آخر الأخبار :
مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

ريال مدريد يهاجم الاتحاد الأسباني بسبب مورينيو

ريال مدريد يهاجم الاتحاد الأسباني بسبب مورينيو

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 19-01-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

صحفية "آس" تشير إلى إمكانية رحيل البرتغالي نهاية الموسم
ريال مدريد يهاجم الاتحاد الأسباني بسبب مورينيو

 اصدر ريال مدريد بيانا شديد اللهجة انتقد فيه الاتحاد الاسباني لكرة القدم بسبب ما وصفه النادي بأنه افتقار إلى الاحترام والموضوعية بشأن تقرير تطرق إلى مدربه جوزيه مورينيو.

وجاء رد النادي بعد تقرير نشر بموقع الاتحاد الاسباني على الانترنت يقول أن مباراة ريال أمام اتليتيكو غدا الخميس ستكون "تحت مراقبة شديدة بسبب مورينيو الذي يشعر بأنه يتعرض لسوء معاملة من الحكام في المباريات الأخيرة من الدوري."

وقال ريال مدريد "نعتبر انه في غاية الخطورة صدور مثل هذه العبارات المتعلقة بمدربنا على الموقع الخاص بالاتحاد الاسباني."وأضاف "هذا يؤكد وبكل وضوح وجود نوع من الإجحاف يبتعد بشكل كبير عن الموضوعية والحيادية والتوازن التي يجب أن تتسم بها البيانات الرسمية للاتحاد." وتابع "نطالب باتخاذ إجراء لما نعتقد انه افتقار للاحترام والتقدير لمدرب فريقنا والنادي ذاته وجماهيره."

من جهة أخرى قالت صحيفة "آس" الأسبانية أن مورينيو يفكر في ترك الفريق بنهاية الموسم الحالي رغم ارتباطه بعقد يمتد لثلاثة مواسم أخرى مع النادي الملكي. وذكر تقرير الصحيفة على الانترنت "يعتزم مورينيو الرحيل من ريال مدريد في 30 يونيو المقبل بسبب التغير الشديد في أسلوب تعامل النادي معه. ويشعر مورينيو باستياء شديد من رفض النادي فكرة التعاقد مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية حيث أصبح هذا الرفض بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير". وأوضح التقرير أن مورينيو يعتبر نادي ريال مدريد بلا هيكل مناسب وأن العمل فيه لا يسير على نحو جيد يتلاءم معه.

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1307