آخر الأخبار :
القاعدة تنصب نقاط تفتيش بجعار الرئيس هادي يُغادر عدن إلى هذه المحافظة؟! مصادر: اللواء الأحمر أعترض على تعيين ضابطاً جنوبياً كمسئول في قوات حفظ السلام القبض على ايرانيين وأفراد من حزب الله يدربون الحوثيين على التفجيرات عاجل : إشتباكات عنيفة بين جنود من قوات الامن الخاصة والحوثيين بمحيط السفارة الامريكية بصنعاء باحث إماراتي ينقلب على مطالبي الانفصال تقرير: حول "رعد الشمال".. المناورات التي تقلق إيران وحلفائها روسيا تقترح عقد اجتماع اسبوعي لمجلس الأمن بشأن اليمن السعودية تصدر قرار جديد وهام لكل المواطنيين والمقيمين في مدينة جدة السعودية : الناجي الوحيد يروي تفاصيل مثيرة عن الجريمة المروعة بقتل 7 معلمين في وقت واحد

تصويت أخبار الساعة

هل تؤيد عملية عاصفة الحزم بقيادة السعودية في اليمن؟

نعم أؤيدها
لا أؤيدها
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة



أخبار الساعة » السياسية » عربية

فضيحة برنامج داوود الشريان، يغمز لضيفة ليغير رأيه (فيديو)

فضيحة برنامج داوود الشريان، يغمز لضيفة ليغير رأيه (فيديو)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 15-11-2013    | منذ: 2 سنوات مضت

في آخر حلقة من برنامج دوود الشريان بقناة ام بي سي، أظهرت كاميرات البرنامج حركة لسيت جيدة للإعلامي "داوود الشريان" وهو يغمز بعينه لضيفة ليغير من رأيه حول مناقشة موضوع اقتصاد السعودية والمتضررين من قانون العمل.

حيث قال ضيف الحلقة إانه يقر ان هناك متضررون من تطبيق القرارات، وفئة تضررت منها، وعند كلامه حول إقراره تضرر فئات من المجتمع من تطبيق القرار قام الشريان بالغمز بعينه للضيف من اجل تغيير رأيه، قائلا: "يمكن العكس"  تابع الفيديو لترى:

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



القراءات : (6215) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.09