آخر الأخبار :
عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير 8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي مضيفة في شركة الطيران الهندية تسقط من طائرة الأجهزة الأمنية بصنعاء تضبط عصابة اختطاف اطفال، وعصابة سرقة بالإكراه (الأسماء)

أخبار الساعة » حقوق وحريات » العمال

أكّدتا تطبيق العقوبات المقرّرة بحق أيِّ مخالف من الوافدين والمشغلين.. "الداخلية" و"العمل" تدعوان إلى الاستفادة من تمديد مهلة "التصحيح"

أكّدتا تطبيق العقوبات المقرّرة بحق أيِّ مخالف من الوافدين والمشغلين.. "الداخلية" و"العمل" تدعوان إلى الاستفادة من تمديد مهلة "التصحيح"

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 19-10-2013    | منذ: 5 سنوات مضت

واس- الرياض: دعت وزارة الداخلية ووزارة العمل، جميع الوافدين المخالفين لنظامَيْ الإقامة والعمل، إلى الاستفادة من تمديد مهلة التصحيح التي وجّه بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - التي تنتهي بنهاية شهر ذي الحجة لهذا العام 1434هـ, وذلك بالمسارعة إلى مراجعة الجهات المعنية لتصحيح أوضاعهم وفقاً للأنظمة المعمول بها.
 
وأكّدت الوزارتان أنه بعد انتهاء هذه المهلة سيتم تطبيق العقوبات المقرّرة نظاماً بحق أيِّ مخالفٍ من الوافدين والمشغلين لهم بكل حزمٍ, ولن يكون هناك أيُّ تهاونٍ في ذلك.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (27575) قراءة

Total time: 0.2774