أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اختطاف واغتصاب ومحاولة قتل فتاة في الـ"14" من العمر.. وسط العاصمة صنعاء

- بشرى العقيلي

ما تزال الفتاة (س)البالغة من العمر (14)عاماً في قسم العناية الفائقة بهيئة مستشفى الثورة العام بصنعاء منذ إثر تعرضها للاختطاف ثم الاغتصاب والرمي بها من نافذة غرفة تقع في الدور الرابع بأحد فنادق العاصمة صنعاء من قبل ثلاثة أشخاص قبل أسبوعين.

وأوضحت مصادر مقربة من أهالي الفتاة لـ"أخبار الساعة" أن عملية الاختطاف تمت قبل نحو أسبوعين أثناء ما كانت الفتاة مارة في شارع "الدائري" وسط العاصمة وقت الظهر في طريقها الى منزل والدتها المريضة..حيث فوجئت بشخصين قاموا باستدراجها إلى سيارة ثم توجهوا بها إلى أحد الفنادق الواقعة في حي الاصبحي حيث ادخلوها غرفة في الدور الرابع  بعد أن انظم إليهما شخص ثالث يعمل في نفس الفندق .

وأكدت المصادر أن الفتاة وبعد أن تم نقلها إلى المستشفى أفادت لهم أنها لم تشعر بشيء مما جرى لها إلا عند ارتطامها بالأرض.. مبينة أن الفحوصات الطبية التي أجريت لها كشفت عن تعرضها للاغتصاب بطريقة وحشية.

وحسب المصادر فإنه وأثناء ما كان الثلاثة الأشخاص يحتجزون الفتاة بداخل الغرفة فوجئوا برجال الأمن يطرقون الباب الأمر الذي دفعهم للتخلص من الفتاة برميها من نافذة الغرفة.. وحينها تم اقتيادهم إلى السجن بمركز شرطة "السياغي" مديرية "السبعين"فيما تم نقل الفتاة التي سجلت في محاضر الشرطة حينها كمجهولة الهوية إلى المستشفى .

مشيرة إلى أن الفتاة أصيبت نتيجة السقوط من الدور الرابع في الفندق بعدة كسور في الساقين والذراعين إلى جانب كسر في الحوض .. وقد أجرى لها الأطباء عدد من العمليات الجراحية..كان آخرها عمليتين جراحيتين اليوم.

وبينت المصادر أن الجناة الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم بين (26-30)سنة اعترفوا خلال التحقيق معهم في مركز الشرطة بجريمتهم وأن القضية أحيلت إلى نيابة "جنوب غرب الأمانة"حيث لا تزال منظورة هناك حتى اللحظة.

يذكر أن الفتاة تنتمي إلى إحدى الأسر الفقيرة جدا والقاطنة في العاصمة صنعاء كما إن أبويها منفصلين منذ فترة.

*الصورة  تعبيرية.

المصدر : خاص

Total time: 0.062