آخر الأخبار :
الحوثيون في قائمة صدارة الانتهاكات بحق الصحفيين مصدر مسؤول برئاسة البنك المركزي اليمني ينفي صحة تصريحات تحدثت عن نقل البنك المركزي إلى سيئون ترامب: آمل ألا نضطر لاستخدام ترسانتنا النووية فيديو مروع لشاب مصري يلاحق والده ويحرقه حيا الكشف رسمياً عن مواصفات Honor 9X بشكل رسمي – هينزل مصر امتى ؟! تعرف على فوائد قشر البرتقال المجفف نيويورك تايمز تكشف عن تسجيل صوتي يفضح تورط قطر في تفجيرات الصومال طرق الوقاية من مرض السكري (تعرف عليها) امريكا: هواوي ساعدت كوريا الشمالية في بناء ودعم شبكات الاتصالات المحمولة عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

سعودية ترسم بالحناء تبيع أول أعمالها ب«2000» ريال

سعودية ترسم بالحناء تبيع أول أعمالها ب«2000» ريال

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 25-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

دأت الفنانة السعودية فاطمة فاضل آل برية بنقش الحناء منذ أن كانت في عمر الثامنة، وقد لاقت تشجيعا من أسرتها وهذا ما حدا بوالديها إلى تشجيعها، وتطوير موهبتها لتصبح أصغر رسامة بالحناء في المملكة.

ووفقا لجريدة الرياض فقد حقّقت لوحتها "أصغر حناية" مبلغ (2000) ريال في مزاد علني أُقيم في الخيمة الفنية في مهرجان الدوخلة الثامن بسنابس، وتُعد اللوحة التجربة الأولى للفنانة، والتي مزجت بين موهبتها في الحنّاء وفضولها في ممارسة الرسم، حيث استخدمت الألوان "محدد الزجاج" في قمع الحناء والذي اعتادت العمل به.

سعودية ترسم بالحناء تبيع أول أعمالها ب«2000» ريال
الطفلة فاطمة عبرت عن سعادتها بإنجاز أول لوحة لها، وأنها بيعت بهذا السعر، مشيرة الى أن مبلغ لوحتها سيُخصص للأعمال الخيرية. وحول تجربتها في الرسم قالت: "شعرت بالخوف في بادئ الأمر، ولكني شعرت بالفخر والسعادة لمشاركتي في هذا الميدان الواسع"، منوِّهة بأنها تستعد لطباعة كتابها الأول والذي يتحدث عن نقوش الحناء وفوائدها ومشاكلها، وسوف يكون لزوار مهرجان الدوخلة التاسع لهذا العام مفاجأة جديدة سيتم الاعلان عنها في حينه.

 

سعودية ترسم بالحناء تبيع أول أعمالها ب«2000» ريال
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20870) قراءة

Total time: 0.1541