آخر الأخبار :
الاسعار التي وصل اليها صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الثلاثاء 16 يوليو الدفاعات السعودية تعتراض طائرات الحوثي المسيرة وتصيبهم بخيبة أمل جديدة .. شاهد! غريفث: ناقشت مع بن سلمان الحل السياسي في اليمن فشل جديد لرئيس لجنة المراقبين ومجلس الامن يمدد اخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 15 يوليو 2019م الأرصاد يكشف توقعاته للأجواء خلال الساعات القادمة سي إن إن: تفاعل مع كلمة سلمان الأنصاري بمؤتمر للمعارضة الإيرانية: السعوديون إذا ضربوا أوجعوا ممثل أمريكي قام بفعل فاضح ومشين في الأهرام فنال جزاءه! أردوغان يقول: نتابع عن كثب التطورات في مصر وتحركات السعودية والإمارات إليكم 8 أطعمة تعالج الصداع وتعمل على تخفيفه.. تعرف عليها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سفير اليمن بتونس:لا مخاطر على الرعايا والطلاب اليمنيين.. والسفارة تزاول نشاطها بشكل طبيعي

اخبار الساعة - منصور الصمدي   | بتاريخ : 17-01-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

أكد سعادة سفير بلادنا لدى تونس الأستاذ حسين ضيف الله العواضي أن السفارة تحيط أبناء الجالية اليمنية المقيمين في تونس بكل الرعاية والاهتمام وتحرص على متابعة أحوالهم والاطمئنان على سلامتهم.

وأشار العواضي في تصريح صحفي إلى أن الطلاب اليمنيين الذين يتلقون تحصيلهم العلمي في عدد من الجامعات والمعاهد التونسية وعددهم (80) طالباً تم الاطمئنان عليهم من قبل السفارة ومتابعة أحوالهم واحتياجاتهم في ظل الأوضاع الأمنية التي تمر بها تونس خلال الفترة الحالية.

وأوضح السفير العواضي أن جميع الرعايا اليمنيين المقيمين في تونس بصحة جيدة ولا يوجد أي خطر عليهم ، كما أن السفارة اليمنية تزاول نشاطها بصورة يومية وطبيعية وعلى مدار الساعة ولا توجد أية مشاكل.

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1