آخر الأخبار :
عاجل: ارتفاع جنوني للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 مايو 2019م في صنعاء وعدن) الإصلاح يتحدى في تعز ويحرق اليوم منزل شقيق محافظ تعز السابق، وعارف جامل يكشف من المسؤول ! في لقاء مع الفضائية اليمنية .. المهندس العمراني يفضح لجنة المراقبة الأممية والمبعوث الأممي لليمن انشقاق وزير في حكومة هادي وانضمامه إلى الحوثيين .. شاهد فيديو ! المعارك تشتد داخل مدينة الحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سفير اليمن بتونس:لا مخاطر على الرعايا والطلاب اليمنيين.. والسفارة تزاول نشاطها بشكل طبيعي

اخبار الساعة - منصور الصمدي   | بتاريخ : 17-01-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

أكد سعادة سفير بلادنا لدى تونس الأستاذ حسين ضيف الله العواضي أن السفارة تحيط أبناء الجالية اليمنية المقيمين في تونس بكل الرعاية والاهتمام وتحرص على متابعة أحوالهم والاطمئنان على سلامتهم.

وأشار العواضي في تصريح صحفي إلى أن الطلاب اليمنيين الذين يتلقون تحصيلهم العلمي في عدد من الجامعات والمعاهد التونسية وعددهم (80) طالباً تم الاطمئنان عليهم من قبل السفارة ومتابعة أحوالهم واحتياجاتهم في ظل الأوضاع الأمنية التي تمر بها تونس خلال الفترة الحالية.

وأوضح السفير العواضي أن جميع الرعايا اليمنيين المقيمين في تونس بصحة جيدة ولا يوجد أي خطر عليهم ، كما أن السفارة اليمنية تزاول نشاطها بصورة يومية وطبيعية وعلى مدار الساعة ولا توجد أية مشاكل.

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.122