آخر الأخبار :
ثلاثة سيناريوهات في حال فشل بان كي مون في المباحثات اليمنية بين شرعية هادي وإنقلاب صالح و الحوثيين تحذير عالمي بحلول 2030 سيموت 69 مليون طفل في العالم أكثر 8 دول عربية مشاهدةً للمواقع الإباحية في رمضان 2016م أمريكا خذلت الجميع وتحالف ثلاثي سعودي إسرائيلي تركي سيقررون مصيرهم بأيديهم الكشف عن مكان في السعودية تقود النساء سيارات بمفردهن وهن بأبهى حللهن، ومن دون حجاب ولا عباءة سلطنة عمان تهيئ الرأي العام للخروج من مجلس التعاون الخليجي الأيام القادمة كيف تصبح مليونيرا في الثلاثينات من عمرك؟ شاهد ماذا حدث لهذا الشاب بعد استحمامه بـ 1500 قارورة كوكاكولا شاهد صورة نادرة تجمع رئيسان عربيان يحبهما شعبهما بصدق ؟! الهواتف الذكية تصيب امرأتين بالعمى

تصويت أخبار الساعة

ما هي توقعاتك حول المفاوضات اليمنية بالكويت؟

نجاح
فشل
تأجيل

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » عربية

فضيحة برنامج داوود الشريان، يغمز لضيفة ليغير رأيه (فيديو)

فضيحة برنامج داوود الشريان، يغمز لضيفة ليغير رأيه (فيديو)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 15-11-2013    | منذ: 3 سنوات مضت

في آخر حلقة من برنامج دوود الشريان بقناة ام بي سي، أظهرت كاميرات البرنامج حركة لسيت جيدة للإعلامي "داوود الشريان" وهو يغمز بعينه لضيفة ليغير من رأيه حول مناقشة موضوع اقتصاد السعودية والمتضررين من قانون العمل.

حيث قال ضيف الحلقة إانه يقر ان هناك متضررون من تطبيق القرارات، وفئة تضررت منها، وعند كلامه حول إقراره تضرر فئات من المجتمع من تطبيق القرار قام الشريان بالغمز بعينه للضيف من اجل تغيير رأيه، قائلا: "يمكن العكس"  تابع الفيديو لترى:

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



القراءات : (6497) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1803