أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مستشارة الرئيس تعرقل قرارات في مؤتمر الحوار لصالح المرأة والطفل

- متابعات

اتهمت الناشطة في الثورة الشبابية نادية عبدالله  مستشارة رئيس الجمهورية لشؤون المرأة فائقة السيد، بعرقلة القرارات التي تصب في صالح المرأة في مؤتمر الحوار.

وأشارت نادية عبد الله عضو مؤتمر الحوار في تعليق على صفحتها على فيسبوك   أن السيد تصوت ضد قرارات تخص حقوق المرأة والطفل لمجرد ان يحي دويد يصوت ضدها. في إشارة إلى القيادي في حزب المؤتمر يحيى دويد.

وتساءلت عبدالله  «أي مستشارة هذه لحقوق المرأة وهي من تحارب المرأة والطفل ضحايا الصراعات السياسية وتصوت ضد قرارات تنصف المرأة والطفل المتضررين من الصراعات والحروب؟».

وقالت ان مستشارة رئيس الجمهورية لشؤون المرأة اثبتت انها لا تمثل المرأة وانما تمثل للأسف يحي دويد وزعيمه عفاش، نريد مستشارة يا رئيس الجمهورية تمثل المرأة وليس عدوة المرأة».

وفي سياق متصل أشارت نادية عبدالله  إلى أن ممثلين عن الحراك الجنوبي وباسم منظمات المجتمع المدني وممثل الحوثيين  صوتوا ضد قرارات خاصة بانتهاكات ضد المتظاهرين وفض ساحة الحرية في مدينة تعز في مايو 2011.

وطالبت نادية عبدالله، الرئيس عبدربه منصور هادي بمراجعة قرارته التي يصدرها في اشخاص «الى الآن لم يتحملوا مسؤوليتهم الاخلاقية والمهنية والتاريخية».

الجدير بالذكر  أن قراراً جمهورياً صدر في نوفمبر من العام الماضي قضى بتعيين «فائقة السيد احمد باعلوي» مستشاراً برئاسة الجمهورية لشؤون المرأة، إلى جانب كونها عضواً في فريق العدالة الانتقالية بمؤتمر الحوار الوطني.

 

تعليقات الزوار
1)
ام وهيب كتبي -   بتاريخ: 17-11-2013    
هل الاخت نادية تعاني من مشاكل عقلية او شي من هذا القبيل؟؟
كون فائقة السيد ابدا رأيها وصوتت خلافاً لما تريد الاخت نادية يتم التطاول والتشكيك في السيدة الفاضلة فائقة والجميع يعلم من هي فائقة السيد..
صدق من قال "اللي استحوااا ماتواااا" وماباقي إلا أمثال هذه اللي اسمها نادية

Total time: 0.4449