أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

أثوبيين يتظاهرون ويثيرون فوضى بالرياض (صور وفيديو)

- متابعة خاصة

اكدت مصادر امنية ان احدث الفوضى والعنف الذي حدث مساء امس السبت في حي منفوحه بالعاصمة الرياض كان وراءه عصابات من العمالة الاثيوبية الغير شرعية اقامته في السعودية "مخالفة " ،حيث هاجمت هذه العصابة على المحالات في هذا الحي وخلفت وراءها ما يقارب 65 حالة اصابة كإحصائية اوليه  .
 
وإضاف المصدر  إلى ان مستشفى الايمان استقبل 41 حالة، أغلبها لمصابين سعوديين كما استقبل مستشفى الامير سلمان 4 حالات ثلاثة اثيوبيين والرابع مقيم مصري.
 
 هذا وقد شهد انتشار المكثف في حي منفوحة من قبل قوة الامن السعودية؛ للسيطرة على الأحداث، بعد أن لجأ المخربون للتحصن في الشوارع الضيقة، والاعتداء على السيارات والدوريات برجمها بالحجارة

ويعدو السبب لقيام مخالفين حاولوا إثارة الشغب قبل أن تتم السيطرة عليهم دون تسجيل اي إصابات أو أضرار، حيث جرى ضبط المشاركين في التجمع لاستكمال الإجراءات اللازمة.

وتشير المعلومات إلى أن نائب أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبدالله، باشر ميدانياً الموقع وأشرف على العمليات الأمنية والسيطرة على تجمع المخالفين.
 
ونقلت صحيفة سبق عن مصادرها ان : "شرارة الشغب انطلقت في الساعة الثالثة عصراً على طريق منفوحة العام، وشارع عشرين، وبدأت الجهات الأمنية في توقيف مثيري الشغب".
 
وأضافت المصادر: "بعد ذلك انتقل المتجمعون إلى المنطقة الواقعة أمام مركز الشرطة، وشرع رجال الأمن في تحرير محاضر الاعتداء والإصابات؛ إذ تعرضت امرأة وطفلتها لإصابات، كما أُصيب عدد من المواطنين خلال هذه الاعتداءات".
 
وطالت أعمال الشغب المحال والسيارات؛ ما اضطر أصحاب عدد كبير من المحال إلى إغلاق أبوابهم خوفاً من العمالة الإثيوبية المخالفة التي كان يحمل بعضها الأسلحة البيضاء والحجارة.

11

 

 
 
 
 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 


Total time: 0.103