آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

صالح الصالحي يخطف المركز الثالث في بطولة المبارزة الدولية بليبيا

صالح الصالحي يخطف المركز الثالث في بطولة المبارزة الدولية بليبيا

اخبار الساعة - محمد البحري   | بتاريخ : 08-11-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

حقق لاعب منتخبنا الوطني للمبارزة صالح الصالحي المركز الثالث في منافسات البطولة الدولية المفتوحة الثانية للمبارزة في سلاح الآيبيه من بين 13 مشاركا في فة الناشئين ..أما لاعبنا محمد السالمي فقد شارك في فئة الشباب وودع دور الــ16 بعد خسارته من لاعب لبنان..هذا وتتواصل فعاليات البطولة صباح اليوم بإقامة منافسات الفرقي..

الجدير بالذكر أن البطولة تحتضنها العاصمة الليبية طرابلس وتشارك فيها دول المغرب لبنان وليبيا واليمن وتستمر خلال 7-11 من الشهر الجاري

وفي تصريح للأخ سمير بادي أمين عام الاتحاد قال فيه بأن لاعبونا يقدمون مستوى جيد في البطولة وأن إحراز الصالحي للبرونز من بين 13 لاعبا يمثل إنجازا جيدة للعبة المبارزة.. مضيفا أن البطولة بمثابة إعداد اللاعبين للبطولة العربية القادمة مطلع العام 2014 بالإضافة إلى رغبة الاتحاد في المشاركة في البطولة العربية القادمة في البحرين كذلك كما أكد أن كل مشاركات لاعبي المبارزة تأتي أيضا لتطوير اللعبة خاصة في ظل سعي الاتحاد إلى استضافة البطولة العربية الثالثة للأشبال والناشئين في العام القادم..

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1072