آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

دماج: استمرار القصف، وإخراج اللجنة الشعبية بعد محاصرتها بمساعدة أبو اصبع، واستشهاد "رفاعي الاندنوسي"

دماج: استمرار القصف، وإخراج اللجنة الشعبية بعد محاصرتها بمساعدة أبو اصبع، واستشهاد "رفاعي الاندنوسي"

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 16-11-2013    | منذ: 5 سنوات مضت

استمر القصف والقنص على منطقة دماج، اليوم وحتى بعد دخول وخروج اللجنة الرئاسية من المنطقة، في الوقت الذي قام أهالي دماج بحماية اللجنة الشعبية من قصف الحوثي بعد محاصرتهم، وقاموا بإخراجهم من دماج بمساعدة ابو اصبع.

وقال مصدر لـ "اخبار الساعة" انه تم حصار اللجنة الشعبية داخل خنادق دماج بعد قصف الحوثي على المنطقة، حيث تم إيصالهم إلى مشارف دماج فقام بعدها الشيخ يحي ابو اصبع بإرسال سيارته ومرافقيه لأخذهم من المنطقة.

من جهة اخرى قتل اليوم "رفاعي الأندنوسي" أحد طلبة العلم بمنطقة دماج، وهو من الطلاب الذين اجتهدوا في طلب العلم كما شارك في الدفاع عن دماج.

حيث قال أبو محمد الحجوري في معرض كتابته عنه: انه كان اخا بشوشا ذا اخلاق جميلة وصفات جلية.

وبعث أبو محمد بتعزية إلى الشيخ الحجوري و الإخوة الاندنوسيين في مقتله رحمه الله.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5641) قراءة

Total time: 0.1121