آخر الأخبار :
"أرامكو" السعودية تنفي تعرض منشآتها النفطية للقصف.. وقذيفة من اليمن تحرق محول كهرباء في نجران غارات للتحالف العربي تقتل 23 حوثيا وتدمر مخزنا للأسلحة شرق مدينة "حرض بالصور: ضاحي خلفان يرسل بعبارات غير مفهومة لينادي علي صالح والصماد وينشر صورة جديدة له الحوثييون يستمرون باعتقال ثلاثة أقارب من بيت (الصيادي) بدون أي تهم منسوبة لهم، ومناشدات بالافراج عنهم(تفاصيل) الحوثيين يعلنون رسمياً رفضهم تسليم الصواريخ الباليستية " من ينزع سلاحنا سننزع روحه من بين جنبيه” رجلان بالإمارات أجبرا زوجتيهما على الدعارة والسبب صادم !! ملابسات جريمة قتل تظهر إلى العلن بعد 26 عاماً الكشف عن سبب غرق سفينةٍ هندية كانت متوجّهة لليمن بعد مغادرتها الامارات طائرات التحالف ترتكب مجزرة جديدة في تعز اسفرت عن مقتل 15 شخص وإصابة العشرات روسيا اليوم :انتعاش آمال السلام في اليمن

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » عربية

فضيحة برنامج داوود الشريان، يغمز لضيفة ليغير رأيه (فيديو)

فضيحة برنامج داوود الشريان، يغمز لضيفة ليغير رأيه (فيديو)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 15-11-2013    | منذ: 3 سنوات مضت

في آخر حلقة من برنامج دوود الشريان بقناة ام بي سي، أظهرت كاميرات البرنامج حركة لسيت جيدة للإعلامي "داوود الشريان" وهو يغمز بعينه لضيفة ليغير من رأيه حول مناقشة موضوع اقتصاد السعودية والمتضررين من قانون العمل.

حيث قال ضيف الحلقة إانه يقر ان هناك متضررون من تطبيق القرارات، وفئة تضررت منها، وعند كلامه حول إقراره تضرر فئات من المجتمع من تطبيق القرار قام الشريان بالغمز بعينه للضيف من اجل تغيير رأيه، قائلا: "يمكن العكس"  تابع الفيديو لترى:

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



القراءات : (6616) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1739