آخر الأخبار :
بشرى سارة للمعلمين بالبدء بصرف رواتبهم ما قصة المرأة اليمنية «أمل» التي نشرتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر المديرية العامة للجوازات السعودية تدعو جميع المقيمين للقيام بهذا الأمر ! قرارات جمهورية هامة تطيح بعدد من قيادات وزارة الدفاع والجيش الوطني دولة عربية تفاجئ الجميع وتصدر توجيهات بمعاملة اليمني كمعاملة مواطنيها وتعلن فتح أبوابها للنازحين عاجل: العميد طارق صالح يعلق لأول مرة على مقتل خافشقجي.. ويكشف الهدف من وراء مقتله (النص) الكشف عن اسماء (أهم) القطع والبوارج الحربية السعودية المشاركة مع التحالف العربي في سواحل اليمن (فيديو) شاهد فيديو.. مشهد جميل لسلحفاة غلبها النعاس تحت الماء فقامت بالتوجه إلى حيوان الإسفنج الكشف عن جريمة إسرائيلية بشعة بحق يمنيين.. بعد أعوام من التستر عليها تشييع هزيل لـ ”تمباكي” صاحب الاغنية الشعبية الشهيرة ( كل الرجال ماتو )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بالفيديو: صاعقة رعدية تضرب برج المملكة بـ الرياض أدت إلى إرتجاج المبنى وانقطاع الإتصالات بالكامل وأصابة السكان بالخوف والهلع

بالفيديو: صاعقة رعدية تضرب برج المملكة بـ الرياض أدت إلى إرتجاج المبنى وانقطاع الإتصالات بالكامل وأصابة السكان بالخوف والهلع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-11-2013    | منذ: 5 سنوات مضت
تعرض برج المملكة وهو اعلى مبنى في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية الى صاعقة رعدية أدت الى انقطاع الاتصالات بالكامل .

وأدت الصاعقة الى ارتجاج المبنى المملوك للملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال واصابة السكان بالخوف والهلع .

وشهدت منطقة الرياض وعدد من المدن والمحافظات السعودية مساء السبت، هطول أمطار رعدية تفاوتت من متوسطة إلى غزيرة صاحبتها أنشطة في الرياح، في وقت أكدت فيه وزارة التربية والتعليم عدم صدور أي قرار حتى هذه اللحظة حول تعليق الدراسة ليوم غدٍ الأحد في مناطق المملكة كافة.

و شهد ساكنو العاصمة الرياض وعدد من المحافظات المجاورة مساء السبت هطول أمطار رعدية غزيرة غطت معظم أجزائها، كذلك شملت السحب الماطرة عددا من مناطق جنوب السعودية، مع احتمالية هطول الأمطار الغزيرة طوال هذا الأسبوع على كافة مناطق المملكة حسب توقعات الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة.

وأدت الأمطار الغزيرة التي هطلت على العاصمة الرياض، إلى توقف حركة السير في عدد من الطرقات والأنفاق في الطرق الرئيسية، مع استنفار واسع للقطاعات الأمنية وفرق الدفاع المدني للحؤول دون تعرض قائدي المركبات والمارة للخطر. كما شهدت طرقات العاصمة حالات احتجاز في السيارة لعدد من قائدي المركبات، ومحاولات لمواطنين لرفع أغطية قنوات الصرف، لمحاولة خفض مستوى منسوب المياه في بعض الأنفاق والطرقات.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14063) قراءة

Total time: 0.221