آخر الأخبار :
استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد! للمرة الرابعة خلال شهر .. تركيا ترفع أسعار البنزين مجدداً عاجل: انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019م) أول ظهور لشبيه الأمير محمد بن سلمان إلى جواره .. (فيديو) هذا ما حدث اليوم في العاصمة السعودية الرياض .. شاهد (فيديو)

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

المجلس الأعلى للأمومة والطفولة تكرم الأطفال المشاركين في الملتقي العربي العاشر للأطفال اليوم بصنعاء

اخبار الساعة - خاص- ريدان محمد أبوعلي   | بتاريخ : 10-01-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

كرم المجلس الأعلى للأمومة والطفولة بوزارة الشئون الاجتماعية والعمل الأطفال المبدعين والمشاركين في الملتقي العربي العاشر للأطفال بدولة قطر ضمن الاحتفال بيوم الطفل العربي خلال الفترة من 31 أكتوبر – 3 نوفمبر 2010 م وقد حصلت الطفلة وئام حاتم على المرتبة الثالثة على المستوى العربي في مجال الشعر .

وقد صرحت الدكتورة نفيسة حمود الجائفي  الأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة بان الوفد المشارك شكل عبر لجنة من قبل المجلس لاختيار المشاركين من المدارس ودور الرعاية الاجتماعية ، وكان الوفد المشارك متنوع بالمهارات الثقافية والفنية (الشعر والقصص وفن الحطابة والإلقاء )

وأشارت إلي إن المجلس يعمل على تعزيز مشاركة الأطفال واحتضان مثل هذه المواهب.

مضيفاً أهمية دور الأسرة والمدرسة بالاهتمام بالمبدعين والمبرزين ومساعدتهم على إبراز قدراتهم من اجل صقل مهاراتهم الثقافية وإتاحة لهم الفرصة المشاركة والإبداع .

وأكدت بان الحكومة تعمل جاهدتاً على الاهتمام بالمبدعين ودعم مهاراتهم من خلال إتاحة الفرص وترشيحهم في المشاركة الثقافية المحلية والعربية والدولية .

علما بان الوفد المشارك في الملتقي العربي العاشر من اليمن خمسة أطفال مبدعين في المجالات الثقافية والفنية تمثلت في كتابة الشعر والقصص وفن الخطابة والإلقاء. 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1584