آخر الأخبار :
اليمن: 4 كيلومترات تفصل قوات الرئيس هادي عن مركز مديرية "باقم" في صعدة إعلان هام من ألوية العمالقة في الساحل الغربي وزير الخارجية اليمني المقال يبارك لخلفه قرار تعيينه خلفا له ويغادر دون ضجيج الحوثي يدعو لحملة تبرع لإغاثة سقطرى البيت الأبيض يتخذ قرارا بشأن "ناقل الأسرار" إلى ابن سلمان ارتفاع عدد السفن الغارقة بسقطرى الى ٤ السفير السعودي: طائرات سعودية محملة بالإغاثة تستعد للتوجه لمساعدة المواطنين بسقطرى حراس الجمهورية والقوات المساندة يسيطرون على طريق التحيتا زبيد القوات البحرية الأوروبية: سفينة تجارية محملة بالقمح أصيبت بصاروخ قبالة السواحل اليمنية..! (التفاصيل) رسالة من الملك السعودي وولي العهد إلى ملك الأردن

أخبار الساعة » حقوق وحريات » العمال

أكّدتا تطبيق العقوبات المقرّرة بحق أيِّ مخالف من الوافدين والمشغلين.. "الداخلية" و"العمل" تدعوان إلى الاستفادة من تمديد مهلة "التصحيح"

أكّدتا تطبيق العقوبات المقرّرة بحق أيِّ مخالف من الوافدين والمشغلين.. "الداخلية" و"العمل" تدعوان إلى الاستفادة من تمديد مهلة "التصحيح"

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 19-10-2013    | منذ: 5 سنوات مضت

واس- الرياض: دعت وزارة الداخلية ووزارة العمل، جميع الوافدين المخالفين لنظامَيْ الإقامة والعمل، إلى الاستفادة من تمديد مهلة التصحيح التي وجّه بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - التي تنتهي بنهاية شهر ذي الحجة لهذا العام 1434هـ, وذلك بالمسارعة إلى مراجعة الجهات المعنية لتصحيح أوضاعهم وفقاً للأنظمة المعمول بها.
 
وأكّدت الوزارتان أنه بعد انتهاء هذه المهلة سيتم تطبيق العقوبات المقرّرة نظاماً بحق أيِّ مخالفٍ من الوافدين والمشغلين لهم بكل حزمٍ, ولن يكون هناك أيُّ تهاونٍ في ذلك.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (27375) قراءة

Total time: 0.284