع الوافدين المخالفين لنظامَيْ الإقامة والعمل، إلى الاستفادة من تمديد مهلة التصحيح التي وجّه بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - التي تنتهي بنهاية شهر ذي الحجة لهذا العام 1434هـ, وذلك بالمسارعة إلى مراجعة الجهات المعنية لتصحيح أوضاعهم وفقاً للأنظمة المعمول بها.
 
وأكّدت الوزارتان أنه بعد انتهاء هذه المهلة سيتم تطبيق العقوبات المقرّرة نظاماً بحق أيِّ مخالفٍ من الوافدين والمشغلين لهم بكل حزمٍ, ولن يكون هناك أيُّ تهاونٍ في ذلك.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (27177) قراءة

Total time: 0.2889