أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

احراق الفتاة اليمنية (وديعة) بسبب اتصال هاتفي بخطيبها

الصورة تعبيرية
- المؤتمر نت

في تطور لافت على انعكاسات تدهور الاوضاع الاقتصادية والمعيشية سلبيا على المجتمع والأسرة والفرد في اليمن ، اشعل مواطن يمني النار في جسد ابنته ونفذ حكم الاعدام عليها حرقا بتهمة التواصل مع خطيبها في حين فتح شاب يمني اخر النار على جدته وزوجة عمه وابنتها على خلفية خلافات اسرية .

وأكدت مصادر محلية بمحافظة تعز لـ(المؤتمرنت) وفاة فتاة يمنية تسمى (وديعة) يتراوح عمرها مابين 15- 20 سنة امس الاحد بمديرية المعافر متأثرة بجراح نيران والدها الذي ضبطها متلبسة بما اعتبرها جريمة التواصل الهاتفي بخطيبها

واكدت مصادر امنية صحة خبر الجريمة البشعة بالقاء القبض على والد الفتاة البالغ من العمر 35 عام وحالته الى الاجراءات القانونية منوهة الى ان عمر الفتاة الضحية 15 عام .واكدت وزارة الداخلية اليوم ايداع جثة (وديعة) في ثلاجة المستشفى .

وفي محافظة عمران اتهمت شرطة مديرية خارف بمحافظة عمران شابا في الـ23 من عمره يدعى(جهاد ،ع.ع.أ حجيرة) بإطلاق النار على جدته وزوجة عمه وأبنتها متسبباً بمقتل أحدهن وإصابة اثنتين.

واوضحت أن الشاب قام بإطلاق النار بشكل عشوائي على زوجة عمه المدعوة (أ،م,ص،فتح)40عاماً ،وابنتها (ش،ع، حجيرة) 30 عاماً ،بالإضافة إلى جدته(أ،ع،الجبري) -55عام .

وحسبما اورده مركز الاعلام الامني بوزارة الداخلية فقد اسفرت الجريمة عن إصابة زوجة عم الشاب بطلقة نارية في الصدر توفيت على إثرها ،فيما أصيبت جدته بطلقة نارية في البطن وابنة عمه بطلقة نارية في فخذ رجلها اليمنى .

مشيرة إلى أن خلافاً أسرياً نشب بين الشاب وأسرته دفع به إلى ارتكاب هذه الجريمة ،منوهة الى إسعاف المصابتين إلى المستشفى لتلقي العلاج ث،فيما أحالت المتهم للإجراءات القانونية.

Total time: 0.0531