آخر الأخبار :
عاجل :الرئيس عبد ربه منصور هادي يصل منتجع شرم الشيخ المصري لحضور القمة العربية ماذا قال الأزهر عن الحوثيون؟ تصريح جديد للرئيس السيسي بخصوص جماعة الحوثي باليمن 40 عنصرًا وقياديًّا من"حزب الله" الشيعي محاصرون في اليمن ووساطة عمانية . عاجل: تجدد قصف الطيران السعودية على العاصمة صنعاء، واخبار الساعة يكشف المكان الذي تم قصفه وزير خارجية اليمن : فرصة للحوار مع الحوثيين بشروط أخبار الساعة يكشف تفاصيل اقتحام معسكر الدفاع الجوي بعدن، وكيف تم نهبه من قبل الجنوبيين مصدر عماني :يكشف سبب توقف الرئيس هادي في عُمان قبل توجهه الى الرياض. تفاصيل غارات جوية تستهدف مواقع عسكرية في منطقة الصليف بالحديدة مصر تمنع دخول اليمنيين إلا بتأشيرة مسبقة

تصويت أخبار الساعة

هل تؤيد عملية عاصفة الحزم بقيادة السعودية في اليمن؟

نعم أؤيدها
لا أؤيدها
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة




أخبار الساعة » السياسية » عربية

فضيحة برنامج داوود الشريان، يغمز لضيفة ليغير رأيه (فيديو)

فضيحة برنامج داوود الشريان، يغمز لضيفة ليغير رأيه (فيديو)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 15-11-2013    | منذ: 1 سنوات مضت

في آخر حلقة من برنامج دوود الشريان بقناة ام بي سي، أظهرت كاميرات البرنامج حركة لسيت جيدة للإعلامي "داوود الشريان" وهو يغمز بعينه لضيفة ليغير من رأيه حول مناقشة موضوع اقتصاد السعودية والمتضررين من قانون العمل.

حيث قال ضيف الحلقة إانه يقر ان هناك متضررون من تطبيق القرارات، وفئة تضررت منها، وعند كلامه حول إقراره تضرر فئات من المجتمع من تطبيق القرار قام الشريان بالغمز بعينه للضيف من اجل تغيير رأيه، قائلا: "يمكن العكس"  تابع الفيديو لترى:




اقرأ ايضا :
القراءات : (5718) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2155