شاهد بالصور والفيديو: حالة غريبة للشمس تظهر في سماء العاصمة صنعاء وما سببها؟  *    وزارة الداخلية تصدر توجيهات تثير هلع قيادات الشرطة العسكرية بأمانه العاصمة، وقيادات أمنية تشكو من صرامة الوزير  *    السعودية: القبض على سائق يقيم علاقات محرمة مع طالبات جامعة مكة المكرمة  *    بالفيديو .. هل هو "كائن" يجري بسرعة في مدرج ملعب بوليفي ؟   *    تمرد داخل معسكر تابع للحوثيين بعمران واشتباكات عنيفة   *     امن اب يكلف حملة امنية لإزالة المظاهر المسلحة من شوارع عاصمة المحافظة  *    الحديدة:مقتل طفلة بحريق مخزن (صور)  *    محاولات بائسة لشيطنة الاصلاح!   *    ماذا قال الرئيس هادي اليوم عن أزمة النفط، وإلى ماذا دعا؟ (تفاصيل)  *    قبائل شبوة تسخر من نخبة وحدات الجيش اليمني والأمريكي وتصف صمت الحكومة بالفضيحة والضربة بالفاشلة   *   : اخبار الساعة
الخبر السابق

فضيحة برنامج داوود الشريان، يغمز لضيفة ليغير رأيه (فيديو)

الخبر التالي
فضيحة برنامج داوود الشريان، يغمز لضيفة ليغير رأيه (فيديو)

اخبار الساعة - خاص
التاريخ : 15-11-2013    منذ: 5 أشهر مضت

في آخر حلقة من برنامج دوود الشريان بقناة ام بي سي، أظهرت كاميرات البرنامج حركة لسيت جيدة للإعلامي "داوود الشريان" وهو يغمز بعينه لضيفة ليغير من رأيه حول مناقشة موضوع اقتصاد السعودية والمتضررين من قانون العمل.

حيث قال ضيف الحلقة إانه يقر ان هناك متضررون من تطبيق القرارات، وفئة تضررت منها، وعند كلامه حول إقراره تضرر فئات من المجتمع من تطبيق القرار قام الشريان بالغمز بعينه للضيف من اجل تغيير رأيه، قائلا: "يمكن العكس"  تابع الفيديو لترى:



اقرأ ايضا :
< مبادرة حماية الطفل واليافعين بذمار تدشن برنامج المساحة الصديقة
< لابد من قيام الثورة الشعبية الحاسمة وقد حان موعدها الأن.
< شرطة المنشآت وحماية الشخصيات تحتفي بالعرس الجماعي الأول لـ100 عريس من منتسبيها(صـور)
< الشرطة السعودية تداهم مصنع العمودي في جدة وتغلقه بسبب كذبه علي اليمنيين
< وفاة رمزية الارياني رئيسة اتحاد نساء اليمن والامين العام لاتحاد النساء العربي
< اليمن يستبدل "العزل" بشروط لتولي الرئاسة
< عاجل: الحوثيون يشنون قصفاً مكثفاً على دماج بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1919