آخر الأخبار :
عاجل:اشتباك عنيفة في مدينة شبوة خلفت قتلى وجرحى لهذا السبب؟ دفاعات التحالف العربي تعترض صاروخا باليستيا في سماء مدينة المخا براءة اختراع جديدة تظهر تقنية "استثنائية" في "غلاكسي نوت 9" العربية : تكشف عن الدور الذي لعبه طارق صالح في معركة تحرير الساحل الغربي صورة تختصر حقيقة الوضع في عدن وكالة دولية :تكشف عن قرار أممي مرتقب بإدانة إيران لدعمها للحوثيين عاجل.. الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة سعودية في صعدة اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم الأحد أول توضيح لمحافظ الحديدة حول صورته بجوار العميد طارق صالح وأين التقطت؟ محلل سياسي: الحكومة اليمنية القادمة "فخ" للمجلس الانتقالي

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

منطقة السبعين تتهجم على خيمة زفاف نجل "مجنون الرئيس

اخبار الساعة - بشير المنصوب   | بتاريخ : 10-01-2011    | منذ: 7 سنوات مضت
كانت صحيفة حشد الاسبوعية اليمنية في عددها الاخير وكذلك موقع حشد نت الاخباري اليمني قد نشرا خبر دعوة زفاف وعقد قران من مجنون الرئيس الى رئيس الجمهورية لحضور زفاف نجله ابراهيم .. - والكائن بحي القادسية جوار منطقة السبعين- لكن على ما يبدو ان الدعوة لم تصل الى دار الرئاسة بل وصلت الى منطقة السبعين الامنية –عن طريق الخطأ- والذين بدورهم لبوا الدعوة وتشرفوا مشكورين!! بالحضور الا ان حضورهم كان من نوع آخر وبطريقة اخرى "طريقة الرصاص"، حيث وصل الوفد الامني الذي ضم احد الضباط والمساعدين والعشرات من الجنود المدججين بالسلاح والزي العسكري والذين بدورهم قاموا بالتهجم والاعتداء واطلاق وابل من الرصاص داخل خيمة العرس الخاصة باستقبال المدعوين المشاركين بحفل زفاف نجل مجنون الرئيس الامر الذي ادى الى اصابة احد المدعوين بجروح - هكذا عيني عينك – لا حياء ولا خوف ولا ضمير- واشاعة الذعر والخوف لدى الجميع- ونفذ من نفذ بجلده وهرب من هرب - اضافة الى تخليف العديد من الخسائر وهذا بحسب -افادة مجنون الرئيس لنا- يعني قلبوا الزفاف من فرح الى مأتم!!
كل ذلك خلف العديد من علامات الاستفهام والاستغراب وظهور علامات الاستياء والاستنكار لدى الجميع .. متسائلين عن سبب ذلك التهجم اللا انساني والتصرفات الرعناء العبثية والطريقة الوحشية التي سلكت هذه العصابة التي من المفترض ان تعمل على حمايتنا لا ترويعنا .. واين هي من الشرع والقانون والعرف؟!!
.. تصرف همجي ولا مسؤول يصدر من عصابة بربرية تلبست بلباس الامن وفي باطنها وحشية امتلأت حقداً وحمقاً وارهاباً لمن أملوا فيهم الامان وفوق كل ذلك "امنية" .. اي امان ننشده من هؤلاء؟ واذا كانوا هم من يرهبون المواطن فمن ذا الذي سيحميه واي وطن سينهض ويشتد ساعده في ظل وجود اجهزة "امنية" كهذه.
اوجدهم القانون لحمايتنا وتوفير امننا لكنهم حولوا مهمتهم الى قطاع طرق ومخربين.. شوهوا صورة المؤسسة التي ينتمون اليها ..
ثم أي حجة دفعتهم وبررت لهم ذلك الفعل الشيطاني القبيح؟ اهي البحث عن مطلوبين امنيين داخل الخيمة ام انهم ابلغوا عن وجود معتدين على الحضور وخاطفين للعريس دون علم الحضور والعريس؟.. انا اعتقد ان هناك تطوراً من نوعه تستحق الاجهزة الامنية الشكر والاجلال عليه وهو حماية خيمات الاعراس!!
بالله عليكم اي حال وصلنا اليه ..واي وضع مزرٍ هذا الذي نعيشه هل كانت تظن ان ذلك الاجتماع والحفل هو اجتماع لتشكيل حركة انقلابية على الحكم او اجتماع لتفيذ العديد من الاعمال الخارجة على القانون .. ام ان اولئك كانوا فاقدين للوعي وخارجين عن نطاق التغطية والخدمة؟؟!! ... ام ماذا ... افيدونا يا وزارة الداخلية افادكم الله .. من المسئول عما يحدث ويجري من تصرفات لا مسؤولة تصدر من اجهزتهم وافرادهم هنا وهناك .. كثرت شكاوى المواطنين وزادت تظلماتهم من بعض الاجهزة الامنية فإن كانوا يعلمون فتلك مصيبة وان كانوا لايعلمون فالمصيبة اعظم.. والامن والامان عليها السلام..
المصدر : حشد نت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2482