الحوثيون يتجمعون بالقرب من ميدان التحرير وسط العاصمة صنعاء، ويقطون شوارع رئيسية.. (صور)  *    موعظة مؤثرة من مجنون يمني يقلد الشيخ هزاع المسوري .. شاهد واحكم بنفسك (فيديو)  *    سائق تكسي بنجلاديشي في قطر.. يرفض أخد أجرة من يمني.. والسبب؟؟ (فيديو)  *    مسيرة الحوثيين تصل إلى جوار رئاسة الوزراء وتقف وجهاً لوجه بالحراسة (صورة)  *    رئيس الإصلاح يبعث برسالة لجميع القوى على الساحة اليمنية (نصها)  *    قناة اليمن الفضائية تستنكر تهديدات جماعة الحوثي للقناة وكوادرها  *    فضيحة إعلامية لموقع "إرم نيوز" بسرقة الأخبار والصور ونسبها إليه (صورة)  *    شاهد تقرير للجزيرة.. جماعة الحوثي ومخاوف تقسيم اليمن.. (فيديو)  *    مستشار الرئيس هادي يحذر : إذا وقعت الحرب ستكون شاملة  *    ذمار - عملية ختان لمولود تتسبب في وفاتة ووالدة يتهم هيئة مستشفى ذمار العام بقتلة   *   : اخبار الساعة
الخبر السابق

فضيحة برنامج داوود الشريان، يغمز لضيفة ليغير رأيه (فيديو)

الخبر التالي
فضيحة برنامج داوود الشريان، يغمز لضيفة ليغير رأيه (فيديو)

اخبار الساعة - خاص
التاريخ : 15-11-2013    منذ: 10 أشهر مضت

في آخر حلقة من برنامج دوود الشريان بقناة ام بي سي، أظهرت كاميرات البرنامج حركة لسيت جيدة للإعلامي "داوود الشريان" وهو يغمز بعينه لضيفة ليغير من رأيه حول مناقشة موضوع اقتصاد السعودية والمتضررين من قانون العمل.

حيث قال ضيف الحلقة إانه يقر ان هناك متضررون من تطبيق القرارات، وفئة تضررت منها، وعند كلامه حول إقراره تضرر فئات من المجتمع من تطبيق القرار قام الشريان بالغمز بعينه للضيف من اجل تغيير رأيه، قائلا: "يمكن العكس"  تابع الفيديو لترى:



اقرأ ايضا :
< مبادرة حماية الطفل واليافعين بذمار تدشن برنامج المساحة الصديقة
< لابد من قيام الثورة الشعبية الحاسمة وقد حان موعدها الأن.
< شرطة المنشآت وحماية الشخصيات تحتفي بالعرس الجماعي الأول لـ100 عريس من منتسبيها(صـور)
< الشرطة السعودية تداهم مصنع العمودي في جدة وتغلقه بسبب كذبه علي اليمنيين
< وفاة رمزية الارياني رئيسة اتحاد نساء اليمن والامين العام لاتحاد النساء العربي
< اليمن يستبدل "العزل" بشروط لتولي الرئاسة
< عاجل: الحوثيون يشنون قصفاً مكثفاً على دماج بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2377