آخر الأخبار :
فيديو مقابلة قناة الميادين مع صالح (كاملة) والتي هاجم فيها السعودية وكشف عن ملفات قديمة الحوثييون يرسلون تعزيزات كبيرة إلى الضالع، ومقتل قيادي كبير في البيضاء بالفيديو .. صاروخ حوثي سقط في جازان ولم ينفجر السعودية: حقيقة فيديو مطاردة متورط في محاولة #تفجير_العنود صحفي يكشف مصادرة قيادات حوثية بالمحويت لمخصصات المستشفى الجمهوري من الديزل.. (تفاصيل) سكاي نيوز: خمسة صواريخ تسقط على جازان ونجران مصدرها اليمن جانب من مقابلة صالح يوضح لماذا يتم استهدافه شخصياَ (فيديو) مسلحو الحوثي يخطفون قيادي في حزب الإصلاح وثلاثة من ابنائه في السياني بإب سيدة اعمال يمنية تخسر أكثر من 500 مليون ريال حقيقة خبر مقتل محافظ صنعاء السابق "عبدالغني جميل"

تصويت أخبار الساعة

هل تؤيد عملية عاصفة الحزم بقيادة السعودية في اليمن؟

نعم أؤيدها
لا أؤيدها
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة




أخبار الساعة » السياسية » عربية

فضيحة برنامج داوود الشريان، يغمز لضيفة ليغير رأيه (فيديو)

فضيحة برنامج داوود الشريان، يغمز لضيفة ليغير رأيه (فيديو)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 15-11-2013    | منذ: 2 سنوات مضت

في آخر حلقة من برنامج دوود الشريان بقناة ام بي سي، أظهرت كاميرات البرنامج حركة لسيت جيدة للإعلامي "داوود الشريان" وهو يغمز بعينه لضيفة ليغير من رأيه حول مناقشة موضوع اقتصاد السعودية والمتضررين من قانون العمل.

حيث قال ضيف الحلقة إانه يقر ان هناك متضررون من تطبيق القرارات، وفئة تضررت منها، وعند كلامه حول إقراره تضرر فئات من المجتمع من تطبيق القرار قام الشريان بالغمز بعينه للضيف من اجل تغيير رأيه، قائلا: "يمكن العكس"  تابع الفيديو لترى:




اقرأ ايضا :
القراءات : (5845) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2163