مصدر في جامعة الإيمان: بدئنا بالخروج من الجامعة بعد اخبارنا من قبل اللجنة الأمنية العليا انها لن تستطيع حمايتنا  *    عـاجـل: سقوط معسكر الصيانة في يد مسلحي الحوثي قبل قليل، ومسلحي بيت الأحمر يتقطعون للجنود وينهبون أسلحتهم  *    شاهد بالفيديو.. الزيارة الاخيرة لوزير الدفاع إلى التلفزيون، والأسلحة الثقيلة التي غنمها الحوثييون من اللواء 314  *    بالصور: انتشار مكثف للدبابات بجوار منزل الرئيس هادي في شارع الستين، وحول الرئاسة، وإغلاق شارع السبعين  *    التفاصيل الكاملة لسقوط التلفزيون الحكومي.. وقائد اللواء الرابع حماية رئاسية في أسر الحوثيين  *    استماتة قوية لإسقاط مقر الفرقة الأولى مدرع سابقا، ولماذا؟ (تفاصيل)  *    معارك ضارية بمحيط مقر قيادة المنطقة العسكرية السادسة " الفرقة سابقا "  *    عاجل: قصف عنيف بالصورايخ والمدفعية على مقر الفرقة الاولى مدرع (أسباب تصاعد الدخان)  *    امرأه شجاعة تتفقد منزل الرئيس هادي ووزير دفاعه، وتطوف شوارع العاصمة ليلاً وتزور متارس الجيش ونقاط الحوثيين بصنعاء (صور)  *    بعد السيطرة على التلفزيون.. البخيتي يكشف عن الهدف التالي لجماعة الحوثي  *   : اخبار الساعة
الخبر السابق

فضيحة برنامج داوود الشريان، يغمز لضيفة ليغير رأيه (فيديو)

الخبر التالي
فضيحة برنامج داوود الشريان، يغمز لضيفة ليغير رأيه (فيديو)

اخبار الساعة - خاص
التاريخ : 15-11-2013    منذ: 10 أشهر مضت

في آخر حلقة من برنامج دوود الشريان بقناة ام بي سي، أظهرت كاميرات البرنامج حركة لسيت جيدة للإعلامي "داوود الشريان" وهو يغمز بعينه لضيفة ليغير من رأيه حول مناقشة موضوع اقتصاد السعودية والمتضررين من قانون العمل.

حيث قال ضيف الحلقة إانه يقر ان هناك متضررون من تطبيق القرارات، وفئة تضررت منها، وعند كلامه حول إقراره تضرر فئات من المجتمع من تطبيق القرار قام الشريان بالغمز بعينه للضيف من اجل تغيير رأيه، قائلا: "يمكن العكس"  تابع الفيديو لترى:



اقرأ ايضا :
< مبادرة حماية الطفل واليافعين بذمار تدشن برنامج المساحة الصديقة
< لابد من قيام الثورة الشعبية الحاسمة وقد حان موعدها الأن.
< شرطة المنشآت وحماية الشخصيات تحتفي بالعرس الجماعي الأول لـ100 عريس من منتسبيها(صـور)
< الشرطة السعودية تداهم مصنع العمودي في جدة وتغلقه بسبب كذبه علي اليمنيين
< وفاة رمزية الارياني رئيسة اتحاد نساء اليمن والامين العام لاتحاد النساء العربي
< اليمن يستبدل "العزل" بشروط لتولي الرئاسة
< عاجل: الحوثيون يشنون قصفاً مكثفاً على دماج بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2731