آخر الأخبار :
الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين محلل سياسي سعودي: عمل استخباراتي كبير للسعودية في اليمن البنك المركزي في عدن يعقد اجتماعاً موسعاً بمدراء وممثلي شركات الصرافة الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

نجمات اليمن في الظهور الأول غدا .. انطلاق منافسات سباق 1500 متر لبطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالعاصمة الأردنية عمان

نجمات اليمن في الظهور الأول  غدا .. انطلاق منافسات سباق 1500 متر لبطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالعاصمة الأردنية عمان

اخبار الساعة - بشير سنان   | بتاريخ : 21-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

تنطلق يوم غدا الأربعاء منافسات بطولة غرب آسيا الثانية لألعاب القوى التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان وتقام منافساتها في مدينة الحسين الرياضية بمشاركة 11 دولة هي قطر ، البحرين ، سلطنة عمان ، الإمارات ، الكويت ، سوريا ، لبنان ، فلسطين ، الأردن ، العراق بالإضافة الى بلادنا.

 

وتشارك بلادنا في البطولة بلاعبات المنتخب الوطني الذين تم اختيارهن للمشاركة للمرة الأولى في هذه البطولة من خلال الأرقام التنافسية التي حققتها اللاعبات خلال بطولة الجمهورية التي أقيمت خلال مارس الماضي وتأهل منها خمس فتيات للمشاركة .


وتنطلق يوم غدا صباحا منافسات اليوم الأول يشارك في الفترة الصباحية لاعب منتخبنا الوطني للناشئين منصر في حين سيتم افتتاح البطولة رسميا عند تمام الساعة الرابعة والنصف مساء لتشارك بعده لاعبة منتخبنا الوطني أروى أحمد شرف الدين في سباق 1500 متر نهائي ناشئات بالإضافة الى اللاعب محمد مأمون في نفس الفئة للناشئين .

 


وكانت قد وصلت الى العاصمة الأردنية عمان يوم امس بعثة بلادنا لفتيات اتحاد المرأة المشاركة في البطولة الثانية لغرب آسيا لألعاب القوى للناشئين والتي ستطنلق الأربعاء على مدينة الحسين الرياضية بمشاركة 11 دولة فيما تغيب ايران والسعودية عن الحدث.

 

يذكر أن اللاعبات التي تم اختيارهن لتمثيل المنتخب :
نهله أحمد الأهدل    2000 متر موانع

ليلى شريف الأشموري   200 متر و 400 متر حواجز

حورية محمد الورد     3000 متر

حنين وكيل غالب    2000 متر موانع

أروى أحمد شرف   1500 متر

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8520) قراءة

Total time: 0.1141