آخر الأخبار :
عاجل: الحكومة اليمنية تعلن المهرة محافظة منكوبة وتدعو إلمنظمات الاغاثية إلى مساعدة أهاليها عاجل: شركة النفط اليمنية تُعلن عن تسعيرة جديدة للبنزين الإعلان عن سقوط طائرة سعودية من نوع "هوك" وهذا مصير طاقمها! عاجل: السيول تحاصر المهرة بمختلف مديرياتها والسلطة المحلية تطلق نداء استغاثة (صور) ترامب يكشف عن اتصال هاتفي بينه وبين الملك سلمان.. وبماذا أخبره الملك سلمان بشأن خافشقجي الجوازات السعودية تشهر بـ 4 مخالفين مقيمين فيها وتكشف عن جنسياتهم والعقوبات والغرامات الموقعة عليهم (اسماء) بعد فضيحة فيسبوك الأخيرة.. كيف تتحقق من تعرض حسابك للاختراق؟ شاهد: عجوزان ينقذان امرأة حاولت الانتحار بعصا إليكم اسعار الصرف اليوم الاثنين 15 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء تصريحات جديدة لـهاني بن بريك: حربنا ليست مع هادي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

دماج: استمرار القصف، وإخراج اللجنة الشعبية بعد محاصرتها بمساعدة أبو اصبع، واستشهاد "رفاعي الاندنوسي"

دماج: استمرار القصف، وإخراج اللجنة الشعبية بعد محاصرتها بمساعدة أبو اصبع، واستشهاد "رفاعي الاندنوسي"

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 16-11-2013    | منذ: 5 سنوات مضت

استمر القصف والقنص على منطقة دماج، اليوم وحتى بعد دخول وخروج اللجنة الرئاسية من المنطقة، في الوقت الذي قام أهالي دماج بحماية اللجنة الشعبية من قصف الحوثي بعد محاصرتهم، وقاموا بإخراجهم من دماج بمساعدة ابو اصبع.

وقال مصدر لـ "اخبار الساعة" انه تم حصار اللجنة الشعبية داخل خنادق دماج بعد قصف الحوثي على المنطقة، حيث تم إيصالهم إلى مشارف دماج فقام بعدها الشيخ يحي ابو اصبع بإرسال سيارته ومرافقيه لأخذهم من المنطقة.

من جهة اخرى قتل اليوم "رفاعي الأندنوسي" أحد طلبة العلم بمنطقة دماج، وهو من الطلاب الذين اجتهدوا في طلب العلم كما شارك في الدفاع عن دماج.

حيث قال أبو محمد الحجوري في معرض كتابته عنه: انه كان اخا بشوشا ذا اخلاق جميلة وصفات جلية.

وبعث أبو محمد بتعزية إلى الشيخ الحجوري و الإخوة الاندنوسيين في مقتله رحمه الله.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5608) قراءة

Total time: 0.5996