آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

جميل والحليلة والسعودي يحققون مفاجات في بطولة نخبة الشطرنج

جميل والحليلة والسعودي يحققون مفاجات في بطولة نخبة الشطرنج

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 08-11-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

تمكن لاعب الشطرنج المعروف محمد جميل من تحقيق الفوز على حساب اللاعب عبده البعداني وذلك في إطار الجولة الثانية من بطولة الجمهورية الفردية لنخبة الشطرنج التي تستمر منافساتها تسع جولات بالنظام السويسري وبمشاركة 14 لاعبا يمثلون نخبة اللعبة وأوائلها في البطولات السابقة..

وتمكن اللاعب أيمن الحليلة من تحقيق فوز ثمين أخر جاء على حساب اللاعب المخضرم زندان الزنداني في ثاني مفآجات البطولة فيما شهد اللقاء الذي جمع اللاعبين يحيى فرج وحاتم الحضراني ندية وإثارة حيث لم يتمكن أحدهما من حسم النتيجة لصالحه فكان التعادل سيد الموقف..وتمكن خليل الصبيحي من الفوز على اللاعب كمال جوله فيما كرر سيناريو التعادل في الجولة الثانية اللاعبات صالح العقربي وصالح الصيادي لتتواصل دهشة الجولة بفوز كبير حققه الواعد محمد العسودي على المخضرم عبد الرحمن نواس وسقط في أخر اللقاءات اللاعب علي الحليلة أمام الشاب فؤاد مفلح..

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.114