آخر الأخبار :
حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

اليمن تخطف الميدالية الأولى في منافسات اليوم الأول لبطولة غرب آسيا لألعاب القوى للناشئين

 اليمن تخطف الميدالية الأولى في منافسات اليوم الأول لبطولة غرب آسيا لألعاب القوى للناشئين

اخبار الساعة - بشير سنان   | بتاريخ : 23-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

خطفت اليمن ميدالية برونزية بطعم الذهب من أدغال لاعبي افريقيا المجنسين في منتخبات البحرين وقطر خلال منافسات اليوم الأول لبطولة غرب آسيا لألعاب القوى للناشئين والناشئات وذلك عبر نجمها الذهبي مأمون السكرمي الذي كاد أن يخطف الميدالية الذهبية لولا أن الخبرة خانته في الجولة الأخيرة لسباق 1500 متر .

 

وأشعل السكرمي مدرجات أستاد عمان الدولي بعد اجتيازه للخصوم الأفارقة الأثيوبيين والكينيين ممثلي منتخبي البحرين وقطر وحبس أنفاسهم حتى اللفة الأخيرة حين غلبت الخبرة التي يتمتع بها  أولئك الأبطال أمام موهبة نجمنا الكابتن محمد السكرمي لتشتعل صيحات الفرح لدى الجماهير العربية التي آزرت نجمنا مأمون بقوة واحتفلت مع الجماهير اليمنية الحاضرة للبطولة.

 

وعلى صعيد آخر تصدر لاعب منتخبنا الوطني نسيم منصر سباق 400 متر بفارق مريح عن بقية منافسيه في سباق الثماني الذي حقق اللاعب نفسه فيه المكز الثالث في دفع الجلة والرابع في الوثب الطويل وسباق 100 متر لتتعزز آماله في خطف ميدالية في هذه الفعالية.

 

وتخوض فتيات اتحاد المرأة يومنا هذا تصفيات سباق 200 متر حرة عبر اللاعبة ليلى الأشموري فيما تخوض اللاعبتان حنين وكيل ونهله الأهدل سباق 2000 متر موانع مساء ، فيما يخوض لاعبا منتخبنا للناشئين صدام مثنى وابراهيم شبيل سباق 2000 متر موانع .

 

وكانت منافسات بطولة غرب آسيا الثانية لألعاب القوى ناشئين وناشئات قد انطلقت اليوم وتجلري منافساتها على استادي مدينة الحسين الرياضية وكلية التربية بمشاركة 11 دولة عربية وافتتحها السيد محمد بيك الطراونه رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة وبحضور ممثل رئيس اتحاد غرب آسيا السيد محمد بن جلال الأمين العام لاتحاد غرب آسيا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1143