أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

بالفيديو: صاعقة رعدية تضرب برج المملكة بـ الرياض أدت إلى إرتجاج المبنى وانقطاع الإتصالات بالكامل وأصابة السكان بالخوف والهلع

تعرض برج المملكة وهو اعلى مبنى في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية الى صاعقة رعدية أدت الى انقطاع الاتصالات بالكامل .

وأدت الصاعقة الى ارتجاج المبنى المملوك للملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال واصابة السكان بالخوف والهلع .

وشهدت منطقة الرياض وعدد من المدن والمحافظات السعودية مساء السبت، هطول أمطار رعدية تفاوتت من متوسطة إلى غزيرة صاحبتها أنشطة في الرياح، في وقت أكدت فيه وزارة التربية والتعليم عدم صدور أي قرار حتى هذه اللحظة حول تعليق الدراسة ليوم غدٍ الأحد في مناطق المملكة كافة.

و شهد ساكنو العاصمة الرياض وعدد من المحافظات المجاورة مساء السبت هطول أمطار رعدية غزيرة غطت معظم أجزائها، كذلك شملت السحب الماطرة عددا من مناطق جنوب السعودية، مع احتمالية هطول الأمطار الغزيرة طوال هذا الأسبوع على كافة مناطق المملكة حسب توقعات الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة.

وأدت الأمطار الغزيرة التي هطلت على العاصمة الرياض، إلى توقف حركة السير في عدد من الطرقات والأنفاق في الطرق الرئيسية، مع استنفار واسع للقطاعات الأمنية وفرق الدفاع المدني للحؤول دون تعرض قائدي المركبات والمارة للخطر. كما شهدت طرقات العاصمة حالات احتجاز في السيارة لعدد من قائدي المركبات، ومحاولات لمواطنين لرفع أغطية قنوات الصرف، لمحاولة خفض مستوى منسوب المياه في بعض الأنفاق والطرقات.

Total time: 0.0494