آخر الأخبار :
عاجل: الطيران يقصف عمارة سكنية في اب وسقوط قتلى الشرطة السعودية توضح حقيقة مقطع التحرش بمول بالخبر الكشف عن سبب تدني جودة المشروعات في السعودية بالفيديو..المقطع الذى أثار غضب وتعاطف ملايين الأمريكيين المذيعة المصرية ريهام سعيد تتعرض لموقف محرج على الهواء مباشرة إثر سقوط شعرها المستعار عالم فلكي: السعودية لن تحتفل باليوم الوطني في العام المقبل 1438.. والسبب! السعودية: العثور على فتاة الرياض المختفية بمدينة الدمام رئيس البرلمان اليمني يدعو روسيا للتدخل في اليمن شاهد صورة محمد علي الحوثي إلى جانب العقيد الركن "الملصي" الذي قتل في مواجهات الحدود بعد مقتل اثنين من ابناءه.. مقتل احد ابرز قيادات المقاومة في جبهة مأرب (صورة)

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » عربية

فضيحة برنامج داوود الشريان، يغمز لضيفة ليغير رأيه (فيديو)

فضيحة برنامج داوود الشريان، يغمز لضيفة ليغير رأيه (فيديو)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 15-11-2013    | منذ: 3 سنوات مضت

في آخر حلقة من برنامج دوود الشريان بقناة ام بي سي، أظهرت كاميرات البرنامج حركة لسيت جيدة للإعلامي "داوود الشريان" وهو يغمز بعينه لضيفة ليغير من رأيه حول مناقشة موضوع اقتصاد السعودية والمتضررين من قانون العمل.

حيث قال ضيف الحلقة إانه يقر ان هناك متضررون من تطبيق القرارات، وفئة تضررت منها، وعند كلامه حول إقراره تضرر فئات من المجتمع من تطبيق القرار قام الشريان بالغمز بعينه للضيف من اجل تغيير رأيه، قائلا: "يمكن العكس"  تابع الفيديو لترى:

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



القراءات : (6657) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1754